تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر هو ما سنتطرق اليه في موضعنا اليوم على مدونتكم تيكنو برو، techno pro و التي تستمر في تألقها و لا تزال في أوج عطائها نتيجة اقبالكم عليها لتحميل ألعاب الفيديو و التعرف على مستجدات عالم game ، ان  Hellish Neighbours  ملاءمة غير رسمية للعبة الكلاسيكية Neighbours from Hell حيث تلعب دور رجل، تعب من تصرفات جاره، قرر أن ينتقم من خلال القيام بجميع أنواع المزحات.

مميزات تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 

  • لعبة سهلة جدا وممتعة في نفس الوقت.
  • يمكنك ان تقوم ب تحميل لعبة الجار المزعج 1 من ميديا فاير.
  • كما أن اللعبة متوفرة على تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر.
  • اللعبة متوافقة تماما مع كافة اصدارات الويندوز.
  • تتوفر اللعبة على تصاميم روعة ستبهرك حتما رغم تاريخ صدور اللعبة القديم.
  • العديد من المقالب التي هي متاحة في اللعبة وعليك ان تقوم باتمامها جميعا

متطلبات تشغيل لعبة ازاى تخنق جارك 1


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر


  • المعالج: Intel Core i5
  • الرامات: 6
  • كارت شاشة: GTX 770
  • المساحة: 2GB
  • نظام التشغيل: Windows 7 64 bit
  • DirectX 9

معلومات تقنية لتحميل لعبة ازاي تخنق جارك Hellish Neighbours  بحجم صغير

  1. الاسم    : ازاي تخنق جارك 1
  2. الاصدار: 1.0
  3. الناشر  : Neighbour
  4. الحجم  : 110MB
  5. الترخيص:  مجاني
  6. نظام التشغيل ويندوز

نبذة مختصرة عن اللعبة:


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، لعبة Neighbours From Hell أشهر العاب الحيل والتسلية نقدمها لكم بجميع أجزائها، شعبية جارفة تزيد عن المليار على مختلف المنصات، لعبة الجار المزعج متاحة الآن للكمبيوتر pc و للاندرويد apk كما أنها متوفرة للايفون ios مجانا، أنت فقط من بيده تحقيق الفوز والانتصار بالقليل من الذكاء والمكر.


تدور أحداث لعبة الجار المزعج حول إعداد الحيل والافخاخ، حيث تجسد أنت دور الفتى الذي لا يتوقف عن إزعاج الشخص الذي يسكن بالقرب منه، اللعبة لا تحرض على العنف والأذى على أرض الواقع، ولا يجب أن تقلدوا أحداثها في الحقيقة، أفكار تحميل لعبة ازاى تخنق جارك هي فقط تهدف الى المتعة والاثارة لا أكثر

أبرز صفات تنزيل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

ساحات اللعب :

لا تظل المهام تجرى في نفس المكان لوقت طويل وإنما تتغير باستمرار وبذلك لن تشعر بالملل جراء ذلك هذا على خلاف الاصدار الأول الذي كانت جميع أحداثه تقام في المنزل الكبير متعدد الطوابق والغرف والممرات، ويعتبر من المعالم الراسخة في قلوب عشاق ومحبي العاب الجار المزعج القديمة والجديدة.

من الأمثلة على ذلك

( الشاطئ الرملي بالقرب من البحر، على متن السفينة في عرض البحار..... والكثير من المناطق الاخرى تعرف عليها بنفسك بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر برابط مباشر).

المراحل :

يشمل كل اصدار من لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر على عدد كبير من المستويات التي تختلف درجة صعوبتها حسب كل درجة و حسب كل اصدار اذ ان المهام تختلف حسب مستواك كما  ترتفع هذه الدرجة تدريجياً مع التقدم وبلوغ مستويات متقدمة، المهلة الزمنية الواجب تنفيذ الخطط بها تؤثر بشكل مباشر على الصعوبة.

فكرة لعبة الجار المزعج :

خلال مشوارك الطويل تلعب دور الفتى في مواجهة المنافس الرجل الضخم، مهمتك تتمثل في ازعاجه عن طريق إعداد الحيل المختلفة له، لن تكون المهمة سهلة دوماً، وربما لا تنجح سوى بعد العديد من المحاولات،فبالرغم من انها لعبة بسيطة الا انها تتطلب نوعا من الجهد و الذكاء لتقوم بالمهام المطلوبة في الوقت المناسب و لابأس ان فشلت فيها في بعض الأحيان نظرا لصعوبة القيام بها و ضيق الوقت.

الأصوات و الصورة :

طريقة العرض والتصوير المتبعة تكشف لك عن كل الزوايا والأرجاء وبهذا يكون من السهل مشاهدة كل ما يدور في تلك الساحات، مما يضمن لك فرصة كبيرة للهرب من المنافس بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الأصلية، يذكر أن هناك شخصيات ثانوية تظهر في عدد محدود من المراحل ربما مرة واحدة فقط أو مرتين، من الأمثلة على ذلك زوجة الجار المزعج أو أشخاص أخرين يجلسون على الشاطئ أو يسيرون في الشوارع...

الإنتقال من مستوى لآخر في لعبة ازاي تخنق جارك:

يتم تقييمك في كل مرحلة على حسب أدائك في التنفيذ داخل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر مضغوطة، التقييم يتم بالنجوم بحد أدنى نجمة واحدة وأقصى 3 نجوم، من الرائع أن تحصل على العلامات للكاملة بعد اجتيازك كل مرحلة، جدير بالذكر أنك لن تستطيع الانتقال الى المجموعة التالية من المستويات قبل أن تتمكن من جمع العدد المطلوب من النجوم التي تسمح لك بفتح المستويات الأخرى

عراقيل لعبة ازاي تخنق جارك:


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر

المشكل في لعبة ازاي تخنق جارك تكمن في ضيق الوقت امام صعوبة المرحلة و بطبيعة الحال فإن المهلة الزمنية تتناسب طردياً مع درجة الصعوبة، أي كلما كان أمامك متسع من الوقت يكون من السهل النجاح في تنفيذ الخدعة والعكس صحيح، قد تصل المدة الى 10 دقائق  او اكثر في حال تعدد المهام المحددة الملقاة على عاتقك، وربما تقل عن دقيقة واحدة في المراحل ، يتم تحديد ذلك مع مراعاة الاختلافات بين خبرات اللاعبين بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك  لتتقدم الخبرة اكثر  في الاصدارات التي تليها لتصبح حقاً من الالعاب المتميزة ذات الخبرة الرائعة للغاية لدي الجماهير والمحبين للالعاب.

كيف يتم ازعاج الجار في لعبة ازاي تخنق جارك 

تعددت طرق ازعاج الجار في اللعبة اذ انه بعد ان تقوم بتحميل لعبة ازاي تخنق جارك من ميديا فاير برابط مباشر و بحجم صغير فعلى سبيل المثال لا الحصر يمكن ان تقوم بازعاج جارك باستعمال الصمغ، بالإضافة الى الصابون، أدوات حادة أبرزها السكين والمسامير، أسلاك الكهرباء،   القنابل والمفرقعات والمئات بخلاف هؤلاء، كما أن بعض المهام لا تتطلب استخدام أدوات كالسابق ذكرها بل يمكن القيام بها بشكل يدوي،....فخاخ فئران، مفرقعات، رخامات، وعلامات. ومن خلال الجمع بين البعض من هذه الأغراض، يمكنك القيام حتى بفخاخ أكثر خطورة. لسوء الخظ، الجار أيضا لديه بعض المساعدة، ببغاءه، على سبيل المثال، سوف يخبر عنك إذا رآك تقوم بأي شيء مشبوه.



يكفي ان تقوم بتحميل اللعبة من خلال رابط مباشر ستجدونه اسفل هاته التدوينة على مدونتكم تيكنو برو.


تحميل من هنا


قد يعجبك : تحميل لعبة ابطال التايتنز اجمع وعارك للاندرويد اخر تحديث

الى هنا احبابي في الله قد وصلنا لنهاية المقال فاتمنى من صميم قلبي ان تكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم وان اكون قدمت لكم جميع التفاصيل الخاصة بالعبتنا ازاي تخنق جارك ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقاك او في مواقع التواصل الاجتماعي  تقديرا للمجهود وشكرا لك .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -