تحميل لعبة جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر

لعبة جوناثان غاليندو من الألعاب المستحدثة التي لاقت على إقبال ملحوظ في الآونة الأخيرة نظرًا لما أحدثته تلك اللعبة من ضجة مماثلة بلعبة الحوت الأزرق التي أثارت الرعب في قلوب الكثيرين لذلك يرغب الكثيرين في تحميل لعبة جوناثان غاليندو للتعرف على ما بها من خبايا وأسرار.

ولذلك انتشرت عمليات تحميل لعبة جوناثان غاليندو من قبل رواد التواصل الاجتماعي ومستخدمي شبكات الانترنت للتعرف على مدى خطورتها على الأطفال ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على ما تحتويه تلك اللعبة من خفايا وأسرار حيرت حولها الكثيرين لذا تابعوا معنا.

نبذة عن لعبة جوناثان المرعب

لعبة جوناثان المرعب من ضمن قائمة الألعاب التي ظهرت حديثًا وشغلت الرأي العام مثلها كمثل لعبة الحوت الأزرق الشهيرة ولعبة مريم فهي من الألعاب التي أثارت الخوف والرعب في نفس الكثير من اللاعبين، حيث تدور أحداث اللعبة حول تلقي اللاعب اتصال تليفوني من شخص مجهول وتكون خلفية المكالمة بشكل مرعب جدًا ويتم ذلك الاتصال في وقت غير محدد وفي وقت متأخر من الليل كي تكون مفاجئة مرعبة بالنسبة للاعب.

 والجدير بالذكر أن تلك اللعبة تدعم خمس شخصيات مرعبة وبمجرد رد اللاعب على المكالمة الهاتفية سوف يجد أصوات مخيفة جدًا من شخصية غير معروفة بالنسبة له بجانب بعض الأصوات الموسيقية المرعبة جدًا.

ننوه بأن المكالمة التي يتم إصدارها للاعب مكالمات وهمية من شخصيات غير حقيقية وهي مجرد محاكاة للمزحة والفكاهة لا غير ولا داعي للشعور بالخوف المبالغ فيه من تلك اللعبة.

شرح لعبه Jonathan galindo

تحميل لعبة جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر

لعبة جوناثان غاليندو من الألعاب الغريبة جدًا والتي لاقت هجوم شديد في الآونة الأخيرة نظرًا لكونها تندرج ضمن قائمة الألعاب المرعبة جدًا التي تخيف الأطفال عن طريق اتصالات وهمية وغير حقيقية ولكن اللعبة تعمل وفقًا لاستراتيجية جديدة ومتطورة للغاية وتتمثل فيما يلي:

1.واجهة مرعبة

تدعم اللعبة واجهات مرعبة جدًا مما يثير مزيد من الخوف والرعب في نفس اللاعب حيث تحاكي تلك الواجهات الرسوم المخيفة التي تأتي في أفلام الرعب الشهيرة حيث تدعم اللعبة شكل قصور مهجورة وأماكن مرعبة جدًا مما يجعل اللاعب يشعر بحالة من الخوف الشديد.

2.شخصيات وهمية مخيفة

تحتوي اللعبة على خمس شخصيات وهمية مرعبة للغاية كي يختلف الصوت المنبعث في كل مكالمة حتى يشعر اللاعب بمزيد من الرهبة والخوف الشديد والجدير بالذكر أن بعض الأطفال يصابون بحالة من الرهاب الشديد بسبب تلك اللعبة فهي تحاكي لعبة الحوت الأزرق التي واجهت هجوم شديد من قبل قطاع كبير من رواد التواصل الاجتماعي والأخصائيين النفسيين.

3.موسيقى وضوضاء

يخرج من تلك اللعبة الكثير من الضوضاء والموسيقى الصاخبة التي تجعل اللاعب يشعر بحالة من الوهم والرعب لم يشعر بها من قبل فتلك المؤثرات الصوتية تم تصميمها بعناية شديدة كي تكون مصدر رعب حقيقي بالنسبة للاعب.

لعبة جوناثان غاليندو

بمجرد التأشير على الرابط المذكور في نهاية المقال التالي يتم تحميل لعبة جوناثان غاليندو سواء لهواتف الأندرويد أو الآيفون حيث يتم إصدار مكالمة فيديو وهمية ويتم إصدار بعض الأصوات المرعبة حيث يقوم اللاعب بالتأشير على mercantile a Jonathan Galindo videos وبعدها ومن ثم يتم تعيين المؤقت الزمني على المكالمات الوهمية والموسيقى المرعبة غير المتصلة بشبكة الانترنت.

لذلك على الآباء مراقبة أبنائهم دومًا للتعرف على التطبيقات والألعاب التي يتم تحميلها لأن البعض منها يتسبب في إلحاق الضرر بهم أو إدخالهم في حالة من الرعب الزيف أو الخوف وقد تضر بصحتهم النفسية.

مميزات تحميل لعبة جوناثان غاليندو

تحميل لعبة جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر

على الرغم من أن لعبة جوناثان غاليندو من ألعاب الرعب الغير محببه لدى فئة جماهيرية كبيرة إلا أن التصميم الخاص بها متطور جدًا وهذا الأمر ما جعل الكثير من اللاعبين ينبهر بتلك اللعبة وجعلهم يرغب في التعرف على ما تدعمه تلك اللعبة من خبايا وأسرار مجهولة بالنسبة للكثيرين، ومن المزايا والتي تتمثل فيما يلي:


  • الدردشات الخاصة في اللعبة تحاكي المكالمات الحقيقية.
  • تدعم اللعبة العديد من الأصوات التي تتشابه مع أصوات أفلام الرعب القديمة التي تتم في قصور ومغارات مهجورة.
  • من التطبيقات المجانية التي يتم تحميلها بشكل بسيط وسريع ولا تتطلب من اللاعب دفع أي رسوم للتعرف على خبايا اللعبة.
  • يتمكن اللاعب من إجراء بعض المحادثات النصية بجانب المكالمات الصوتية ودردشات الفيديو.
  • تحتوي اللعبة على تصميم رائع ومميز للغاية.
  • يتمكن اللاعبين من مشاركة تلك اللعبة مع الأهل والأصدقاء.
  • يتطلب من اللاعب الرد على الأسئلة التي يتم طرحها عليه كما يجب أن يقوم بالإجابة عليها بشكل صحيح.
  • بمجرد بدء اللعبة يتم الرد على بعض الدردشات الحقيقية ولكن في المحادثة الأولى يتم إصدار محادثة مسجلة في الوقت السابق لكولين بارد.

معلومات عن تحميل لعبة جوناثان غاليندو

  • حجم اللعبة: 2 جيجا
  • توافق اللعبة: يتباين بحسب الجهاز
  • عمليات التحميل:50000


تحميل لعبة جوناثان غاليندو


قد يعجبك ; تحميل لعبة days gone للكمبيوتر من ميديا فاير

اتمنى يا شباب آني قد وفقت في اعطائك لكم لعبة تحميل جوناثان غاليندو للاندرويد برابط مباشر بالأجهزة الاندرويد و اتمنى ان تجدوا جميع تفاصيل عنها مع روابط لا مشكلة فيه و الى اللقاء في شرح جديد و موضوع عن لعبة اخرى ظمتم في سلام يا شباب المستقبل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -