تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير

لعبة Conflict Desert Storm 2 والمعروفة باسم حرب العراق من الألعاب التي تمكنت من تكوين شعبية جماهيرية كبيرة من قبل عُشّاق الألعاب الإلكترونية في كافة أرجاء العالم وذلك لما تحتوي عليه اللعبة من أحداث مشوقة جعلت الكثيرين يبحثن عن سبل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 كاملة وبحجم صغير.

ولهذا حرصنا من خلال موقعنا المتألق والحريص دومًا على تقديم كل ما هو مميز وفريد أن نقدم لكم روابط تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للموبايل والكمبيوتر بشكل مباشر من أجل قضاء أمتع الأوقات مع أشهر الألعاب القتالية.

نبذة عن لعبة حرب العراق 2


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير

أصبحت عملية تحميل لعبة Desert Storm 2من الأمور التي تشغل بال الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية وخاصة من هم يفضلون الألعاب القتالية دونًا عن غيرها وذلك لأن تلك اللعبة تعد محاكاة حقيقية بالرغم من كونها من الألعاب القديمة نسبيًا إلا أنها لازالت محافظة على ما وصلت إليه من مكانه مميزة بين الألعاب الأخرى، تعود تلك اللعبة لعام 2003 وكانت في البداية تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن فقط ومن ثم تم إصدار نسخة جديدة ذو حجم صغير لتتناسب مع هواتف الاندرويد والآيفون لتمتد بقعة متابعيها وتصبح قاعدة جماهيرية عريضة.

تدور أحداث اللعبة حول المعارك التي تمت أثناء الحرب العالمية الثانية، وقد وصفت اللعبة جميع المعارك التي حدثت وعلى اللاعب محاولة القيام بالدور المطلوب منه وتنفيذ الأهداف المنشودة بمنتهى الجدية والحزم ولا يجعل اليأس يدب إلى روحه بل عليه المثابرة من أجل الوصول إلى أهدافه المنشودة.

شرح لعبة Conflict Desert Storm 2


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير

لعبة حرب بغداد من الألعاب التي لها صيت ذائع ومكانه مرموقة من بين الألعاب الإلكترونية الأخرى وذلك لاتباع اللعبة نمط مميز وفريد من نوعه في اللعب يختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى حيث يتم اللعب تبعًا لاستراتيجية ممنهجة ومدروسة، وتتمثل فيما يلي:

1.ساحات حربية متنوعة

من أروع ما تحتوي عليه اللعبة هو احتوائها على عدد لا حصر له من الأسلحة الحربية مما يجعل اللاعب في حالة ن استكشاف الأدوات الحربية المستخدمة في تلك الحقبة الزمنية، والجدير بالذكر أنه تم تخصيص ترسانة حربية لكل لاعب.

2.أسلحة ومركبات متطورة

رُغمًا من احتواء اللعبة على الأسلحة القديمة إلا أن الإصدارات الجديدة من اللعبة تم تزويدها ببعض المعدات الحربية الحديثة كي تواكب المستجدات التي طرأت في الفترة الحالية.

3. معارك متدرجة الصعوبة

قد يظن البعض أن لعبة حرب الصحراء من الألعاب السهلة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فحين التوغل في المستويات المتقدمة من اللاعبة سوف يلاحظ اللاعب بأن تلك المراحل تحتاج إلى حرفية أكثر ما يزيد من شغفه ويجعله يفكر بعدة طرق مختلفة للوصول إلى المستوى الأعلى من اللعبة.

لعبة عاصفة الصحراء العودة الى بغداد 

إذا كنت ترغب في   تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 بحجم صغير يتعين على اللاعب النقر على رابط التحميل المرفق في نهاية المقال ومن ثم الانتظار قليلًا لحين إتمام عملية التحميل، ومن ثم يقوم اللاعب بمطالعة المستوى الأول من اللعبة ليتعرف على أروع المزايا التي تقدمها اللعبة لمتابعيها، يظن البعض أن جميع المستويات تسير على نفس الوتيرة ولكن بالتوغل في المستويات الأخرى سوف يلاحظن انها تزداد صعبة وتتطلب مهارة أعلى، لذا لا تجعل اليأس يدب إليك بل حاول مرارًا وتكرارًا لحين تحقيق نصر باهر والحاق هزيمة ساحقة بالأعداء.

مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 للحاسوب من ميديا فاير

تمكنت لعبة عاصفة الصحراء 2 من أن تون على رأس قائمة الألعاب الحربية الحديثة رُغمًا من مرور سنوات عدة على الإصدار الأول لها إلا أنها مازالت لها بصمة بارزة في أذهان محبيها نظرًا لما تتمتع به من مزايا غير مسبوقة، وتتمثل تلك المميزات فيما يلي:


  • تحميل لعبة Desert Storm 2يتم بشكل مجاني من دون أن يتكلف اللاعب دفع أي رسوم سواء في عملية التحميل أو الانتقال من مستوى لآخر.
  • من الألعاب التي تعد محاكاة حقيقية لما حدث أثناء الحرب العالمية الثانية وما تم بها من معارك شرسة مما يشعر اللاعب وكأنه في ساحة قتال حقيقية.
  • تأتي اللعبة بعدد هائل من المعدات الحربية المستخدمة في تلك الحرب مما يجعل اللاعب يعود بذهنه للوراء ليتعرف على العديد من الأحداث التاريخية القديمة.
  • تمنح اللاعب ترسانة حربية متكاملة مما ييسر عليه عملية الانتصار على الأعداء.
  • تأتي اللعبة بعدد ضخم من الجنود والمقاتلين مما يتطلب من اللاعب احترافية في الأداء كي يتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وبصرية ذو جودة عالية مما يشعر اللاعب وكأنه داخ حرب حقيقية وعليه التفنن في الأساليب القتالية حتى يتمكن من النصر على أعداؤه.

معلومات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

  • حجم اللعبة:595 m
  • توافق اللعبة: ويندوز xp والاحدث
  • عمليات التحميل: 100000


تحميل لعبة عاصفة الصحراء بحجم صغير من ميديافاير


قد يعجبك : تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

ومن هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى ان يعجبكم و بطبيعة الحال نهتم بالتفاصيل و اتمنى من صميم قلبي ان ينال هذا النقال اعجابكم و اذا اردتم دعمي شاركوا التدوينة في تواصل الاجتماعي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -