تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

 تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

لعبة ماين كرافت من أروع الألعاب الإلكترونية التي تمكنت أن يكون لها علامة بارزة في عالم ألعاب الاندرويد وذلك لكونها تسلك نمط مختلف تمامًا عن الألعاب الأخرى فهي لعبة تعليمية تنمي روح الابداع والابتكار لدى لاعبيها وهذا ما جعل محركات البحث جوجل يزداد فيها التساؤل عن رابط تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد من أجل قضاء أمتع الأوقات واللعب مع الأهل والأصدقاء.

وتجدر الإشارة أن عملية تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد قد نالت على أعداد ضخمة جدًا في فترة زمنية قصيرة وهذا إن دل عن شيء فإنه يدل على أن فكرة اللعبة قد نجحت ولاقت قبول عالي وسط اللاعبين وهذا لأنها تزخر بأفكار فريدة من نوعها ومزايا عديدة.

نبذة عن لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

لعبة ماين كرافت من الألعاب الحديثة نسبيًا وكانت تناسب أجهزة الكمبيوتر فقط ومن ثم اجتهد القائمين على اللعبة بإدخال العديد من التطورات إليها ومن ثم أصبحت تناسب جميع أجهزة الهواتف المحمولة بمختلف أنظمتها وتم تزويد اللعبة بالعديد من الاستراتيجيات الهامة التي تعزز روح الابداع والابتكار لدى اللاعبين. 

شرح لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

حقًا لعبة ماين كرافت التعليمية تستحق ما هي عليه من مكانه مميزة وذلك لاختلافها التام عن نمط الألعاب الإلكترونية المنتشرة على ساحات الأسواق الإلكترونية فلم تكن لعبة قتالية بل لعبة تعليمية تنمي روح الابداع والابتكار لدى الاعبين، ولهذا فإن اللعبة تسير وفق أنماط مختلفة وفريدة وتتمثل فيما يلي:

اللعب الفردي والجماعي

تدعم اللعبة خاصية اللعب الفردي والجماعي مع عدد كبير من الأصدقاء وهذا ما يوسع من أفق تفكير اللاعب ويزيد من حماسته لجعل البلدة الخاصة به في أبهى صورها بجانب زيادة روح التشويق والإثارة للتفوق على الأصدقاء.

بيئات لعب متنوعة

من المميز جدًا أن لعبة ماين كرافت تدعم العديد من البيئات المختلفة حيث تتاح الفرصة أمام اللاعب لاختيار البيئة المفضلة له لبدء بناء مدينته بها فبعض اللاعبين يرغب في تكوين مدينة زراعية والبعض الآخر يرغب في انشاء مدينة صناعية وبعضهم يرغب في البناء تحت سطح الماء.

مؤثرات صوتية وبصرية

تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية عالية الجودة وكذلك جرافيك ثلاثي الأبعاد مما يشعر اللاعبين وكأنهم مهندسين على أرض الواقع وهذا ما يزيد من حماستهم لإبداع تصاميم جديدة.

لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

عملية تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد يضفو عليها طابع من السهولة الشديدة حيث تخلو تمامًا من الخطوات المعقدة فما عليك سوى التأشير على الرابط المذكور أدناه ومن ثم تبدأ اللعبة في التحميل والتثبيت قد تستغرق تلك الخطوة دقائق معدودة، ومن ثم يتسنى للاعب البدء في أولى مغامراته بالتسجيل على اللعبة واختيار الاسم المفضل لدية واختيار شكل الاعب كما يرغب، وبعدها عليه القيام ببناء أولى المدن الخاصة به فحقًا تلك اللعبة تزيد من الابداع والابتكار لدى لاعبيها.

تحميل لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

مميزات لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

صنفت لعبة ماين كرافت بكونها من أفضل الألعاب الإلكترونية التعليمية التي تحتوي على كم هائل من المزايا الرائعة لذا فهي نالت على لقب الأفضلية حين مقارنتها بالألعاب الإلكترونية الأخرى فلم تقتصر تلك المزايا على أنها لا تكبد اللاعب أدنى رسوم من أجل التثبيت أو الانتقال من مرحلة لأُخر، بل تمتد لتشمل ما يلي:

  • تخلو اللعبة تمامًا من أي نوع من أعمال العنف أو الأعمال التخريبية فهي لعبة تعليمية وبالتالي فهي تتناسب مع كافة الفئات العمرية.
  • تأتي اللعبة بالعديد من اللغات وأشهرها الإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى.
  • تدعم اللعبة خواص اللعب الفردي أو الجماعي بحد أقصى 5 أفراد.
  • تتسم اللعبة بالسهولة الشديدة سواء أثناء التحميل أو الدخول بها والبدء في اللعب.
  • تدعم اللعبة الكثير من بيئات اللعب المتنوعة فبعضها داخل مزارع خشبية والبعض الآخر وسط الصحراء وبعضها داخل المياه.
  • يتمكن اللاعب من تحديد شكل اللاعب أو تغيره كما يحلو له.
  • تأتي اللعبة بجرافيك عالي الجودة ومؤثرات صوتية عالية الدقة مما يشعر اللاعب وكأنه وسط أجواء حقيقية تتسم بالمتعة والإثارة.

عيوب لعبة ماينكرافت التعليميه للاندرويد

لعبة ماين كرافت من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تمتلك مزايا عديدة وتسير في نمط استراتيجي مختلف تمامًا عن باقي الألعاب الإلكترونية الأخرى وهذا ما جعلها المفضلة لدى قطاع ضخم من اللاعبين، ورغُمًا عما تدعمه اللعبة من مزايا فهي لا تخلو بصورة تامة من العيوب، وحين التطرق لتلك العيوب فنجدها بسيطة جدًا وتتمثل فيما يلي:

  • انها تستهلك الكتير من الوقت
  • عدم دعم اللغة العربية من طرف اللعبة مما قد يجعلها صعبة الفهم لدى الكتير من الاشخاص

روابط التحميل 





الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة لعبة ماينكرافت التعليمية فاتمنى ان تكون نالت اعجابكم والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله ومع لعبة جديدة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -