تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة call of duty mobile من أشهر الألعاب القتالية التي نالت على مكانه مميزة ودخولها في منافسة شرسة مع لعبة ببجي الشهيرة لذلك يرغب عدد هائل من عُشّاق الألعاب الإلكترونية من تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من أجل التعرف على ما بها من مغامرات مشوقة والتعرف على الفروقات بينها وبين الألعاب القتالية الأخرى.

لذلك تم توفير رابط مباشر من أجل تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر وذلك لتيسير الأمر على اللاعبين وتوفير لهم أسهل السبل كي يتمكنوا من خوض أقوى المعارك والتعرف على ما يدور بها من حروب قتالية خطيرة للغاية ونشير بأن اللعبة حدث بها الكثير من التطورات وهذا ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في وسط ساحة قتال حقيقية وعليه اللعب بكل جدية لإلحاق هزيمة ساحقة بالأعداء.

نبذة عن تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

كول اوف ديوتي للكمبيوتر من الألعاب القديمة نسبيًا حيث كان الظهور الأول لها في عام 2003 ورغُمًا من هذا فهي ما زالت محافظة على مكانتها بين اللاعبين بل زاد الإقبال عليها لذلك لم يقتصر وجود اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن فقط بل تم تصميم نسخة تتوافق مع أجهزة الاندرويد وهذا ما سهم في انتشار اللعبة بشكل أوسع.

تدور أحداث اللعبة حول مقاتل يدخل في حروب شرسة مع الأعداء وتختلف الساحات القتالية من مستوى لآخر وعلى اللاعب التفنن في الحيل القتالية كي يتمكن من جمع أعلى عدد من النقاط للحصول على أحدث الأسلحة التي تساعده على الوصول إلى أعلى المستويات.

شرح تحميل كولف ديوتي للكمبيوتر


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر نال على عدد هائل من التحميلات في فترة وجيزة جدًا وذلك لاحتواء اللعبة على العديد من المزايا الرائعة وكذلك اعتماد اللعبة على أنماط واستراتيجيات فريدة من نوعها وتتمثل فيما يلي:

1.أسلحة متنوعة

أكثر ما يميز اللعبة هو احتوائها على عدد ضخم من الأسلحة المتطورة التي تستخدم في الحروب الحقيقية وهذا ما يزيد من شغف اللاعب لتجميع أكبر عدد من النقاط كي يتمكن من الحصول على أحدث الأسلحة وخوض معارك شرسة وكأن اللاعب يبارز على أرض الواقع.

2.ساحات قتالية ضخمة

تحتوي اللعبة على ساحات قتالية متنوعة مما يزيل فكرة الملل نهائيًا من أذهان اللاعبين فبجانب التنوع تتسم تلك الساحات بحجمها الضخم مما يتيح للاعب حرية التنقل من مكان لآخر من أجل وضع خطط حربية غاية في الدقة.

3.مراحل لا نهائية

تدعم اللاعب عدد لا نهائي من المستويات المختلفة وهذا ما جعلها من الألعاب المميزة حيث تتيح الفرصة أمام اللاعب من اختيار نمط اللعب المفضل لديه سواء اللعب الفردي أو الجماعي سواء مع الأهل أو الأصدقاء لزيادة متعة اللاعب وشغفه لتحقيق نصر ساحق والوصول إلى أعلى المستويات.

لعبة call of duty mobile 

في حال الرغبة في تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر يتعين على اللاعب أولًا النقر على رابط التحميل المذكور في الأسفل ومن ثم يتم الانتظار لبضع دقائق وبعدها يقوم اللاعب بتسجيل الدخول إلى اللعبة وتتم تلك العملية من خلال تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص باللاعب ومن ثم تدوين كلمة المرور وبعدها يصل إلى المستخدم رمز للتحقق يقوم بتدوينه والنقر على إذن السماح في التطبيق ومن ثم يقوم باختيار الشخصية المحببة لديه ويبدأ أولى المعارك الحربية لذا عليه أن يتمتع بالتفكير خارج الصندوق كي يتمكن من الوصول إلى أعلى المستويات.

مميزات تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير

يرغب كثير من اللاعبين في تنزيل كول اوف ديوتي للكمبيوتر من أجل التمتع بما تدعمه اللعبة من مزايا غير مسبوقة في مثيلاتها من الألعاب القتالية الأخرى، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:


  • من الألعاب المجانية التي لا تتطلب من اللاعب دفع أي رسوم سواء في حال الرغبة في التحميل أو الانتقال إلى مستوى أعلى.
  • تدعم اللعبة عدد هائل من أحدث الأسلحة التي تستخدم في أقوى الحروب.
  • زودت اللعبة بمؤثرات صوتية عالية الجودة بجانب المؤثرات البصرية مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه قائد في معركة حربية شرسة.
  • تم إدخال عدة مستويات مما ييسر على اللاعب سبل اكتشاف الطريق السليم.
  • تأتي اللعبة بعدة أنماط متنوعة للعب سواء اللعب الفردي أو اللعب الجماعي.
  • في الإصدار الأخير من اللعبة تم تزويد مستوى تعليمي كي يتسنى للاعب التدرب فيه على المهام المطلوبة منه ومن ثم تنفيذها في المستويات المتقدمة بمنتهى الحرفية والدقة.

معلومات تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

  • نظام الويندوز: ويندوز 7، 8، 10
  • المعالج: amd Ryzen r5 1600x processor أو intel core i5-2500k
  • الرامات: 8 جيجا أو 12 جيجا بحسب نظام التشغيل.
  • كرت الشاشة:Nvidia GeForceأو Nvidia GeForce gtx670



تنزيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر من ميديا فاير


قد يعجبك : تحميل لعبة ولف تيم wolf team للاجهزة الحاسوب برابط مباشر

الى هنا احبابي في الله قد وصلنا لنهاية المقال فاتمنى من صميم قلبي ان تكون هذا الموضوع قد نال اعجابكم وان اكون قدمت لكم جميع التفاصيل الخاصة بالعبتنا كالف دوتي للحاسوب ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقاك او في مواقع التواصل الاجتماعي  تقديرا للمجهود وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -