تحميل لعبة باك مان للاندرويد بروابط مباشرة

 تحميل لعبة باك مان pac man بروابط مباشرة للاندرويد

تحميل لعبة باك مان للاندرويد بروابط مباشرة

لعبة باك مان الشهيرة المحببة لدى قطاع ضخم من اللاعبين سواء كانوا من الصغار أو الكبار فهي من الألعاب القديمة التي لما زالت محافظة على مكانتها بقوة وضرواه، ويتضح ذلك في نسب تحميل لعبة باك مان في مختلف أسواق تحميل الألعاب الإلكترونية سواء جوجل بلاي أو الآب ستور من أجل قضاء أمتع الأوقات مع متهات متعددة الصعوبة.


قد يعجبك : تحميل لعبة surfs up على محاكي ppsspp


لذلك فقد يبحث الكثير من اللاعبين في ربوع العالم أجمع على رابط مباشر من أجل تحميل لعبة باك مان وجعلها في صدارة ألعابهم المفضلة وكي يتمكنوا من لعبها في أي وقت يرغبون به، وهذا ما نتطرق إليه في سطورنا التالية.

نبذة عن لعبة باك مان

لعبة باك مان من الألعاب الإلكترونية القديمة والتي كانت تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن ومن ثم تم تطويرها كي تتوافق مع أجهزة الأندرويد والآيفون مما أسعد لاعبيها فهي من الألعاب المحفورة في أذهان الكثيرين منذ الصغر، حيث تتمحور فكرة اللعبة حول باك مان الذي يسير في متاهة ويقوم بجمع حبات السكر وعليه الهروب من الوحوش التي تقوم بمهاجمته وأكله، لذلك على اللاعب التفكير جيدًا قبل القدوم على آخذ أي خطوة للأمام وهذا ما يجعل اللعبة مميزة لأنها تعزز من ذكاء اللاعبين وتوسع من افق تفكيرهم.

شرح لعبة باك مان

تحميل لعبة باك مان للاندرويد بروابط مباشرة

لعبة باك مان من ألعاب الذكاء الإلكترونية التي تجعل اللاعبين يتمتعون بشغف وحماس غير مسبوق حيث يتم اللعب وفقًا لاستراتيجية وأنماط متعددة وتتمثل فيما يلي:

مراحل لا نهائية

من الرائع جدًا احتواء اللعبة على عدد لا نهائي من المستويات مما يزيد من شغف وحماس اللاعب للوصول إلى أعلى رقم كي يتباهى به أمام أصدقاؤه، والجدير بالذكر أن تلك المستويات متدرجة الصعوبة مما يعزز من مستويات ذكاء اللاعبين.

جرافيك عالي الجودة

تحتوي اللعبة على مستوى جرافيك عالي الجودة مما يجعل اللعبة خفيفة أثناء اللعب بجانب الجرافيك فهي تحتوي على مؤثرات صوتية مميزة يهواها اللاعبين ونمط إيقاعي تتميز به منذ القدم.

متاهات متنوعة

تدعم لعبة باك مان عدد هائل من المتاهات ونشير بأن كُلًا منها يختلف تمامًا عن الآخر فلكل مستوى فكرة مختلفة على اللاعب الوصول إليها كي يتمكن من جمع جميع حبات السكر والوصول إلى مستوى أعلى.

لعبة باك مان

تحميل لعبة باك مان للاندرويد بروابط مباشرة

بمجرد التأشير على رابط تحميل لعبة باك مان المذكور أدناه يتمكن اللاعب من البدء في خوض أولى مراحله في متاهة جمع السكر في البداية تكون مراحل اللاعب سهلة وبها عدو واحد ومن ثم تزداد المستويات صعوبة وتعقيد ويزداد عدد المهاجمين وتصعب المتاهة لذا على اللاعب التمرس وعدم الاستسلام للخسارة ومحاولة التفكير والتأني في اللعب كي يتمكن من جمع جميع حبات السكر والوصول إلى بوابة الدخول إلى المستوى الأعلى.


قد يعجبك : تحميل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي الدولفين


اجعل دومًا النصر حليفًا لك ولا تستسلم أبدًا حاول التمرس على اللعب بسرعة كي تتمكن  من الإفلات من الوحوش التي ترغب في خسارتك.

مميزات لعبة باك مان

لعبة باك مان من أشهر ألعاب الذكاء التي لها بصمة بارزة في عالم الألعاب الإلكترونية كونها تدعم مزايا عديدة فلم تقف تلك المزايا على كونها ذو مراحل متنوعة بل تمتد لتشمل ما يلي:

  • تعد اللعبة من الألعاب الإلكترونية المجانية التي لا تكبد اللاعب أي رسوم مالية في حال الرغبة في التثبيت أو الانتقال من مرحلة لأخرى.
  • تأتي اللعبة بجرافيك ورسوميات عالية الجودة مما يزيد من متعة وشغف اللاعبين.
  • تعزز اللعبة من ذكاء اللاعبين حيث يتطلب من اللاعب التفكير مرارًا وتكرارًا من أجل جمع جميع نقاط السكر والهروب من الأعداء داخل المتاهة.
  • تتناسب اللعبة مع مختلف الفئات العمرية فهي تخلو من العنف.
  • تدعم خواص اللعب الأوف لاين والأون لاين.
  • تتدرج مستويات الصعوبة داخل اللعبة ففي البداية يضفو عليها طابع من السهولة الشديدة ومن ثم تزداد تعقيد مما يزيد من شغف اللاعب للوصول إلى المستوى الأعلى.

طريقة تحميل وتشغيل لعبة باك مان على هاتفك الاندرويد

فالبنسبة للملفات التي ستحتاجها لتشغيل لعبة باك مان على جوالك الاندرويد فهو ملف اللعبة الدي بصيغة iso وحجمه هو 471 ميجا سوف اترك لك رابط تحميله برابط مباشر اسفل هده التدوينة، وسوف تحتاج الى تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملفات وكدالك محاكي ppsspp لان اللعبة تشتغل على جهاز psp وليست بصيغة apk لهدا الغرض سوف نحتاج الى هدا المحاكي.

فبعد تحميلك لجميع هده الاشياء التي دكرت لك والتي سوف تجد روابط تحميلها بشكل مباشر في نهاية هده التدوينة، تقوم بتتبيت محاكي ppsspp وفك الضغط على ملف لعبة باك مان ومن خلال المحاكي تقوم بالدهاب الى المكان الدي وضعت داخله اللعبة، وعند الوصول اليه سوف تجد الصورة الخاصة تقوم بالضغط عليها ومبروك عليك, والان سوف اتركك مع جيم بلاي للعبة وفرجة ممتعة









الى هنا اصدقائي وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة والى اللقاء الى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -