تحميل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي الدولفين

 تحميل لعبة ابطال المصارعة على الموبايل الخاص بك على محاكي dolphin من ميديافاير

تحميل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي الدولفين

لعبة أبطال المصارعة من أروع الألعاب القتالية التي تمكنت من خطف قلوب وعقول فئة كبيرة من محبي الألعاب الإلكترونية على المستوى المحلي والعالمي فحقًا تلك اللعبة تحظى بمكانة رائعة في حال مقارنتها بغيرها من الألعاب الأخرى لذلك ازداد البحث حول رابط تحميل لعبة ابطال المصارعة على محاكي الدولفين من أجل التمتع بما تتضمنه اللعبة من مغامرات شيقة.

والجدير بالذكر أن تحميل لعبة ابطال المصارعة على محاكي الدولفين نال على عدد هائل من التقييمات ونسب مرتفعة جدًا من التحميلات وذلك لأن اللعبة تعد من الألعاب الأكثر محاكاة للوقع مما يشعر اللاعب بأنه يلعب في وسط مغامرة حقيقية وعليه المحاولة لمرات عدة لحين التمكن من إحراز نصر مدوي والانتقال إلى المستوى الأعلى. 

نبذة عن لعبة ابطال المصارعة

لعبة أبطال المصارعة من ضمن الألعاب القتالية القديمة التي تحظى بمكانة مميزة لما يطرأ عليها من تطويرات بصورة مستمرة وهذا ما جعلها تحافظ على ما وصلت اليه من مكانه إلى وقتنا الحالي، ففي البداية كانت اللعبة تناسب أجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن فقط ومن ثم تم تطويرها لتتناسب مع الهواتف المحمولة لتيسير الأمر على اللاعب ولم تقف التطورات إلى هذا الحد بل امتدت لتشمل تطويرها كي تتوافق مع أكثر من محاكي لتزويدها بميزات إضافية.

شرح لعبة ابطال المصارعة

تحميل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي الدولفين

صنفت لعبة أبطال المصارعة بكونها من أكثر ألعاب المصارعة إثارة وتشويق وجذب للاعبين وذلك لما توفره لهم من امتيازات تزيد من شغفهم تجاه اللعبة، إضافة إلى أن اللعبة تتم تبعًا لأنماط مطورة للغاية وتتمثل فيما يلي:

1. حلبات مصارعة متنوعة

تدعم اللعبة العديد من حلبات المصارعة المتنوعة وهذا ما يزيل فكرة الملل تمامًا من اللعب بجانب أنه يزيد من شغف اللاعب للوصول إلى مستوى أعلى كي يتعرف على ما به من أنماط جديدة.

2. خيارات قتالية متنوعة

تتيح اللعبة أمام اللاعب العديد من الخيارات سواء اللعب الأون لاين أو الأوف لاين، بجانب إمكانية اختيار الشخصية التي يقوم باللعب بها وكذلك شخصية الخصم مما يكسب اللعبة مرونة غير مسبوقة من قبل في غيرها من الألعاب القتالية الأخرى.

3. بطولات واقعية

تحتوى اللعبة على بطولات ومستويات تحاكي البطولات التي تتم في حلبات المصارعة الحقيقية وهذا ما يجعل اللاعب في إثارة وحماس دائم كونه يشعر بأنه يلعب في أقوى البطولات العالمية وعليه التمكن من الانتصار على الخصم.

لعبة ابطال المصارعة

تحميل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي الدولفين


بمجرد تحميل لعبة ابطال المصارعة على محاكي الدولفين من خلال الروابط التي سوف نتركها لك في اسفل هده التدوينة يبدأ اللاعب في أولى معاركه القتالية من خلال اختيار اللاعب المفضل لقلبه وتعيين اسم خاص به وكذلك تحديد الخصم والساحة القتالية.

 وبعدها تبدأ أولى المعارك القتالية وعلى اللاعب المصارعة بضراوة شديدة والقيام بابتكار حركات احترافية كي يستطيع الحاق هزيمة مدوية بخصمه.

نشير بأن لعبة أبطال المصارعة من الألعاب القتالية الصعبة لذا سوف يواجه اللاعب صعوبات عدة لحين التمكن من إحراز النصر والانتقال إلى المستوى الأعلى.

مميزات لعبة ابطال المصارعة على محاكي الدولفين

لعبة أبطال المصارعة من ضمن قائمة أفضل الألعاب القتالية التي نالت على مكانه عالمية متميزة حيث يهواها كثير من اللاعبين في كافة أرجاء العالم وذلك لما تحتويه من مزايا أكثر من رائعة، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • من الألعاب المجانية لذا فهي متاحة لمختلف الفئات.
  • تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية وبصرية غاية في الدقة مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في قلب مباراة حقيقية.
  • تعدد الساحات القتالية وتنوعها مما يزيل فكرة الملل نهائيًا من نفس اللاعب ويجعله يشعر وكأنه يبدأ معركة جديدة لا تتشابه مع غيرها من المستويات الأخرى.
  • تضم اللعبة عدد كبير جدًا من المصارعين كما تدعم إمكانية التحكم الكامل من قبل اللاعب مما يزيد من التشويق والإثارة في إحراز النصر.
  • تتيح الفرصة في اللعب أوف لاين مما يمكنك من الاستمتاع بها في اي مكان وزمان
  • تحتوي على جميع الأنماط والقوانين التي تتضمنها لعبة المصارعة الحقيقية.
  • تحاكي نمط المصارعة الأسطورية القديمة.
  • لاتتوفر بها اعلانات مزعجة

عيوب لعبة ابطال المصارعة على محاكي الدولفين

على الرغم من أن لعبة أبطال المصارعة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تعتمد في لعبها على استراتيجية متطورة جدًا إلا أنها لا تخلو بصورة تامة من العيوب ولكن بوجه عام لا توثر على اللعبة، وتتمثل تلك العيوب فيما يلي:

  • تعد اللعبة من الألعاب التي تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وهذا لا يتوفر في الكثير من الهواتف.
  • من الألعاب التي تتطلب أجهزة ذو معالج رسومي قوي نوعا ما من أجل التمكن من عرض ما تحتويه من مؤثرات صوتية وبصرية.

طريقة تشغيل لعبة ابطال المصارعة WWE على محاكي dolphin 

فلتشغيل لعبة ابطال المصارعة على هاتفك الاندرويد فيكفيك فقط تحميل محاكي dolphin وملف اللعبة الدي سوف يكون مرفوع على موقع ميديافاير medifire مضغوط وحجمه هو 1 جيجا بايت وايضا تحميل تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملفات وجميع روابط تحميل هده الاشياء التي دكرتها لك سوف تجدها في نهاية هده التدوينة

بعد ان تقوم بتحميل جميع هده الاشياء تقوم بتتبيت محاكي الولفين ومن خلال تطبيق zarchiver تقوم بفك الضغط على ملف اللعبة وتضعه في اي مكان تريد بشرط تدكره, ومن تم تقوم بالدخول الى المحاكي ومن خلاله تقوم بالدهاب الى المكان الدي وضعت فيه اللعبة وتضغط على select this directory التي توجد في اسفل شاشة الهاتف وبعدها سوف تضهر لك الصورة الخاصة بلعبة المصارعة wwe تقوم بالضغط عليها ومبروك عليك, والان سوف اتركك مع جيم بلاي للعبة وفرحة ممتعة







قد يعجبك ; اضافة ابطال المصارعة wwe الى دريم ليج سوكر dream league soccer


الى هنا اصدقائي وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة wwe على محاكي dolphin لهواتف الاندرويد ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وكدالك تشجيعنا على تقديم لكم العديد من الالعاب الاخرى الرائعة وشكرا لك


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -