تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير


لعبة أبو خشم من الألعاب السعودية الرائعة جدًا والتي تجعل اللاعب يعيش في متعة دائمة وتشويق وإثارة غير مسبوقة إطلاقًا ، لذا تصدر تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير قوائم البحث في جوجل من قبل الكثيرين وذلك لقضاء معها أمتع الأوقات.

والجدير بالذكر أن اللعبة تمكنت من كسب عقول وقلوب الكثير من اللاعبين ليس على المستوى المحلي فحسب بل في ربوع العالم أجمع، فكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية يرغبن في تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ورابط مباشر وهذا ما سوف نتطرق إليه أدناه، وسوف نتقدم لكم أشهر المزايا التي تكمن بين طيات اللعبة.

نبذة عن لعبة ابو خشم


تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة أبو خشم من أشهر الألعاب السعودية التي تعتمد على استراتيجية الإثارة والتشويق، فهي تتشابه كثيرًا في فكرتها مع لعبة جاتا الشهيرة وتحديدًا أن كاليهما يتم في عالم مفتوح من المغامرات.

 حيث تتمحور الفكرة الرئيسية للعبة حول محاولة اللاعب في الاستيلاء على سيارات المارة وقيام اللاعب بتشييد مدن خاصة به، وكي تكتمل المغامرة فقد زودت اللعبة بالعديد من الشخصيات المتنوعة مما يضفي عليها إثارة غير مسبوقة إطلاقًا.

ونشير بأن اللعبة تعتمد على التنوع بين المدن واللعب بحرية تامة مما يزيل فكرة الملل نهائيًا أثناء اللعب.

شرح لعبة أبو خشم

لعبة أبو خشم من الألعاب المشوقة جدًا وقد تم تصميمها تبعًا لاستراتيجيات حديثة جدًا مما يجعل نمط اللعب في اللعبة أكثر إثارة، حيث يتم اللعب وفقًا لاستراتيجيات عدة وتتمثل فيما يلي:

1.شخصيات متنوعة

تضم اللعبة الكثير من الشخصيات المتنوعة جدًا مما يزيد من إثارة وشغف اللاعب للخوض في مراحل اللعبة وكل شخصية من الشخصيات لها العديد من السمات الرائعة التي تجعل اللاعب يختارها بكل شغف.

2.مراحل لا نهائية

أبرز ما تتميز به اللعبة هو احتوائها على العديد من المراحل المتنوعة جدًا وكل مرحلة لها أهداف مختلفة تمامًا عن غيرها مما يكسبها طابع ميز ويجعل اللاعب شغوف بتحقيق نصر ساحق للتعرف بما يوجد بالمرحلة التالية من أحداث جديدة.

3.مؤثرات صوتية ومدن كثيرة

تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة بجانب الرسوميات التي تعرض بشكل ثلاثي الأبعاد مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في قلب معركة حقيقية، كل هذا يتم بداخل مجموعة متنوعة من المدن الرائعة التي تختلف في شكلها واستراتيجيتها وهذا يجعل قطاع ضخم من اللاعبين يضمها ضمن قائمة الألعاب المفضلة لهم.

لعبة أبو خشم

بمجرد تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير من خلال التأشير على الرابط المباشر المذكور أدناه يتم تحميل اللعبة على الفور من دون تكبد أدني رسوم سواء للتحميل أو التثبيت، ومن ثم يتعين على اللاعب اختيار الشخصية المفضلة لديه وتسجيل الدخول بتعين اسم خاص به، والخوض في أولى مغامراته فقد تجد الأمر في البداية صعب بعض الشيء ولكن من خلال التمرس والمحاولة سوف تصبح أكثر احترافية وتتمكن من الوصول إلى أعلى المراحل والمستويات ويصبح النصر حليفًا لك على طول الطريق.



مميزات  لعبة ابو خشم للكمبيوتر

بالطبع تزخر لعبة أبو خشم بالعديد من المزايا المدهشة التي ينجذب لها الكثيرين من أجل قضاء أمتع الأوقات مع شغف ومتعة التسلية بداية من التطورات التي تحدث بشكل مستمر داخل اللعبة وحتى الوصول إلى أعلى المستويات، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • من الألعاب المميزة جدًا والتي تعمل على توسيع مدركات اللاعب لذا يعشقها محبي التجول والاستكشاف.
  • تحتوي اللعبة على رسوميات عالية الدقة وجرافيك متقدم جدًا مما يضفي على اللعبة جو أكثر من المتعة والتشويق.
  • تضم اللعبة شخصيا كثيرة ويتم تقسيمها إلى شخصيات رئيسية وغيرها فرعية.
  • من الألعاب المجانية التي لا تحتاج إلى دفع أدنى رسوم في حال الرغبة في التحميل أو التثبيت.
  • تدور اللعبة في إطار قصصي متدرج واحداث متنوعة مما يزيد من شغب اللعب والاستمتاع بمتعة غير مسبوقة.

عيوب لعبة ابو خشم للكمبيوتر

لعبة أبو خشم من الألعاب الشهيرة جدًا والتي تمكنت من كسب قاعدة جماهيرية عريضة لما بها من مزايا عديدة إلا أنها لا تخلو تمامًا من العيوب ولكن نجد أن تلك العيوب بسيطة نوعا ما وغير مؤثرة على استراتيجية اللعب، ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:

  • تحرك الكاميرا داخل اللعبة بشكل مزعج
  • اجبارية القيام ببعض المهام داخل اللعبة لكي تقوم باكمال القصة الرئيسية لها
  • صعوبة التحكم في المركبات والمعارك
  • توفر بعض المصطلخات الغير اللائقة داخل للعبة 

معلومات عن لعبة ابو خشم للكمبيوتر

تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر من ميديا فاير

حجم اللعبة ; 3 جيجا و 300 ميغا تقريبا 

مطور وناشر اللعبة ; مؤسسة أبعاد متحركة

تاريخ اصدارها ; 23 فبراير 2018

نوع اللعبة ; مغامرات

النمط ; لعبة فردية




الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -