تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار

 تحميل لعبة minecraft على هاتفك الاندرويد برابط مباشر من ميجا او ميديافاير

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار


لعبة ماين كرافت من الألعاب الإلكترونية التي انتشرت بسرعة فائقة في الآونة الأخيرة وذلك لتمتعها بالعديد من المزايا الرائعة اتباعها نمط فريد من نوعه مختلف تمامًا عن الأنماط التي تعتمد عليها الألعاب الإلكترونية في السابق لذلك يرغب الكثيرين في تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار للتعرف على ما طرأ على اللعبة من مستجدات وقضاء معها أمتع الأوقات.

تجدر الإشارة أن عمليات تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار حققت أرقام قياسية في مختلف أسواق الألعاب الإلكترونية وقد تجاوز عشرات الملايين، ويعود السبب وراء زيادة تلك الأعداد لهاذ الحد بإن اللعبة حقًا متطورة للحد الذي يجعلها تتصدر قوائم الألعاب ليس على المستوى المحلي فحسب وكذلك المستوى العالمي.

نبذة عن لعبة ماين كرافت

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار

كانت الانطلاقة الأولى للعبة ماين كرافت في عام 2009 ومنذ إطلاق اللعبة واندهش بها كثير من اللاعبين ومن حينها وبدأت في الانتشار في ربوع العالم أجمع وقد كانت اللعبة في السابق تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر ولكن قام مصمميها بتطويرها كي تتناسب مع أجهزة الهواتف المحمولة بمختلف إصداراتها.

تتمحور فكرة اللعبة حول قيام اللاعب ببناء مدينة خاصة به وعليه أن يبدع في صنع حصون منيعة كي تحميه من مهاجمة الأعداء ونجد أن كثير من اللاعبين يقوم بإدخال العديد من الأسلحة، كما يمكنه تصميم مزارع تضم حيوانات وطيور لجعل مدينته تحاكي المدن الواقعية.

شرح لعبة ماين كرافت

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار

حقًا لعبة ماين كرافت من الألعاب الفريدة من نوعها والتي تتبع نمط مستحدث من الألعاب الإلكترونية حيث يتم اللاعب بها باتباع مجموعة من الاستراتيجيات الرائعة والأنماط الحديثة وتتمثل فيما يلي:

لعب فردي وجماعي

من الرائع جدًا أن لعبة ماين كرافت تدعم خاصية اللعب الفردي أو اللعب الجماعي لحوالي 7 أفراد مما يزيد من الشغف والإثارة لدى اللاعبين ومن الممكن القيام بمغامرات عديدة في مدن اللاعبين الآخرين أو إدخال العديد من التعديلات عليها مما يكسب المدينة رقي وقوة.

جرافيك عالي الجودة

أبرز ما يميز اللعبة كونها تحتوي على جرافيك عالي الجودة وهذا ما يجعل ما تحتوي عليه من رسوميات تحاكي الشكل النهائي للبيئة الواقعية وهذا ما يزيد من شغف وإثارة اللاعب بجانب المؤثرات الصوتية المميزة التي تزيد من حماس اللاعب لإبداع شيء فريد من نوعه.

مغامرات أكثر تشويقًا

لم تقتصر اللعبة على بناء المدن فحسب بل ضمت أيضًا عدة مغامرات مشوقه فعند انتهاء اللاعب من بناء مدينه عليه حمايتها من الأعداء.

لعبة ماين كرافت

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار


منذ لحظة تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار يتمكن اللاعب من البدء في أولى مغامراته في اللعبة ولكن عليه أولًا تسجيل الدخول بكتابة الاسم والبريد الإلكتروني الخاص به ومن ثم يتمكن من بناء أولى المدن الخاصة به كما يحلو له، وفي حال الرغبة في زيادة المتعة والتشويق يتمكن من تفعيل وضع اللعب الجماعي ومشاركة أصدقائه في مدينته كذلك يمكنهم إدخال مقترحات جديدة تجعلها أكثر روعة وإثارة.

لا داعي للحيرة والتوتر بشأن صعوبة المراحل المتقدمة ما عليك سوى المحاولة والتمرس لمرات عديدة كي تتمكن من تحيق هدفك المنشود.

مميزات ماين كرافت الاصلية للجوال اخر اصدار

لعبة ماين كرافت من الألعاب التي نالت على مكانة مميزة وفريدة عن غيرها من الألعاب الإلكترونية الأخرى، فحقًا تمكنت من خطف قلوب وعقول الكبار والصغار، ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:

  • لعبة ماين كرافت من الألعاب المجانية التي لا تثقل عاتق اللاعب بدفع رسوم إضافية.
  • تدعم اللعبة خاصية اللعب الفردي أو اللعب الجماعي مع الأهل والأصدقاء.
  • تأتي اللعبة بجرافيك عالي الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد مما يشعر اللاعب بكونه يقوم ببناء مدن واقعية.
  • من الألعاب المميزة التي لا تحتوي على عنف أو سلوكيات مكروهة وهذا ما يجعلها تناسب مختلف الأعمار.
  • من ضمن الألعاب التي تعمل على توسيع أفق اللاعب وتزيد لديه الإبداع وتنمي مواهبه للأفضل على عكس ألعاب الأكشن.
  • من الألعاب التي تعتمد على التدرج في مستويات الصعوبة ففي بدايتها يجدها اللاعب سهلة للغاية مما يثير حماسه لإتمام المراحل التي تصعب شيئًا فشيء.

عيوب لعبة ماين كرافت الاصلية للجوال

على الرغم من أن اللعبة لها الكثير من المزايا الرائعة التي جذبت لها جمهور غفير من عشاق الألعاب الإلكترونية إلا أنها لا تخلو بصورة تامة من العيوب ولكنها غير مؤثرة على الجو العام للعبة وتتمثل فيما يلي:

  • تحتاج اللعبة إلى جهاز أندرويد من الإصدارات الحديثة وذلك لأنها لا تعمل على الإصدارات القديمة.
  • اللعبة قد تلهيك عن صلاتك واعمالك
  • في الاونلاين يمكن ان تلعب مع اشخاص غرباء لاتعرفهم مما قد يشكل خطرا عليك


لتحميل لعبة ماينكرافت من ميديافاير اضغط هنا

لتحميل لعبة ميجا من موقع ميجا اضغط هنا


قد يعجبك : العب Minecraft في اي وقت علي المتصفح بدون تحميل

الى هنا اصدقائي الكرام نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ولاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -