تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير

 تنزيل لعبة القتال الشهيرة Tekken 3 بحجم صغير وبجميع الشخصيات وبدون محاكي

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير


نعود اليوم مع تحميل لعبة Tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير حيث انها واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والقتال التي صدرت بعدد كبير من الأجزاء على مدار السنوات السابقة، إذ أنها متوافقة مع كافة أنظمة التشغيل سواء للهواتف الذكية أو لأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن.

لذلك نوفر إليك رابط تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد كاملة حتى تتمكن من الاستمتاع مجدداً باندفاع الأدرينالين خلال اللعب.


قد يعجبك ; تحميل لعبة GTA Liberty City Stories من ميديا فاير للاندرويد


نبذة عن لعبة تيكن Takken 3 للاندرويد 

تعد تلك اللعبة الإصدار الثالث من سلسلة Takken اليابانية التي تم تصميمها من خلال شركة نامكو الشهيرة، حيث تم إصدار تيكن 3 في الـ 26 من مارس بعام 1997م على نظام آركيد.

وفي العام التالي 1998م توافرت اللعبة على نظام البلايستيشن، والآن بعد ما شهدته من شهرة وامتلاك قاعدة كبيرة من اللاعبين حول العالم بات من الممكن تنزيل لعبة القتال الشهيرة Takken 3 الأجهزة الذكية والكمبيوتر بمنتهى السهولة.


وصف لعبة Takken 3 للاندرويد 

من ألعاب القتال التي امتازت بالسلاسة في اللعب حيث يمكنك اختيار الشخصية التي تفضلها من بين أشهر المقاتلين أمثال Heihachi Mishima وPaul Phoenix و Nina Williams وغيرهم حيث هنالك أكثر من 23 شخصية مختلفة يمكنك اختيارها عند اللعب.

مع العلم أن لكل شخصية مهارتها الخاصة من مهارات اللعبة والفنون القتالية والضربات المتتابعة المميزة أو السرعة الفائقة التي يمكنك استكشافها خلال القتال.

كما تجد أنماط اللعب بعد تحميل لعبة Tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير في حد ذاتها مختلفة، وتتوقف على محور القصة في اللعبة فمن خلال قصة ميشيما سترى العمق والجدية التي تطورت إليها القصة بالمقارنة مع ما كانت عليه في سلاسل تيكن السابقة.

حيث أنها تقوم على استرجاع الذكريات عبر القتال مع شخصيات من الماضي أمثال jack 4 الذي يهاجم الشخصية الرئيسية في اللعبة هيهاتشي ميشيما وغيرهم من الأعداء التي لابد من التغلب عليهم.

مميزات لعبة تيكن Tekken 3 للاندرويد من ميديا فاير 

بوسعك الاستمتاع بتجربة تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للاندرويد الآن حيث أن هذا الإصدار هو انتقال غير معهود في سلسلة اللعبة، وذلك نظراً لما يتمتع به من مميزات منها:

  • يمكنك التيقن أن اللعبة تمتعت برسوميات ثلاثية الأبعاد مميزة وواضحة ومتناسقة إلى حد كبير.
  • كما أتت بجرافيك عالي ورائع جعل من اللعبة أكثر واقعية.
  • في انتظارك نحو 100 نمط مختلف للقتال الشرس التي تتمتع بها الشخصيات.
  • هذا ما يأخذك إلى القدرات الخاصة للاعبين فهنالك 23 شخصية من أقوى المقاتلين لكلاً منهم أسلوب قتالي شرس حيث لا اختيار سوى البقاء أمامهم.
  • كل مرحلة ترتقي بها في اللعب تمنحك فرصة ربح بعض الاختيارات الإضافة التي يمكنك الاعتماد عليها في تحسين قدرات شخصيات اللاعبين.
  • من الرائع أنه يمكنك اللعب بسهولة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • أما إذا رغبت في اللعب أونلاين فهذا يمنحك خيار تكوين فريق من المقاتلين لهزيمة الأعداء خاصةً أن اللعبة تخصص مكافآت شهرية رائعة للفرق الأقوى في اللعبة.
  • بالإضافة إلى أن مؤثرات اللعبة الصوتية مذهلة حيث بوسعك الاستمتاع إلى أصوات الضربات وحركة اللاعبين كما لو كانت حقيقية.
  • والأهم أن اللعبة متوفرة بأكثر من مستوى للصعوبة يمكنك تحديد الأنسب لك قبل اللعب، فإن كنت مبتدئ يمكنك اختيار النمط السهل أو انتقل إلى وضع الصعب إن كنت محترف.
  • تأتي اللعبة مع إصدار مجاني يمكنك الآن تحميله عبر الرابط المدون أسفل المقال على هاتفك.
  • هذا وتجد أن التحكم باللعبة والشخصيات لن يكون صعباً حيث من خلال الأزرار الجانبية على الشاشة يمكنك التحكم بسهولة في حركات المقاتلين.

الجديد في لعبة Takken 3 

ما تزال اللعبة تحافظ بسلاسة على نمط القتال الأساسي الذي اعتدت عليه، ولكن في هذا الإصدار بات من الممكن ملاحظة مدى التطور في أسلوب المنظور الثالث للعب من خلال حركة الشخصيات التي بات من الممكن لها الابتعاد عن الخلفية أو حتى الخروج منها.

كما بات المقاتلون يقفزون إلى ارتفاعات معقولة بالمقارنة بما كانت عليه في الماضي، وهذا لا يمنحه واقعية أفضل في اللعب فقط بل تستفيد من ذلك في أنه سيكون أقل إرهاقاً حيث لن تفقد المزيد من نقاط الحياة.

مع الأخذ في الاعتبار أنه بذلك لن تكون قادر على تخطي كل الهجمات الأرضية من خلال القفز لأعلى لأن الهجوم قد يقضي عليه.

في المقابل بعد تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد من جوجل بلاي يتاح لك بالمزيد من الحركات القتالية المميزة، وكذلك سرعة في تجنب الهجمات القاضية مع المزيد من حركات المراوغة الرائعة في اللعبة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة القتال tekken 6 على محاكي ppsspp



طريقة تتبيت لعبة تيكن 3 على هاتفك الاندرويد

الان بعد ان تعرفنا على اللعبة وعلى مميزاتها دعونا الان ننتقل الى شرح طريقة تنزيل وتتبيت اللعبة على هاتفنا الاندرويد لكي نستمتع بها, وللقيام بهدا الامر فما عليك سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي سوف ادكرها لك في الاسطر القادمة او مشاهدة الفيديو الدي في الاسفل مباشرة

فاول خطوة سوف نقوم بها هي تحميل ملف اللعبة والدي سوف اتركه لك اسفل هده التدوينة من موقع ميديافاير medifire لكي اسهل عليك تحميله

بعدها قم بتحميل احد تطبيقات ادارة الملفات او تحميل تطبيق zarchiver الدي يقوم بهده العملية والدي افضله انا شخصيا وسوف اترك لكم رابط تحميله هو كدالك اسفل هده التدوينة

بعد تحميلك لهده الاشياء التي دكرتها لك في الاعلى فيتبقى لك سوى ان تقوم بالدخول الى تطبيق ادارة الملفات ومن خلاله تقوم بالبحت على لعبة تيكن 3 tekken, وبعد ان تجده تقوم باستبدال 3 حروف الاخيرة ب apk وتقوم بالحفض وبدالك تكون قد جعلت الملف قابل للتبيت, ولم يتبقى لك الان سوى ان تقوم بتتبيته بالطريقة العادية والدخول الى اللعبة ومبروك عليك

عند الدخول الى اللعبة سوف تواجه مشكل صغير وهو عدم ضهور اللعبة على كامل شاشة الهاتف, ولحل هده المشكلة تقوم بالروج من اللعبة والدخول اليها مجددا, تم تقوم باختيار الخيار التاني "تنضيمات" وسوف تضهر لك بعض الاعدادت, قم بالبحت على خيار "نسبت صفحه نمايش" وقم بالضغط عليها وحولها من 4;3 الى "كشيده" وسوف يتم حل المشكل

ولكي تفهم اكتر طريقة تشغيل اللعبة وحل مشكلة الشاشة الصغيرة في لعبة tekken 3 ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي وفرجة ممتعة




لتحميل ملف لعبة تيكن 3 tekken من ميديافاير medifire اضغط هنا


لتحميل تطبيق ادارة الملفات zarchiver من متجر جووجل بلاي اضغط هنا


قد يعجبك ; تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للاندرويد من ميديافاير


معلومات حول لعبة تيكن 3

  • المطور; نامكو
  • الناشر; نامكو
  • نوع اللعبة ; لعبة قتال
  • الحجم ; 17,44 ميجا بايت

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم جميع المعلومات الخاصة بلعبة تيكن 3 وكدالك طريقة تحميلها وتتبيتها على هاتفك الاندرويد, ولاتنسى ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك

mohamed
mohamed
تعليقات