تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد

 تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد 2020

لعبة euro truck simulator 2 من أفضل ألعاب السباقات الإلكترونية وأكثرها مُحاكاة للسباقات الأوروبية الحقيقية، وهذا ما جعلها من أكثر الألعاب المشوقة التي يهواها قطاع هائل من اللاعبين في ربوع العالم أجمع وازداد البحث عن رابط تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد من أجل تحميلها بمنتهى السهولة واليُسر والبدء في مغامرات أروع ما يكون.

سباق الشاحنات الأوروبية من الألعاب التي تمكنت من خطف قلوب الكثير من محبي الألقاب الإلكترونية وبالتالي تهاتفن على تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد للاستمتاع بما بها من مستويات متعددة في أي وقت بدون الارتباط بجهاز الكمبيوتر أو البلايستيشن.


قد يعجبك ; تحميل لعبة سباق كراش سيارات للاندرويد


نبذة عن لعبة euro truck simulator 2

تم إطلاق لعبة الشاحنات الأوروبية في عام 2012 وكانت في بادئ الأمر تعمل مع أجهزة الكمبيوتر ومن ثم تم تطويرها من قبل برنامج SCS وبناءً على رغبة قطاع كبير من لاعبيها تم تحديثها كي تتناسب مع أجهزة الأندرويد ليتمكن اللاعبين من التمتع بما بها من مراحل عدة.

 يتعين على اللاعب أخذ الحيطة والحذر بشأن الطرقات التي يتم اللعب فيها وذلك لكونها مليئة بالمنحدرات والانحناءات الصعبة وعليه إيصال ما معه من بضائع إلى أصحابها دون إلحاق أي تلف بها كي يتقاضى أجر من التجار وبالتالي يفوز بتملك الجولة وينتقل لمستوى أعلى.



شرح لعبة euro truck simulator 2

تصدرت لعبة euro truck simulator 2 قوائم البحث في مختلف الأسواق الإلكترونية وذلك لما بها من مزايا أكثر من رائعة كما أنها تمنح اللاعب مزيد من الشغف والإثارة لأنها من أكثر الألعاب الواقعية التي تتم وفقًا لاستراتيجيات وأنماط متقدمة للغاية، ومنها:

1.اللعب الفردي

تدعم اللعبة خاصية اللعب الفردي حيث يتمكن اللاعب من القيام بمغامرات عدة بمفرده من خلال ما يملكه من طرق خطيرة للغاية كي يتمكن من إيصال البضائع المتواجدة معه في الشاحنة إلى التجار أصحابها ومن ثم يحصل على نقاط عدة يستخدمها في وقت لاحق.

2.اللعب الجماعي

كما يتمكن اللاعب من مشاركة الأهل والأصدقاء وضمهم إلى فريقه في تتلك اللعبة الشيقة للغاية من خلال اختيار خاصية اللعب الجماعي والاستمتاع بأجمل الأوقات بحماس شديد وإثارة غبر مسبوقة.

3.شاحنات عالية الجودة

تضم اللعبة عدد هائل من الشاحنات ذو المحركات الحديثة يتمكن اللاعب من خلال ما لديه من نقاط شراء أكبر عدد منها ونجد أن لكل شاحنة مزايا فريدة تيسر له طريق الفوز والانتقال إلى المستوى الأعلى من اللعبة.


قد يعجبك ; تحميل لعبة need for speed most wanted للاندرويد


لعبة euro truck simulator 2

فور تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد يتسنى للاعب البدء مباشرة في اللعب وخوض المغامرات الرائعة يمكنك جمع نقاط عدة وشراء شاحنات ذو محركات حديثة.

 تتدرج مستويات اللعبة من السهل إلى الأكثر صعوبة لذلك على اللاعب أن يتمرس ويتحلي بالصبر كي يتمكن من تحقيق الأهداف المنشودة.


مميزات لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد

تُعد لعبة euro truck simulator 2 من أجمل ألعاب السباقات العالمية وذلك لأنها تجعل اللاعب يشعر وكأنه يمر بتلك التجربة على أرض الواقع مما يُزيد من حماسه للعب ويجعله أكثر شغفًا وإثارة كي يصل إلى أعلى المستويات، ومن أبرز مزاياها ما يلي:

  • من الألعاب المجانية التي لا تتطلب من اللاعب دفع أي رسوم لتحميلها.
  • تعد لعبة الشاحنات من الألعاب التي يسهل تحميلها على الهاتف من خلال النقر على رابط مباشر ولا تتطلب تحميل ملفات تثبيت أو فك لضغط ملفات التحميل.
  • تدعم اللعبة نظام للعب أوف لاين من دون أنترنت وهذا ما يتناسب مع كثير من اللاعبين في حين عدم توافر أنترنت طوال الوقت.
  • تأتي اللعبة بمثرات صوتية فائقة الجودة بجانب الجرافيك العالي مما يجعلها من الألعاب الواقعية التي تجسد السباقات الأوروبية الشهيرة.
  • تضم اللعبة عدد هائل من الشاحنات يتمكن اللاعب من جمع النقاط وشراء ما يحلو له من أحدث الشاحنات والتنوع بينها أثناء اللعب.
  • هناك أوجه تشابه متعددة بين إصدار الأندرويد والإصدار الثاني من اللعبة الخاص بأجهزة الكمبيوتر والذي يُعد من أفضل إصدارتها الذي نال على استحسان فئة كبيرة من اللاعبين في كافة أرجاء العالم.

طريقة تتبيت لعبة محاكي الشاحنات euro truck simulator على هاتفك الاندرويد

بالنسبة للعبة فهي حاليا غير متوفرة لهواتف الاندرويد بشكل رسمي وانما هناك نسخ عديدة التي تشبه هده اللعبة والتي يحاولون اصحابها تطويرها وان يجعلونها شبيهة لها بشكل كبير, لدالك صديقي ان كنت تبحت عن اللعبة الرسمية والحقيقية بشكل كامل فانا اقول لك لاتتعب نفسك لانه في حدود كتابتي لهده الاسطرة فاللعبة غير متوفرة بشكل رسمي وان شاء الله ان توفرت في المستقبل فسوف اكون سعيد بتقديمها لكم, لدالك قررت ان اقدم لكم نسخة شبيهة جدا لها وبنفس فكرة لعبة euro truck simulator 2 بالاضافة الا انها لاتحتاج الى نقل ملفات او شرائها بل اكتر من دالك فهي صغيرة الحجم و متوفرة على متجر جووجل بلاي مما سوف يسهل عليك تحميلها, بحيت بمجرد الدخول الى الرابط الدي سوف اترك لك اسفل هده التدوينة والضغط على تحميل,سوف تنتضر فقط بضع تواني او بضع دقائق وسوف تجد انها تم   تتبيتها بجانب التطبيقات والالعاب المتوفرة على هاتفك



معلومات حول لعبة محاكي الشاحنات الاوربية  Euro Truck Evolution (Simulator)‏

  • حجم اللعبة ; 52 ميغا بايت 
  • نضام التشغيل الادنى ; 3,1 فما فوق
  • تقيمها ; 4.1 من اصل 5 نجوم
  • عدد التحميلات ;  اكتر من 50 مليون شخص


لتحميل لعبة محاكي الشاحنات الاوروبية للاندرويد اضغط هنا


لتحميل لعبة محاكي الشاحنات الاوربية لهواتف الايفون اضغط هنا



لتحميل نسخة اخرى شبيهة للعبة محاكي الشاحنات اضغط هنا


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة الشبيهة بلعبة euro truck simulator 2 الحقيقية والاصلية, فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ولاتنسو ان تقومو بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائكم في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لكم, والى اللقاء الى ان القاكم مع لعبة جديدة ان شاء الله

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • محب الالعاب 13 مارس 2021 في 10:31 م

    مشكور

    إرسال ردحذف
    • محمد الطعمه
      محمد الطعمه 7 مايو 2021 في 6:52 م

      بدي حمل لعبة محاكي الشاحنات

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 15 نوفمبر 2023 في 8:11 م

        محمد

        حذف
      • غير معرف 15 نوفمبر 2023 في 8:10 م

        ياسر

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -