تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد متوفر لكل من يرغب في الاستمتاع بأحد ألعاب القتال المثيرة المقتبسة من سلسلة دراجون بول الشهيرة التي تمتلك جزء كبيرة من طفولة الكثيرين، لذلك لما لا تسترجع مثل تلك الذكريات الرائعة عبر تلك اللعبة المميزة المتاحة الآن على عدد كبير من أنظمة التشغيل.

ومن خلال الأسطر المقبلة نتمكن من استعراض مميزات تنزيل لعبة دراجون بول للاندوريد في أحدث إصدار لها، وبذلك يمكنك التطلع إلى أحد أفضل تجارب اللعب الشيقة والممتعة التي في انتظارك.

قد يعجبك ; تحميل دراغون بول dragon ball z على محاكي ppsspp

نبة عن لعبة دراجون بول Dragon Ball Z Kakarot

بالعودة إلى الماضي يمكنك التأكد من الشهرة التي حصلت عليها كلاً من سلسلة المانجا والأنمي دراجون بول اليابانية المميزة، لذلك لم يكن أمر غريب أن يتم تطوير لعبة جديدة مقتبسة من نفس المانجا.

وبالفعل حدث الأمر حينما انطلقت أولى ألعاب دراجون بول المطورة من قبل شركة Epoch في الـ27 من سبتمبر لعام 1986م، كما طورت فيما بعد من قبل شركة Tose لتكون قائمة على الرسوميات ثنائية الأبعاد.

وبالفعل هنالك أجزاء أخرى أصدرت على مر السنوات السابقة وصولاً إلى إصدار Dragon Ball Z Kakarot الأحدث، حيث أنه تم طرح تلك اللعبة في الـ26 من يناير لعام 2020م المطورة من قبل CyberConnect2 ونشرت من خلال دار Namco Games اليابانية على عدد من الأجهزة المختلفة منها (الويندوز، والبلايستيشن 4، والإكس بوكس) والآن بات متاح  تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد.

شرح لعبة دراجون بول Dragon Ball Z Kakarot

منذ طرحها تمكنت تلك اللعبة الرائعة من تلقي إقبال هائل من عشاق ألعاب القتال، وعلى الأرجح هذا ما يعود إلى مدى واقعية أحداث اللعبة التي ستتمكن من خلالها استشعار حدة الملحمة القتالية للعبة.

تأتي اللعبة من بطولة Goko وتتمكن من الجمع بين قتال الأعداء في معارك طاحنة في سبيل الحياة، ومن ناحية أخرى يمكنك ممارسة حياتك اليومية باللعبة من تناول الطعام إلى النوم وحتى ممارسة السباحة والتمارين المختلفة.

كما عليك دائماً السعي نحو تطوير مهاراتك القتالية عبر إنجاز المهام المتمثلة في جمع كرات التنين التي تساعدك هي الأخرى في التفوق على الأعداء، غير أنك تحتاج إلى استخدام عدد من الأسلحة المتطورة أو مساعدة من الأصدقاء للتصدي لخطر الأعداء حيث هنالك معارك ملحمية خطيرة في انتظارك.

وتعتمد تلك اللعبة المميزة على مفهوم الطرف الثالث باللعب لمزيد من الحرية في القتال وواقعية في اللعب.

كيفية لعب لعبة دراجون بول Dragon Ball Z Kakarot 

بعد تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot يمكنك بدء القتال في مواجهة أشهر الأعداء الذي لطالما شعرت بالرهبة منهم أمثال Kid BUU أو Cell أو حتى Majin Buu وغيرهم الكثير.

وفي كل قتال تنتصر به يمكنك الحصول على المزيد من نقاط الخبرة التي تساعدك في رفع مستوى مهارة الشخصيات التي تلعب بها، أو يمكنك الاعتماد على طريقة أخى مثل تناول الطعام الذي يُمد غوغو بالمزيد من النقاط والطاقة القتالية.

مميزات لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد 

مثل هذا الإصدار الحديث من اللعبة يمنحك الفرصة للدخول إلى عالم القصص المصورة القديمة في صورة واقعية رائعة للغاية عبر تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للاندرويد APK وهو الأمر الذي يساعدك في الاستمتاع بمميزات اللعبة التالية:

  • من الرائع أن اللعبة أتت مع دعم عدد كبير من اللغات العالمية منها "الإنجليزية، الفرنسية.. وغيرهم" وذلك ما جعلها أسهل عن أي وقت مضى.
  • تدعم اللعبة كافة منصات التشغيل المختلفة سواء الإكس بوكس، أو البلايستيشن، أو الكمبيوتر والهواتف الذكية.
  • مؤكد أن رسومات اللعبة أكثر ما تمتاز به حيث أتت بجرافيك واقعي مذهل تشعر من خلاله أنك جزء فعلي من أحداث اللعبة.
  • هنالك عدد كبير من مراحل اللعب التي يمكنك الاستمتاع بجميعها فالبعض منها قد يتطلب الطيران إلى كواكب أخرى لتنفيذ المهام وقتال الأعداء بها.
  • قد تكون مهمتك الرئيسية هي حماية كوكب الأرض من الأعداء، ولكن ما تزال اللعبة تقدم نمط حياة روتينية من الأكل والشرب والتدريب.
  • هذا ما يأخذنا إلى أنه من خلال التدريب اليومي يمكنك دائماً تحسين مستواك ومهاراتك القتالية فيما يسهل من أمر التغلب على الأعداء.
  • هنالك عدد كبير من الشخصيات الرائعة في اللعبة من بينهم أشهر أصدقاء الذين يعاونونه أمام الأعداء.
  • أما عن المؤثرات الصوتية فهي الأخرى مميزة لأنها ما زادت من حدة الواقعية لتجعل من هذا الإصدار أحد أفضل إصدارات اللعبة على الإطلاق.

طريقة تتبيت لعبة دراغون بول dragon ball z على هاتفك الاندرويد

بعد تحميلك للعبة دراغون بول من رابط  موقع ميديافاير medifire الدي سوف اتركه لك اسفل هده التدوينة فسوف يتبقى لك فقط تتبيتها على هاتفك الاندرويد وهدا الامر لان اللعبة هي بصيغة apk ولاتحتاج الى اي محاكي او ملفات خارجية متل ملف obb او data او غيرها من الملفات الاخرى فكل ماتحتاج فعله فقط الضغط على ملف apk الدي قمت بتحميله وتقوم بالموافقة على صلاحية تتبيت التطبيقات الخارجية تم تقوم بالضغط على تتبيت وتنتضر بعض التواني ومبروك عليك






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة dragon ball z على هاتفك الاندرويد ولاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 أبريل 2021 في 11:46 ص

    درغبو بول زدكاكارتو

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -