افضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر pc

 افضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر pc

افضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر pc

افضل مواقع تحميل العاب pc

منذ أن الألعاب هي الأداة الأفضل للترفيه نوفر إليك اليوم بعض افضل مواقع تحميل العاب  pc على جهاز الكمبيوتر، حيث أن تلك المواقع توفر إليك القدرة على تحميل قدر هائل من الألعاب العالمية المشهورة عبر روابط سريعة ومجانية.

ولأن هنالك بعض المواقع تختلف من حيث المميزات لذلك أتينا نستعرض بعض أشهر مواقع تحميل العاب كمبيوتر pc المختلفة حتى تختار من بينهم الأفضل بالنسبة إليك والأكثر توافقاً مع إمكانيات حاسوبك وكذلك مع سرعة الإنترنت التي تستخدمها.

10 من افضل مواقع تحميل العاب pc 

من خلال الأسطر المقبلة تتعرف على تشكيلة مميزة من المواقع الأكثر تفضيلاً واستخداماً من قبل محبي وعشاق الألعاب من كل أنحاء العالم، وقائمتنا لليوم تتمثل في كلاً من:

1.موقع ocean games:

يصنف باعتباره من أفضل المواقع التي تسمح لمستخدميها بتحميل قدر هائل من الألعاب المجانية سواء كانت القديمة منها أو في أخر إصدار لها على أجهزة الحاسوب، بل نضمن أنه مع كل عملية بحث بوسعك إيجاد المزيد من الألعاب الجديدة الرائعة في انتظارك.

وتتمثل أبرز مزايا الموقع في واجهته المنظمة حيث أنه يضم نحو 19 قسم مختلف تتوزع بهم تصنيفات الألعاب ما بين الحركة والمغامرة والذكاء وغيرهم حتى لا تضيع الوقت عند البحث، والأفضل أن هنالك فيديو يوضح للمستخدم طريقة تحميل اللعبة بكل سهولة.

اضغط هنا للدخول الى موقع ocean games

2.موقع Skidrow Games:

هنالك ألاف الألعاب الرائعة في انتظارك لتقوم بتحميلها على حاسوبك عبر هذا الموقع المميز، حيث يوفر كل الإصدارات القديمة والحديثة من أشهر الألعاب العالمية.

والأفضل أنه يوفر للمستخدم كل روابط التحميل المباشرة مع ملفات التورينت إذا تواجدت، وكذلك يوفر السريال مع الباتش الخاص بكل لعبة.

اضغط هنا للدخول الى موقع Skidrow Games

3.موقع GOG.Com:

بالتأكيد يعد موقع gog من افضل مواقع تحميل العاب pc حيث أنه يقدم قدر كبير من الألعاب دون حقوق رقمية عليها، وتقسم الألعاب ما بين المدفوعة بأسعار مخفضة للغاية وخصومات على سعرها الأصلي تتراوح من 50 إلى 70%.

إلا أن ما يميز الموقع هو الركن المخصص للألعاب المجانية والذي يتواجد به آلاف الألعاب التي يمكن تحميلها مباشرة، كما أنها تتوافق مع كل أنظمة تشغيل الحاسوب سواء كانت أنظمة ويندوز أو ماك أو لينكس.

اضغط هنا للدخول الى GOG

4.موقع Full Games:

هو الموقع الذي تختاره إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جداً، حيث أنه يسمح بتحميل قدر كبير من الألعاب صغيرة الحجم والتي لا تتعدى 100 ميجابايت.

ولكن أبز ما يميز هذا الموقع هو أنه لا يسمح لك بحرية تحميل الألعاب فقط؛ بل من الممكن تشغيل الألعاب ولعبها أونلاين دون الحاجة منك إلى تنزلها.

اضغط هنا للدخول الى موقع Full Games

5.موقع Apun Ka Games:

يمثل مدونة يتم إدراج عدد كبير من روابط الألعاب المناسبة لأنظمة الحاسوب في شكل مقالات منفصلة، بالتالي من خلال كل مقال تتعرف على كل ما يخص اللعبة سواء كانت إمكانيات التشغيل المناسبة أو أبرز مقاطع الفيديو عن تلك اللعبة وفي الأخير رابط التحميل المباشر المرفق مع خطوات التحميل والتثبت.

اضغط هنا للدخول الى موقع Apun Ka Games

6.موقع OVA Games:

هي الأخرى مدونة يتواجد بها ألاف الألعاب التي يمكن تحميلها بسهولة، وتتميز بالواجهة المرتبة والبسيطة التي قُسمت إلى فئات وتصنيفات مختلفة فيما يسمح بسهولة استكشاف الألعاب ما بين ألعاب المغامرات والغموض والرعب وغيرهم.

هذا ومن الممكن البحث باسم اللعبة التي تبحث عنها مباشرة من خلال محرك البحث الداخلي في المدونة، مع العلم أنه إذا لم تجد اللعبة التي تبحث عنها بوسعك طلب إيجادها بالضغط على خاصية Request حتى يقوم العاملون على الموقع بتوفيرها إليك.

اضغط هنا للدخول الى الموقع OVA Games

7.موقع Best Old Games:

على النقيض من باقي المواقع المتواجدة في القائمة تجد أن موقع Best Old Games تخصص بشكل أكبر في توفير الألعاب القديمة التي عادة ما تبحث بشكل طويل لتعثر عليها دون تحقيق أدنى فائدة في ذلك.

ولكن قام الموقع بإعادة ذكريات الطفولة الرائعة مع تشكيلة ضخمة من أفضل الألعاب القديمة بمختلف التصنيفات سواء الرياضية أو المغامرة وألعاب المحاكاة.. وغيرهم.

اضغط هنا للدخول الى موقع Best Old Games

8.موقع 3Dm-games:

يمكنك أن تثق في هذا الموقع لأن صاحبه هو من صنع التراك الأول للعبة Gta 5 المشهورة عالمياً، لذلك يمكنك الوثوق في أن هذا الموقع يوفر مجموعة ضخمة من روابط الألعاب المناسبة لأنظمة الكمبيوتر مع إرفاق كل بيانات التفعيل لتستخدمها بكل سهولة.

اضغط هنا للدخول الى موقع 3Dm-games

9.موقع Acid Play games:

يمكنك أن نضمن أنه من افضل مواقع تحميل العاب pc الذي يختار بعناية الألعاب التي يوفرها لكل مستخدميه، حيث يوفر رابط تحميل مباشر تستخدمه عبر نقرة واحدة سريعة، وجاء الموقع متميزاً في وضع وصف مثير عن الألعاب التي يقدمها.

اضغط هنا للدخول الى موقع Acid Play games

10.موقع PC Games Download:

هو الأخر من المواقع التي تمتعت بقاعدة كبيرة من المستخدمين نظراً لما يوفره من قابلية تحميل أحدث الألعاب مجاناً دون الحاجة إلى إهدار آلاف الدولارات على شرائها، والأفضل أنه يسمح بتوفير أكثر من رابط لتحميل اللعبة حتى لا يواجه المستخدم أي مشكلة خلال تحميل ألعابه المفضلة.

اضغط هنا للدخول الى موقع PC Games Download

اقرا ايضا ; طريقة تحميل gta san andreas للكمبيوتر من ميديا فاير

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون هده المواقع قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم افضل المواقع لتحميل العاب الكمبيوتر لدالك صديقي لاتنسى دعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-