افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

افضل التطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

إذا حدث وتفاجأت من حذف الصور أو الملفات على هاتفك، عندها لابد من الرجوع لاستخدام افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد لتتمكن من استرجاعها بسهولة، ومن الرائع أن هنالك الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي طُورت لتقوم بنفس الهدف.

واليوم على مدونتكم تيكنو برو techno pro سنتعرف على اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل لهاتفك، وذلك حتى تضمن استعادة أي بيانات أو صور أو كل أشكال الملفات بعد حذفك لها، كل هذا وأكثر نستعرضه من خلال الأسطر المقبلة.

قد يعجبك ; افضل طريقه لاسترجاع البيانات المحذوفه من الكمبيوتر

تعرف على افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 

مثلما أشرت مسبقاً إلى أن هنالك تنوع بين قائمة البرامج التي من شأنك تحميلها، ولأجلك اخترنا بعض أفضل تلك البرامج والتطبيقات والتي تتمثل في:

1.تطبيق  Gihosoft

يمكن اعتباره من أقوى التطبيقات في تلك القائمة  حيث من خلاله يمكنك استعادة أي صور أو رسائل أو فيديوهات تم حذفها على هاتفك سواء كان بشكل غير مقصود أو بسبب هجوم فيروسات على هاتفك.

يمكنك تحميله الآن على الحاسوب ثم تقوم بإيصال الهاتف إلى الجهاز وتقوم بإرجاع أي ملفات سبق حذفها، بل يمكنك تحديد أي الملفات ترغب في استردادها بطريقة يدوية وفي وقت قياسي.

لتحميل برنامج Gihosoft اضغط هنا

2.برنامج Recuva

هو الأخر من البرامج المجانية التي من شأنها استعادة أغلب الملفات المحذوفة سواء كانت "صور، مقاطع صوت، مقاطع فيديو، مستندات أو حتى رسائل SMS".

هذا مع العلم أنه يمتاز بالسرعة القياسية في مسح الهاتف مع استرداد الملفات، مع العلم أنه يتيح خيار "الفحص العميق" لاستعادة أي ملفات فشل الفحص الأول في العثور عليها، فقط يُعاب عليه أنه لا يعيد البيانات المخزنة في الذاكر الداخلية للهاتف.

لتحميل برنامج Recuva اضغط هنا

3.برنامج MyJad Android data recovery

بالتأكيد هو افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والقادر على استرداد البيانات المحذوفة من على بطاقة SD الخارجية بمنتهى السهولة، كما يتيح لك حرية اختيار الملفات التي ترغب في استعادتها بعد إجراء معاينة سريعة لها، مع العلم أن النسخة المدفوعة تتيح خيارات أفضل مع سرعة أفضل في البحث بين الملفات المحذوفة بعد الترقية للنسخة المدفوعة.

لتحميل برنامج MyJad Android data recovery اضغط هنا

4.تطبيق DiskDigger

هو أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت حيث يتمتع بمميزات عديدة منها قابلية استعادة الصور والعديد من مقاطع الفيديو المختلفة، ولكن إذا رغبت في ترقيته إلى إصدار Pro منها ففي تلك الحالة يمكن استرداد أنواع أخرى من الملفات والمستندات المحذوفة من على هاتفك.

لتحميل تطبيق DiskDigger اضغط هنا

5.برنامج 7 Data Recovery

من البرامج التي تستحق تجربتها في استعادة الملفات المحذوفة بفعالية، فعلى الرغم أنه من أحدث التطبيقات في قائمتنا لليوم إلا أنه أثبت جدارته وفعاليته في استرداد كل أنواع الملفات التي حُذفت من على هاتفك.

حيث يتيح خيارات استرداد كل صيغ الصور سواء JPG أو JPEG أو PNG أو GIF وغيرها من الصيغ، كما أنه لن تكون هنالك مشكلة عند استرجاع الملفات والبيانات المفقودة من على بطاقة SD الخارجية أو كذلك بطاقة SIM للهاتف.

ولعل أقوى مميزات هذا البرنامج المجاني أنه يتيح إجراء فحص لـ500 ميجابايت من البيانات المحذوفة دفعة واحدة، مع قابلية إجراء أكثر من فحص إضافي إلى أن تصل للملفات التي ترغب في استرجاعها.

لتحميل برنامج 7 Data Recovery اضغط هنا

6.تطبيق Dr.Fone Android

خيار ممتاز يجعله افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد خاصة وأنه يسمح باستعادة الملفات والصور المتواجدة على بطاقة SD الخارجية أو كذلك من على ذاكرة الهاتف الداخلية بمنتهى السهولة.

إلى جانب الصور من مختلف الصيغ يتيح فرصة لاسترداد الرسائل وأرقام جهات الاتصال والمستندات المختلفة والفيديوهات، والأفضل أنه يساعدك في اختيار أي البيانات ترغب في استعادتها بعد الفحص الدقيق الذي يقوم به البرنامج.

لتحميل تطبيق Dr.Fone Android

7.برنامج Phone Rescue

يمتاز هذا البرنامج بالواجهة السهلة والمميزة وهذا ما تلاحظه منذ استخدامك الأول لها، كما يمنحك فرصة استعادة حتى 31 نوع من أنواع الملفات المحذوفة من هاتفك سواء "الصور، رسائل الواتس آب، جهات الاتصال، الفيديوهات... وغيرهم".

ومن أبرز مزاياه سرعته الفائقة في استعادة الملفات مع التكنولوجيا الأحدث في الفحص، حيث أنه خلال 5 دقائق فقط يمكنه إعادة نحو 3000 صورة مختلفة تم حذفها من قبل، ويمكنك معاينة تلك الصور وتحديد أيهم تحتاج لاستعادتها بالكامل.

ننوه فقط أن هذا البرنامج ليس مجاني، ولكنه ما زال يقدم ضمان حتى 60 يوماً من الشراء، فإذا لم تتمكن من استعادة الملفات التي تبحث عنها خلال تلك الفترة بوسعك استرداد أموالك.

لتحميل برنامج Phone Rescue اضغط هنا

8.تطبيق Undeleter for Root Users

من أفضل البرامج المتفوقة في استعادة الملفات المحذوفة حتى إذا تم عمل روت للهاتف، ما زال بوسعك استخدامه لاستعادة مختلف أنواع الملفات منها مقاطع الموسيقى والفيديوهات والصور المختلفة مع قابلية نقلها إلى Google Drive أو إلى Dropbox إذا رغبت في استعادة جميعها.

 مع العلم أنه لا يتيح خيار استعادة جهات الاتصال أو رسائل SMS أو رسائل واتس آب المحذوفة.

لتحميل تطبيق Undeleter for Root Users اضغط هنا

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد افدتكم ووفقت في تقديم لكم افضل التطبيقات والبرامج لاسترجاع الملفات المحدوفة من هاتفك لدالك اتمنى منك صديقي ان تقوم بدعمي بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -