تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر

   تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر بحجم صغير تورنت

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر

هنالك ألعاب عديدة مميزة تلتصق بالذاكرة فور لعبها خاصةً إذا انطلقت مع إصدارات متعددة، ويأتي تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر في رأس تلك التقييمات العالية باعتبارها أحد أفضل ألعاب الرعب والإثارة والتي تأتي مع قصة طويلة ينجذب إليها اللاعبين بمنتهى السهولة.

حيث يمكنك خلال اللعب التحلي بمزيد من الشجاعة لمواجهة الوحوش والموتى الأحياء المتواجدين في كل مكان حتى تصل إلى مبتغاك وتحقق الفوز في المراحل المختلفة.

لذلك اليوم نوضح الكثير من التفاصيل عن هذا الجزء من اللعبة وروابط تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر بحجم صغير تورنت؛ لذلك احرص على المتابعة معنا.

نبذة عن لعبة رزدنت إيفل 4 Resident Evil

من المؤكد أن عشاق سلسلة أفلام Resident Evil هم الأكثر ترقباً لكل جديد من إصدارات اللعبة، ولكن حتى إذا لم تشاهد تلك السلسة نضمن لك الاستمتاع بتجربة من المتعة والغموض.
وهذا على الأرجح ما سعت إليها شركة Capcom التي عملت على برمجة وتطوير سلسة ألعاب Resident Evil؛ حيث أصدرت أولى أجزاء اللعبة في شهر يناير بعام 2005م والذي تلقى ردود فعل غير مسبوقة كان لها الأثر الأكبر في استكمال التطورات والتحديثات الجديدة على اللعبة حتى يومنا هذا.
حيث تجعلك اللعبة تترقب باستمرار أحداث اللعب الكثيرة والأحداث المفاجئة التي قد حدث، وهذا ما جعلها المُسيطر الأول على ساحة ألعاب الرعب التي تعتمد على منظور الطرف الثالث.

قصة لعبة ريرزدنت إيفل 4 

بشكل يسير على خطى القصة الأصلية التي تتمثل في قيام ثلاث عملاء بإجراء عدد من الأبحاث لتطوير جينات البشر، والذي تسبب في تحولهم إلى موتى أحياء يسعون إلى الانتقام والقتل.
يأتي الإصدار الرابع من السلسلة ويستكمل تلك القصة مع تسليط الضوء على شخصية "ليون سكوت كيندي" والتي تمثل شخصية اللاعبين في اللعبة، ويعد عميل خاص لدى الحكومة الأمريكية والذي يتم إرساله لتنفيذ واحدة من المهام السرية والخطيرة.

شرح لعبة ريزدنت إيفل 4 

تتمثل تلك المهمة في إنقاذ فتاة في الـ20 من عمرها تدعى آشلي غراهام وهي أبنة رئيس الولايات المتحدة، حيث يتم اختطافها من قبل طائفة تعرف باسم "لوس المياندوس" تتواجد في واحدة من القرى الأوروبية.
 لذلك بعد تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر عليك أن تتابع مهمتك لإنقاذ الفتاة، وخلال ذلك لابد من إبادة القرويين العدائيين ممن تحولوا إلى موتى أحياء، إلى جانب تفادي خطر الوحوش المُعدلة جينياً التي تستهدف قتلك أنت ومجموعتك خلال الرحلة.
ولكن إلى جانب الأعداء ستقابل بعض الشخصيات المُساندة لك مثل شخصية "أدا وينغ" التي تُعد من الجواسيس السريين التي من خلال المعلومات التي توفرها لك ستتمكن من إنفاذ أبنة الرئيس.

مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر 

مع استمرار إصدار أجزاء جديدة من اللعب وتوفير تحسينات متواصلة على الإصدارات السابقة يمكنك توقع خوض تجربة مثيرة للغاية، وهذا يسير على خطاه الإصدار الرابع من اللعبة الذي أتى لتقديم المميزات التالية إلى لاعبيه:
  • أتت اللعبة مع جودة عالية للغاية حيث الرسوميات ثلاثية الأبعاد التي تمنحك فرصة للشعور بمقدار الواقعية التي يمكن أن تكون عليها اللعبة.
  • قصة اللعبة رائعة تجذبك من خلال الأحداث المتسلسلة عبر سلسلة الأجزاء التي تستكمل القصة الأصلة في رحلة تشابه تلك التي شاهدناها في الأفلام.
  • مع التفاوت الكبير في قدرات وقوى الموتى الأحياء عليك أن تحذر باستمرار حتى لا يتم قتل شخصيتك في اللعبة.
  • لموازنة المعادلة تم تطوير عدد كبير من الأسلحة القوية المتواجدة في اللعبة بين المراحل المختلفة لمساعدتك في قتل أولئك الوحوش القوية.
  • في انتظارك تجربة من الإثارة المضاعفة مع مراحل اللعب التي تحتوي على الألغاز التي تجذبك باستمرار إليها.
  • في الأخير لن يعاني اللاعبين من التشتت عند اللعب لأن نظام اللعب نفسه مرن وسلس ليسمح لك بالركض وإطلاق النيران في آن واحد، وهذا لأن إطار اللعب مكلل بالصعاب لذا لابد من الاستعداد للقتال في أي وقت.

متطلبات تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر HD

للاستمتاع بتجربة أفضل في اللعب سيكون من الأفضل إذا تم تلبية متطلبات التشغيل في جهاز الحاسوب الذي تستخدمه، وهي تلك التي تتمثل في التالي:نظام التشغيل: أن يكون واحد من الاتي (ويندوز 7/ 8/ ويندوز XP / Viasta).

الحد الأدنى للمتطلبات:
  • نظام التشغيل: أن يكون واحد من الاتي (ويندوز 7/ 8/ ويندوز XP / Viasta).
  • معالج الجهاز: أن يكون من نوع intel core 2.4 والأفضل Ati Athlon X2 2.8 غيغا هيرتز.
  • ذاكرة الجهاز: 2 جيجا رام على الأقل.
  • مساحة التخزين: أن تكون هنالك 15 جيجابايت فارغة على حاسوبك.
  • كارت الشاشة: أما أن يكون NVIDIA GeForce 8800GTS أو Ati RadeonTM HD 4850 فيما أفضل
الحد المُوصي به للمتطلبات:
  • نظام التشغيل: إما أن يكون ويندوز 7 أو 8، أو ويندوز فيستا.
  •  معالج الجهاز: أن يكون Intel CoreTH 2 Quad 2.7 والأفضل AMD PhoemTH II X4 3 GHz.
  • ذاكرة الجهاز: 4 جيجابايت.
  • مساحة التخزين: حتى 15 جيجابايت فارغة.
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 560.


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد افادكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم هده اللعبة الرائعة ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك وفي مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 يونيو 2022 في 1:55 م

    علوهبم

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -