تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp

تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp من ميديافاير

تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp

تحميل pes 2009 لمحاكي ppssppما يزال يحظى بشهرة كبيرة بين محبي ألعاب الكرة المستديرة في كل أنحاء العالم، خاصةً أن Pes تتربع على رأس القائمة باعتبارها توفر للاعبين مزايا اللعب باستخدام أشهر الفرق واللاعبين للمنافسة في الدوريات والبطولات العالمية المختلفة.
وحتى يومنا هذا على الرغم من تواجد إصدارات جديدة من اللعبة منها Pes 2010 وحتى pes2021، إلا أنه ما تزال عمليات البحث على الإصدار القديم من pes 2009 مستمرة.
وهذا على الأرجح يعود إلى أنها إصدار مناسب أكثر للأجهزة الضعيفة مع متطلبات لعب مناسبة لكل اللاعبين سواء تم تحميلها على أجهزة تشغيل الأندرويد والأيفون؛ أو حتى على أنظمة تشغيل ويندوز لأجهزة لكمبيوتر.

نبذة عن لعبة بيس 2009

لعبة بيس هي اختصار لكلمة Pro Evolution Soccer التي تم تطويرها من قبل شركة كونامي بالتعاون مع شركة إلكترونيك أرتس، وكلاهما صاحب الفضل في إصدار مثل هذا الإصدار المميز من اللعبة التي أخذت في التطور على مدار السنوات السابقة.
صدرت اللعبة في البداية للتشغيل على أجهزة بلايستيشن 2، وبلايستيشن 3 وكذلك على أجهزة الإكس بوكس ونينتندو بلاي  ستيشن، ومع التطويرات والتحديثات المتواصلة على هذا الإصدار بات من الممكن لعبها على الحواسيب وعلى الهواتف الذكية.

قصة لعبة بيس 2009 

من المؤكد أنك على موعد لتجربة لعب أحد أكثر الألعاب الشيقة والمثيرة التي تتحكم بها في فريقك الذهبي من أقوى لاعبي كرة القدم في العالم، وهذا ما يعود إلى السلاسة التي تلاحظها عند اللاعب مع الديناميكية المتفجرة عند الحركة ووضع تشكيلات اللعب الاحترافية للفوز في البطولات.
مع العلم أنه بعد مرور أكثر من 10 سنوات على هذا الإصدار ما زالت هنالك باتشات أضيفت لتحسين مستوى اللعب، أبرزها على الإطلاق انه بات من الممكن تكوين الفرق مع الأصدقاء عند اللعب وهو على عكس نظام اللعب الفردي الذي كانت عليه اللعبة في البداية.
إلى جانب أن تلك التطويرات قد لمست كذلك شكل الملاعب والألوان المختلفة وملابس اللاعبين، كما بات من الممكن المشاركة في دوريات عالمية من بينها الدوري الإنجليزي والألماني والإسباني والهولندي... وغيرها من الدوريات والبطولات.

لماذا تحتاج إلى تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp

على العكس من النسخة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر والتي تحتاج إلى متطلبات خاصة لتحميل اللعبة عليها.
تجد أنه لابد في المقابل أن يتم تحميل مُحاكي ألعاب مناسب على الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة أندرويد أو أيفون إذا رغبت في تجربة اللعب على هاتفك المحمول وفي أي وقت كان.
من هنا تجد أن  تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp هو الاختيار الذي ننصح به، حيث أن ppaapp من أفضل المحاكيات على الإطلاق التي تسمح بتشغيل الكثير من ألعاب البلايستيشن بكل سهولة على الأجهزة الذكية عبر روابط مباشرة وبشكل مجاني تماماً.

مميزات pes 2009 لمحاكي ppsspp

تمتعت بيس 2009 بقدر هائل من المميزات التي جعلتها قادرة على حصد المزيد من اللاعبين الجدد حتى وقتنا هذا، وجاءت أبرز مزايا تلك اللعبة متمثلة في:
  • لن تعاني عند تحميل اللعبة حيث أنها متاحة عبر رابط مباشر عبر ميديا فاير نوفره إليك في نهاية هذا المقال.
  • يمكنك الاستمتاع بالمنافسة على البطولات الأشهر والدوريات العالمية بالفريق الخاص الذي تكونه إذا ما كنت متصل بالإنترنت.
  • حتى إذا لم يكن هنالك اتصال بالإنترنت ما زلت قادراً على اللعب في مواجهة نظام اللعب الذكي في عدد من المباريات الودية التي تسمح لك بزيادة قوة فريقك.
  • على عكس باقي إصدارات pes تجد أن بيس 2009 لا تحتاج في العادة إلى إمكانيات عالية؛ بل هي مناسبة لتحميلها على الأجهزة الضعيفة.
  • كما أن أبرز مزايا هذا الإصدار أنه يدعم النمط السريع للعب عبر زيادة قوة ومرونة اللاعبين وهذا ما لم يتواجد في الإصدارات السابقة.
  • عبر التحسينات الجديدة التي أُدخلت إلى اللعبة بات من الرائع الاستمتاع بجرافيك اعلى عما سبق مع مؤثرات صوتية أكثر واقعية.

خطوات تحميل pes 2009 لمحاكي ppsspp

واخيرا وصلنا الى اللحضة الحاسمة والتي ينتضرها الكل وهي طريقة تحميل هده اللعبة الرائعة لعبة بيس 2009 PES لهواتف الاندرويد على محاكي psp الشهير, ولكي تقوم بهده العملية فيكفيك فقط متابعة معي الخطوات التالية وسوف تنجح ان شاء الله بتحميلها
  • قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط الدي سوف اتركه لك في نهاية هده التدوينة وبالمناسبة فاللعبة سوف تكون مرفوعة على موقع ميديافاير medifire لكي اسهل عليك التحميل
  • قم بتحميل ايضا تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملفات من الرابط الدي سوف اتركه لك في الاسفل او حمل اي تطبيق تجيده يقوم بنفس المهمة
  • واخيرا تحميل المحاكي الدي سوف نقوم بتشغيل عليه لعبة بيس 2009 الا هو محاكي PPSSPP المشهور والغني عن التعريف سواء النسخة المجانية او المدفوعة
  • قم بفك الضغط على ملف لعبة بيس وقم بوضعه في اي مكان على الهاتف او في بطاقة الداكرة الخارجية SD
  • قم بالدخول الى المحاكي ومن خلاله قم بالدهاب الى المكان الدي وضعت عليه ملف لعبة بيس 2009 وعند الوصول اليه سوف تضهر لك صورة اللعبة قم بالضغط عليها ومبروك عليك
ادا لم تفهم هده الخطوات جيدا او تريد التعرف على اللعبة قبل تحميلها فانصحك بمشاهدة هدا الفيديو


روابط تحميل بيس 2009




الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة بيس 2009 PES على هاتفك الاندرويد على محاكي PSP ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقوم بدعمي بمشاركته مع اصدقائك وفي مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا للمجهود وشكرا لك
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 4 يونيو 2022 في 6:55 م

    راجع جدا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 26 يناير 2023 في 12:47 م

      السام عليك ياصديقي

      حذف
      • غير معرف 2 فبراير 2023 في 1:59 م

        احباك

        حذف
      • غير معرف 4 يونيو 2022 في 6:56 م

        رائع جدا

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 30 سبتمبر 2022 في 11:31 م

          Yuer

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 2 فبراير 2023 في 1:59 م

            بغداد تؤكد على

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -