تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للهواتف الضعيفة

 تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven go لهواتف الاندرويد الضعيفة


تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للهواتف الضعيفة

 محبي ألعاب كرة القدم يبحثون دائماً عن كل جديد من الألعاب المتواجدة في هذا التصنيف، ونوفر اليوم فرصة تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven go لاندرويد التي تعُد من الألعاب المميزة التي تقدم مفهوم جديد لكيفية اللعب.
على الأرجح هذا ما جعلها تتلقى استحسان اللاعبين في كل أنحاء العالم من ناحية، كما حصلت على تحسينات وتطويرات متواصلة في سبيل تلبية التوقعات التي يضعها المستخدمين بها.
واليوم نتعرف على خطوات تحميل لعبة inazuma eleven لاندرويد والمتطلبات التي تحتاج إليها لتتمكن من تثبيت تلك اللعبة بنجاح على هاتفك، كل هذا وأكثر نتعرف عليها عبر الأسطر المقبلة.


نبذة عن لعبة أبطال الكرة الفرسان 

هي اللعبة التي اقتبست من الأنمى الياباني الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وهو ذاك الذي عشنا معه طفولة طويلة بعد أن تم دبلجته وعرضه على شاشة التلفاز.
ومن خلال الشعبية الكبيرة التي حصدها أسرعت شركة Level 5 اليابانية الشهيرة في تطوير لعبة خاصة تحمل نفس القصة وأحداث اللعب المثيرة، وبالفعل تم الأمر حينما انطلقت أولى إصدارات اللعبة في عام 2008م وبيعت منها ما يزيد عن 8 ملايين نسخة.
وأعلنت الشركة في عام 2011م عن انطلاق inazuma eleven go ثم تابعت في طرح إصدارات متتالية في نفس السلسلة استجابة للشعبية والنجاح التي حققته تلك اللعبة.
وبذلك لم تعد مجرد لعبة انطلقت على أجهزة نينتندو DS وأجهزة نينتندو 3DS، بل بات من الممكن تحميل لعبة ابطال الكرة الفرسان للكمبيوتر وكذلك على الهواتف الذكية لأنظمة الأندرويد والأيفون.

قصة لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven go 

تعتمد اللعبة على نفس الأحداث والقصة الرئيسية لأحداث الأنمي، وهي تلك التي تتمحور حول أحد الفرق الطموحة التي ترغب في أن تفوز بالبطولات إلى أن تصبح بذلك الفريق الأول في البلاد بل وفي العالم.
إلا أن هذا ليس بالأمر السهل في ظل المشاكل الكثيرة التي في انتظارهم، ولكن لابد من تدريبهم لحصد المزيد من النقاط مع الأهداف التي يتم تسجيلها في شبكة الفرق المتنافسة معهم.

شرح لعبة ابطال الكرة الفرسان inazuma eleven go

المميز في تلك اللعبة أنها لا تدور في الإطار التقليدي لكرة القدم، بل بات للاعبين قدرات خاصة وخارقة جعلت من اللعبة أكثر إثارة وتشويق.
ولا يخفى عليك أنك ستتمكن من اللعب باستخدام أبرز الشخصيات التي شاهدنها في الكرتون خلال عرضه على قناة سبيتستون، حيث هنالك لاعبين مثل (سيف، ومروان، وشاكر، وجميل شاهر، والهداف التاريخي زين ومع حارس المرمي عامر.. وغيرهم) من الشخصيات المتواجدة في فريق النسور الذي تتحكم بهم.
أما عن الفرق المنافسة فهنالك الكثير من الأسماء المعروفة بقوتها مما عليك الفوز عليهم مثل (فريق النجوم، وفريق النور، وفريق إيبشيرو، وفريق برومينوس، وفريق دايمومداست... وغيرهم الكثير).

خطوات تحميل لعبة  inazuma eleven go لهواتف الاندرويد

في البداية عليك أن تدرك أنه من الصعب تحميل لعبة ابطال الكرة للأندرويد بدون محاكي على هاتفك، لذا لابد من تحميل المحاكي المناسب لمنحك المقومات التي تساعد في لعب هذا النوع من الألعاب.
أما عن خطوات التحميل فتتمثل في:

  • فاول خطوة سوف نقوم بها هي تحميل محاكي NDS من الرابط الدي سوف اتركه لك في نهاية هده التدوينة
  • بعدها قم بتحميل ملف اللعبة من الرابط الدي سوف تجده فيي الاسفل
  • واخيرا قم بتحميل تطبيق zarchiver لفك الضغط على الملفات 
  • بعد تحميل جميع هده الاشياء قم بتتبيت محاكي NDS
  • قم بفك الضغط على ملف اللعبة
  • واخيرا قم بالدخول الى المحاكي ومن خلاله قم بالبحت على اللعبة 
ولكي تفهم اكتر ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي






الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان تكون اللعبة قد نالت اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديمها لكم وان شاء الله ان وجدت نسخة افضل منها فسوف اكون جد سعيد بتقديمها لكم لدالك لاتنسى ان تدعمني بمشاركة هده التدوينة مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لك
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 14 أغسطس 2022 في 4:22 م

    أفضل لعبة في العالم

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 6 أكتوبر 2022 في 5:01 م

      كيف احملها

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 15 أكتوبر 2022 في 2:51 م

        جامد

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -