تحميل لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا للاندرويد

 تحميل لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا

تحميل لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا للاندرويد

إلى كل من استمتع مع لعبة FTS بنسختها العالمية، يمكنك الآن تحميل لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا التي تشارك خلالها بالمباريات الأضخم في منافسة أشهر الفرق والمنتخبات العربية حتى تحقق النصر وتفوز بالميداليات وكأس الأبطال.

كل هذا وأكثر تحمله إليك النسخة العربية المعدلة من تلك اللعبة المشهورة والتي ذاع صيتها في كافة أرجاء العالم، وجاء ذلك بسبب مميزات اللعب التي يبحث عنها عُشاق الكرة المستديرة خاصةً اللاعبين في المنطقة العربية.

نبذة عن لعبة FTS 2020

جاءت لعبة FTS اختصاراً لـFirst Touch Soccer والتي تم تطويرها من قبل شركة First Touch Games التي لها سابق نجاحات في تطوير العديد من الألعاب الناجحة الأخرى أشهرها لعبة سكور هيور، وكذلك لعبة دريج ليج.. وغيرهم.

لذلك لم يكن من الصعب أن تطور مثل لعبة مميزة مثل FTS التي تحظى بتحسينات دائمة عبر تمكين اللاعبين من المشاركة في أشهر الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني، واليوم باتت توفر النسخة الجديدة والمعدلة منها قابلية المشاركة في الدوريات العربية والإفريقية مثل "الدوري المصري، والتونسي، والمغربي، والسعودي... وغيرهم".

شرح لعبة FTS بالدوري المصري ودري أبطال أفريقيا

لا يختلف تحميل لعبة fts 2020 بالدوريات العربية أو حتى طريقة اللعب عن اللعبة الأصلية سوى أنه بات من الممكن تكوين الفريق العربي من أشهر اللاعبين للمنافسة في كبرى البطولات العربية المشهورة.

 بالتالي ما أن تختار تشكيلة اللاعبين المناسبة عليك البدء في اختيار الفريق المنافس وبدء المباراة من خلال التحكم في الدائرة المتواجدة في واجهة الشاشة والتي تساعد في تحديد اتجاه تسديدة الكرة وكذلك اتجاهات اللاعبين.

وإذا رغبت في تحسين مستواك في اللعب عليك الفوز بالنقاط ومنها تحصد المزيد من الأموال لمساعدتك في شراء اللاعبين؛ أو في تحسين مستوى أداء اللاعبين في فريقك.

بل من الممكن أن تتمكن من ترقية ملعبك لتحصد من خلاله المزيد من الأموال، ويتحقق هذا بشكل أسرع كلما شاركت في البطولات والفعاليات التي تقام باللعبة.

مميزات لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا

فور تحميل لعبة fts 2020 من موقع ميديا فاير medifire على هاتفك تحصل على فرصة للاستمتاع بما تقدمه اللعبة بنسختها العربية للمنافسة في الدوريات الأفريقية، يترافق هذا مع عدد كبير من المميزات الإضافية من بينها:

  • الجرافيك المميز والرسوميات الجذابة التي جعلت من الملاعب أكثر واقعية كما هو الحال مع شخصيات اللاعبين التي باتت حقيقية للغاية.
  • أما عن المؤثرات الصوتية فلا تخلو المباريات من ضجيج الجماهير والتعليق المباشر على المباراة، وهو الذي أضاف مزيد من الواقعية والحيوية إلى اللعبة.
  • تم إضافة تطويرات رائعة في تقنيات اللعب ونوعية الكرات والتسديدات التي يمكن تنفيذها لتشعر بالحماس خلال اللعب.
  • والأفضل أن اللعبة لا تحتاج في الواقع إلى اتصال الدائم بالإنترنت، بل من السهل الاستمتاع بلعب متواصل وأنت أوفلاين.
  • منذ أن أضيفت أزرار تحكم جديدة داخل اللعبة؛ بات من السهل على اللاعبين الشعور بمدى السلاسة في حركة اللاعبين ما بين تمرير الكرات والتزحلق أو القفز للحصول على الكرة خلال اللعب.
  • كما تجد أن الملاعب تم تحديث العشب بها ليحمل المظهر الطبيعي وهذا ما يتفق مع رسوميات اللعبة 3D الرائعة.

خطوات تحميل لعبة fts 2020 بالدوري المصري ودوري ابطال افريقيا 

قد لا يكون من الممكن تحميل لعبة fts 2020 بدون ملفات لأنها ليست نسخة رسمية بعد، لذلك لابد من تحميلها عبر روابط مضغوطة من على ميديا فاير.

لذلك من المهم تحميل تطبيق zarchiver ليقوم بفك الضغط على تلك الملفات بعد تحميلها وهو ما تجد رابط التحميل له عبر هذا المقال رفقة ملفات تحميل اللعبة وملف الامتداد obb لها.

وما أن تقوم بتحميل تلك الملفات عليك باتباع الخطوات التالية

  • قم بفك الضغط على ملف obb وملف data وقم بوضعهم في مكانهم 
  • قم بتتبيت ملف apk للعبة fts
وبهده الخطوات البسيطة تكون قد قمت بتتيت لعبة fts 2020 بمود دوري ابطال افريقيا والدوري المصري, وادا لم تفهم الخطوات جيدا فادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي وفرجة ممتعة

معلومات قبل تحميل لعبة fts 2020 مهكرة ميدي فاير 

  • توافق اللعبة: متوافقة مع أندرويد 4.0.3 فيما أحدث.
  • حجم اللعبة: 300 ميجابايت.
  • الفئة: رياضية.
  • الشركة المطورة للعبة: شركة First Touch Games.
  • ترخيص اللعبة: مجانية التحميل.


لتحميل تطبيق zarchiver اضغط هنا

لتحميل ملف apk اضغط هنا

لتحميل ملف data اضغط هنا

لتحميل ملف obb اضغط هنا

الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال اعجابكم وان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة fts 2020 بدوري ابطال افريقيا والدوري المصري ولاتنسى ان اعجبك الشرح ان تقومي بدعمي بمشاركته مع اصدقائك او في مواقع التواصل الاجتماعي تقدير للمجهود وشكرا لك

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -