تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد

 تنزيل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد

تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد

أخيراً بات من الممكن تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد بعدما كانت متاحة فقط لانظمة البلايستيشن وPs4، وذلك في تجربة أكثر إمتاعاً وانفراداً كما اعتدت عليه من تلك اللعبة المثيرة التي تعتمد على منظور الشخص الأول في محاربة الأعداء في قتال ممُيت مع خيارات متعددة من الأسلحة والآلات القتالية المميزة.

نبذة عن لعبة Cyberpunk 2077

تم تطوير تلك اللعبة من قبل شركة Project Red CD التي تميزت في سابق نجاحات مميزة أبرزها المتمثلة في سلسلة ألعاب The Witcher التي حققت شهرة عالمية كبيرة.

وبالفعل سارت لعبة Cyberpunk 2077 على خطاها في هذا الإصدار المطور الجديد الذي يقع في مدينة تسمى Night City التي تمتاز بتطورها التقني الكبير الذي جعل أنظار العصابات تتجه إليها في سبيل سرقة تلك المعدات المتطورة.

كل هذا يحدث في إطار مثير بسبب تنوع خرائط اللعب والأجهزة المستخدمة في التدمير، إلى جانب الرسوميات عالية الجودة التي تعبر عن التطورات التكنولوجية التي ارتقت إليها اللعبة.

وصف لعبة Cyberpunk 2077

يأتي الإصدار الجديد من تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد بعد 57 عاماَ من أحداث قصة Cyberpunk 2020 الأخيرة والتي تأخذ الشخصية الرئيسية إلى منطقة الساحل الغربي من المدينة الذي يُظهر كل مظاهر الحياة البائسة التي تختلف عن الحياة المعتادة في المدينة الفاضلة.

ولكن هذا لا يجعلها تختلف عن القصة الرئيسية بل حافظت على كل مزايا اللعبة الرئيسية مع إَضافة آليات لعب متطورة وأجهزة قتالية حديثة تواكب العصر الذي تجري خلاله أحداث اللعبة الجديدة.

هذا مع العلم أنها تعتمد على قدرات اللاعبين العقلية في سبيل تصميم الخطط الاستراتيجية المتفوقة لمواجهة الأعداء الذين يهددون بفناء البشرية.

شرح لعبة Cyberpunk 2077

في مدينة اللعب أتت أحداث اللعبة الحديثة التي قُسمت إلى 6 أقسام مختلفة على أن يتحكم اللاعب في شخصية في V الذي يمثل شخصية مرتزقة تتولى عدد من المهام المختلفة، على أن تصنع قصتك الخاصة دون أي قيود.

مع العلم أن شخصية v يمكن أن تكون ذكر أو أنثى وفقاً لاختيارات اللاعب والأسئلة التي يختارها قبل بد اللعبة، كما يمكنك تغيير لقب اللاعب فيما بعد لتكون الشخصية كالصفحة البيضاء أمام اللاعب ليقوم بإضافة ما يشاء إلى شخصيته أو شكله من الشعر أو الوشوم وغيرها مما يصنع شخصيتك.

واعتماداً على القتالات التي يتم خوضها تتغير الحوارات والمهارات المكتسبة داخل عالم Cyberpunk فيما يمنحك خيارات متعددة خلال اللعب بين لعب Solo أو Techie أو Netrunner لتحدد مهاراتك وطريقتك في اللعب.

مميزات لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد 

تضمنت اللعبة كثير من المميزات الرائعة التي جعلتك تستشعر الإثارة خلال القتالات الطويلة التي تحتاج إلى الخوض فيها، وجاءت أبرز مزايا اللعبة في التالي:

  • اللعبة مجانية التحميل غير أنك لن تحتاج إلى دفع أي رسوم إضافية أو سداد أي مبالغ لشراء الأسلحة والمعدات المختلفة خلال اللعب.
  • كما تأتي رسوميات وجرافيك اللعبة بشكل واقعي للغاية يجعلك تصدق القتالات والحروب الجارية بل وتشعر بحماس وخوف اللاعبين في بعض أجزاء اللعبة.
  • أما عن الأصوات تمتاز بالواقعية هي الأخرى سواء في أصوات اللاعبين أو في أصوات إطلاق النيران.
  • بالحديث عن الأسلحة يمكنك الاستمتاع بقدر كبير من الأسلحة الحديثة التي ترتقي كلما نفذت من مراحل ومهام مختلفة في اللعبة مع تنوع في الأسلحة لتتمثل في "البنادق، الشفرات، المسدسات، القتال باليد.. وغيرها".
  • أهم ما يميز اللعبة أنك تقوم بوضع الاستراتيجيات المختلفة بالاعتماد على ذكاء اللاعبين في تحقيق المهام المتنوعة.
  • يمكن تحميل لعبة cyberpunk 2077 للكمبيوتر حيث أنه متاحة على عدد كبير من أنظمة التشغيل سواء الويندوز أو الإكس بوكس أو البلايستيشن 4 وغيرها من الأنظمة.
  • كما أن هنالك مركبات مختلفة يمكنك قيادتها بسهولة للهرب من الأعداء أو إبادتهم بالكامل.
  • تواجد باللعبة أشخاص افتراضية جذابة أبرزهم شخصية كيانو ريفز التي تجعلك تختار اللعب إلى جواره.
  • على الرغم من أن اللعبة تعتمد في الأساس على المنظور الأول، إلا أنه تركز كذلك على آلية مطلق النار في نفس الوقت في بعض الحركات الجنونية الجذابة.
  • تدعم اللعبة حتى 18 لغة نصية مختلفة من بينهم الإنجليزية والألمانية والفرنسية، في حين تدعم حتى 11 لغة صوتية يتحدث بها اللاعبين.

عيوب تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد 

لا توجد أي سلبيات قد تضايق اللاعبين بشكل كبير بل بشكل أساسي قد تواجه صعوبة في التغلب على الذكاء الاصطناعي باللعبة حيث يزيد الضغط الواقع على اللاعبين، ولكن من الممكن استغلال هذا.

فعلى سبيل المثال تجد الأعداء لا يمكن مفاجأتهم حيث تشعر أنهم يدركون مكان اختباءك، ولكن على صعيد أخر يتجمعون أمام الأبواب في محاولة لاختراقها ويمكن انتهاز تلك الفرصة للقضاء عليهم.

معلومات تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد 

  • متطلبات التشغيل: أندرويد 4.0 فيما أحدث.
  • الشركة المطورة: Project Red CD
  • حجم اللعبة: متغير وفقاً للجهاز المستخدم.


لتحميل لعبة cyberpunk 2077 اضغط هنا


الى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينتنا لهدا اليوم فاتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم لكم لعبة cyberpunk 2077 على هاتفك الاندرويد وان اكون قد قدمت لك جميع المعلومات الخاصة بها والى ان القاكم في موضوع جديد ان شاء الله

mohamed
mohamed
تعليقات