تحميل garageband للاندرويد

 تحميل garageband للاندرويد

تحميل garageband للاندرويد

تحميل garageband للاندرويد هو ما يسمح لمحبي الموسيقي بصنع ألحانهم الخاصة على عدد مختلف من الآلات الموسيقية الرائعة كما لو كنت تستخدمها بالفعل على أرض الواقع، لذلك يمكنك بسهولة اكتشاف موهبتك من خلال الأستوديو المتكامل الذي بات متوفر للاستخدام عبر هاتفك.

لذلك يمكن القول أنه أحد أفضل التطبيقات التي تم تطويرها بفضل التنوع الذي تقدمه للمستخدمين في تقديم تشكيلة من الأدوات والأجهزة الموسيقية الرائعة في مكان واحد، وهذا ما يزيد عمليات تنزيل garageband للاندرويد كل يوم عن السابق بفضل الشهرة التي يحققها كل يوم.

واليوم على مدونتكم تيكنو برو يمكنك بسهولة تحميل التطبيق عبر الرابط المباشر الذي نقدمه في هذا المقال، جنباً إلى جنب مع المميزات المختلفة التي جعلته من أفضل التطبيقات التي تحتاج إلى تحميلها الآن، لذا تابع معنا.

نبذة عن تطبيق GarageBand

عادة ما تجد أن الفئة العظمى من التطبيقات الخاصة بإنشاء المحتوى الموسيقي عادة ما تكون غير مجانية، إذ لابد من الدفع رسوم للاشتراك عند تحميلها بالمرة الأولى وتلك ليست بالميزة مقابل ما تنفقه على تطبيقات قد لا تكون بالمستوى الاحترافي الذي تحتاج إليه.

ولكن يمكنك تحميل garageband للاندرويد مجاناً الآن دون أدنى حاجة إلى دفع الأموال للاشتراك، كما لا تحتاج لدفع أي رسوم أخرى بالمستقبل وعلى الرغم من ذلك تحصل على استديو متكامل يضم عدد كبير من الأدوات الموسيقية المتجمعة كلها قيد أناملك.

هذا وقد طُور التطبيق في البداية ليتوافق مع أجهزة الأيفون، والآن بات من الممكن تحميله على أجهزة الأندرويد في صيغة APK سهلة التحميل والتثبيت.

كما من الممكن تحميل GarageBand على أجهزة الكمبيوتر ولكن تحتاج إلى استخدام محاكي أندرويد مناسب مثل محاكي بلوستاك أو أندي لتشغيل التطبيق دون أدنى مشكلة فيما بعد.

وصف تطبيق GarageBand Apk 2020

في الأساس يوفر إليك التطبيق عدد كبير من الآلات الموسيقية الرائعة التي تعمل باللمس حتى تتمكن من تسجيل ألحانك الخاصة عليها عبر اللمس المتعدد على الأوتار بالنسبة للآلات الوترية مثل الكمان والقيثارة.

كذلك يمكنك الطرق على الطبول أو النقر على لوحة المفاتيح للبيانو حتى تحصل على النغمات المناسبة وتكون كالمحترفين، حيث تخرج الأصوات والنغمات عبر مكبر الصوت الخاص بهاتفك.

بالتالي يمكنك بسهولة تسجيل أفضل أداء ممكن مع قابلية الجمع بين النغمات واستخدام الآلات الموسيقية الكلاسيكية وأخرى الحديثة الرائعة في وقت واحد عبر تفعيل خاصية Multi- Touch التي توفر لك فصل أفضل في تلحين بعض النغمات الموسيقية الرائعة.

والأفضل على الإطلاق أن هنالك بعض الآلات التي من الممكن أن تعمل بشكل افتراضي حتى تصنع نغمات تتلاءم مع الألحان، أي يمكنك لعب الباس والجيتار على أن يتم إضافة نغمات الطبول بشكل افتراضي يتلاءمه مع ما تصنعه.

مميزات تحميل garageband للاندرويد 

بالتأكيد يأتي التطبيق كأحد المزايا الكبرى للمستخدم في حد ذاته بالنسبة لمحبي تأليف الموسيقي الرائعة، كما يقدم عدد إضافي من المميزات المختلفة التي تجمع بين التالي:

  • بات من الممكن لك الآن إنشاء أي أغنية في أي وقت عبر استخدام التطبيق بكل سهولة.
  • هنالك نحو 21 مسار مختلف يمكنك استخدامهم كما ترغب سواء استخدمت في ذلك الآلات التي تعمل باللمس أو اعتمدت على التسجيلات الصوتية.
  • يمكنك تسجيل قدر ما تشاء من النغمات المختلفة لعدة مرات والأفضل أنه مع استخدام خاصية Multi-Take Recording يمكنك اختيار الأداء الأفضل حتى تعتمده.
  • بات من الممكن استخدام تأثيرات احترافية لخلط الأداء الصوتي ما بين Overdrive و Bitcrusher وكذلك Visual EQ.
  • كما يمكنك التعديل على الأغنية عبر قص بعض الأجزاء الموسيقية وتغيير أماكنها.
  • بعد الانتهاء من تأليف الأغنية يمكنك الآن مشاركتها بكل سهولة على كل وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك ويوتيوب و SoundCloud.
  • يأتي التطبيق بحجم صغير ولكنه قادر على توفير أداء موسيقي جبار حتى تصنع موسيقاك الخاصة بكل سهولة.
  • تتنوع الآلات التي يوفرها لك البرنامج ما بين البيانو والجيتار والطبول... وغيرهم.
  • يشتمل كذلك على قابلية إدخال الصوت بالتالي يمكنك استخدام آلات موسيقية حقيقية وتضيف الأنغام الخاصة به إلى التطبيق فيما يساعدك في التعديل عليها.
  • باستخدام التطبيق يمكنك صنع نغمات رنين أو تنبيهات تستخدمها لهاتفك.
  • والأهم أن هذا التطبيق الرائع متوفر بشكل مجاني.

ملاحضة ; بالنسبة للنسخة الاصلية للعبة garageband فهي غير متوفرة حاليا لهواتف الاندرويد لدالك احضرت لك نسخة مشابهة لها ويمكن ان نعتبرها افضل من النسخة الاصلية اسمها Walk Band يمكنك تحميلها من الرابط الدي في الاسفل




الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هده التدوينة فاتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم ولاتنسو دعمي بمشاركتها مع اصدقائكم تقديرا للمجهود وشكرا لكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -