تحميل تيك توك بلس للاندرويد باخر اصدار من ميديافاير

 تحميل تيك توك بلس اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل تيك توك بلس للاندرويد باخر اصدار من ميديافاير

يعد تطبيق تيك توك من التطبيقات التي نالت نجاحا كبيرا, سواء كنت معارضا له او متفقا معه فقد نجح التطبيق ان يجذب له ملاين المستخدمين من حول العالم, سواء كانوا المستخدم صانع محتوى, او مشاهد فقط, ولكن كل شئ يخرج له بعض العيوب, والتي يقوم بعض المبرمجين باستغلالها, وقام بعض مطورى البرامج بصنع نسخ من تيك توك خاصة بهم, ومن تلك النسخ التي نالت نجاحا كبيرا هي نسخة تيك توك بلس.


ونالت نسخة تطبيق تيك توك التي أطلق عليها اسم تيك توك بلس نجاحا كبيرا لما تقدمه من مميزات بعضها لا يوجد في تطبيق تيك توك الأصلي, ولا تطبيق تيك توك لايت, التي قامت شركة جوجل المطورة لتطبيق تيك توك بتطويرها, وفي هذا المقال سنتعرف معا عن مميزات تيك توك بلس,  بالاضافة الى  رابط تحميل تيك توك بلس من موقع ميديا فاير.

تطبيق تيك توك 

تطبيق تيك توك هو تطبيق للفيديوهات القصيرة المضحكة والمؤثرة المتوفرة بالمجان علي هاتفك او جهازك المكتبي الخاص بك, يعتبر تيك توك تطبيق رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والرائعة المتوفرة في التطبيق, والتي يقوم منشئ المحتوى بتصويرها والعمل عليها خصيصا لك.

تطبيق تيك توك هو تطبيق يمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو ومشاهدتها من خلال هاتفك المحمول فقط, ومن أي مكان في العالم, يمكنك أن تخرج  كمرتي وتصور مقطع فيديو قصير, ثم ترفع مقطع الفيديو علي تطبيق تيك توك, وتستمتع بالكثير من المميزات التي يقدمها لك تطبيق تيك توك, والتي جعلته يتربع على عرش تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة.

تطبيق تيك توك بلس

بعد أن انتشر تطبيق تيك توك الأصلي في جميع أنحاء العالم انتشارا كبيرا ونال على شعبية كبيرة, اتضح أن تطبيق تيك توك الأصلي يفتقر إلى كثير من الامكانيات, لذلك بدأ الكثير من المطورين محاولة تطوير هذه النسخة, إلى أن جائت نسخة تيك توك بلس, وقد انتشرت نسخة تيك توك بلس انتشارا كبيرا على الكثير من الهواتف المحمولة المختلفة,ويرجع هذا الانتشار, بسبب ما تقدمه نسخة تيك توك بلس من مميزات لم تستطع اي نسخة اخرى لتطبيق تيك توك تقديمه.

ويطلق على عملية التطوير التي قام بها المطورون على نسخة تطبيق تيك توك الاصلي الي ان وصلوا إلى نسخة تطبيق تيك توك بلس الرائعة, باسم البرمجة العكسية, وانتشر هذا النوع في عالمنا فكثيرا ما نجد نسخ مطورة لكل التطبيقات تقريبا منها الناجح ومنها الذي لم ينال اعجاب الجماهير.

مميزات نسخة تطبيق تيك توك بلس

بعد تطبيق تيك توك بلس في الأصل تطبيق صمم خصيصا لمستخدمى هواتف الآيفون, ولكن مطورى النسخة لم يقفوا عند هذا الحد مع الإعجاب الكبير من جميع الناس تقريبا بنسخة تيك توك بلس, تم تطوير النسخة لتتوافق مع جميع الأجهزة المختلفة, وجميع انظمة التشغيل بما في ذلك الويندوز والاندرويد والايفون, ويحتوي تطبيق تيك توك بلس على عدد كبير من المميزات منه.

  •  يمكن تحميل تطبيق تيك توك بلس على الأندرويد والأيفون, جميع انظمة التشغيل وجميع الاصدارات تقريبا
  • يمكنك مشاركة جميع مقاطع الفيديو والصور باستخدام ما يعرف بغرفة المشاركة, والتي تكون مدمجة في اجهزة الأيفون
  • امكانية تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق تيك توك بلس الى المجلد الخاص بهاتفك الاندرويد او الايفون
  • امكانية تفعيل او الغاء تفعيل ميزة تشغيل مقاطع الفيديو بشكل ألي
  •  امكانية اضافة تأثيرات وحركات جميلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك في الصوت أو الصورة لجلب الانتباه بشكل أكبر
  • امكانية تفعيل او الغاء تفعيل خدمة تشغيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر
  • امكانية الاستماع الي الملاين من الاغاني والموسيقي المتاحة على تطبيق تيك تيك بلس
  •  تطبيق تيك توك بلس سهل الاستخدام للغاية 
  •  امكانية مشاركة مقاطع الفيديو مباشرة من داخل التطبيق على تطبيقات عدة, منها مشاركة مقاطع الفيديو على WhatsApp أو Vine أو Twitter أو Facebook أو Instagram.
والمزيد من المميزات الاخرى اكتشفها بنفسك عند تحميل تطبيق تيك توك بلس

تحميل تطبيق تيك توك بلس

يمكنك الاستمتاع بالتطبيق على هاتفك المحمول بإصدارات مختلفة من Android عن طريق تنزيل البرنامج من الرابط الدي سوف تجده اسفل هده التدوينة والتطبيق سوف يكون مرفوع على موقع ميديافاير medifire لكي يسهل عليكم التحميل تم تقوم بتتبيته بالطريقة العادية التي تستخدمها لتتبيت اي تطبيق خارجي من متجر جووجل بلاي 



والي هنا اعزائي القراء انتهينا من موضوع تحميل تيك توك بلس على هواتف الاندرويد, نتمنى ان لا تكونوا قد واجهتكم اي مشاكل في شرح اليوم أو في تحميل التطبيق, وان واجهتكم اي مشاكل او كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا, او تركه لنا في قسم التعليقات أدناه.

نتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائما, وان يكون الموضوع افادكم كثيرا, وان كنا افدناكم ولو بشئ قليل, نتمنى ان لا تنسونا من صالح دعائكم, هذا وبالله التوفيق وشكرا لكم على حسن القراءة والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته 

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 11 مايو 2022 في 12:24 م

    اسلام

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 26 يوليو 2022 في 6:04 م

      كذابين

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 12 يناير 2023 في 7:12 م

        كاذبين

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -