تحميل فيفا 2021 للاندرويد بدون انترنت

 كيفية تنزيل FIFA 2021 للأندرويد


كما نعلم أن الألعاب المحمولة قد وصلت إلى المستوى التالي هذه الأيام، يمكن بسهولة مقارنة ميكانيكا اللعبة وطريقة اللعب ورسومات اللعبة بإصدار FIFA 21 Console وإصدار الكمبيوتر الشخصي بالمثل. لذلك تم تحسين FIFA 21 Android بشكل مثالي بحيث يمكن الآن تشغيله في أجهزة Android APK ذات المواصفات المنخفضة أيضًا، ولكن رغم ذلك يجب أن يتوفر هاتفك على أفضل مواصفات جيدة.
 كما تقدم نسخة 2021 أحدث الانتقالات الشتوية والصيفية للبطولات الرئيسية في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا. تم تحسين طريقة اللعب وتحسين الرسومات وإضافة المزيد من الملاعب وتحديث الأطقم.

FIFA 2021 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Canada و EA Romania ونشرتها EA Sports. تم تحديد تاريخ إصدار اللعبة، الذي تم الإعلان عنه في 18 يونيو 2020، في 9 أكتوبر 2020 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch وPlayStation 5 وXbox Series X. 

مميزات فيفا21 للأندرويد:

لعبة المباراة التفاعلية

FIFA 21 Android لديها الآن لعبة جديدة تمامًا للعب موسم FIFA 21 الخاص بك. ماذا تنتظر؟ ادخل وخرج من اللعبة أثناء المباريات للتحكم في نتيجة المباراة، وتغيير مسار اللعبة من خلال التحكم في اللحظات المهمة مثل ضربات الجزاء والركلات الحرة.

تطوير اللاعب

يمكنك الآن الاستمتاع بمزيد من التحكم في نمو لاعبك في FIFA 21 Android. هناك ميزات تدريب لتحديد المواقع في FIFA 21 تم تحسينها، بينما تتيح لك خطط التطوير الجديدة التركيز على تطوير فريقك في المناطق التي تريد أن تتناسب مع أسلوب لعب فريقك.
حدة المباراة والتدريب النشط
احصل على مزيد من المعلومات حول فرقك والأداء على مستوى الفريق بمساعدة حدة المباراة الخاصة بك، وهناك نظام تدريب نشط متكرر في اللعبة يتم إجراؤه في الجلسة فقط من خلال إكمال هذه الجلسة، يمكنك تحسين مهارات فريقك وتحسين تناغم فريقك. 

الجدول التخطيط

جدوِل نشاط تدريب الفريق باستخدام نظام إدارة النشاط الجديد. يساعد هذا في تحديد وقت الراحة ومتى تلعب طوال المباراة مما يساعد على تحسين كفاءة الفريق. ساعد أيضًا في تحقيق التوازن بين حدة اللاعب ومهاراته.

كيفية تنزيل FIFA 2021؟


فالبنسبة لطريقة التحميل فهي جد بسيطة فسوف تحتاج إلى تحميل فقط ملف واحد وضعت لك بداخله الملفات التي سوف تحتاجها من apk و obb و data فقط لكي اسهل عليك تحميلهم بسهولة واكتر من دالك فرابط التحميل فهو مباشر يعني من دون اختصار للرابط أو اعلانات مزعجة والرابط سوف تجده في نهاية هده التدوينة من موقع ميديافاير medifire 

الان بعد ان قمت بتحميل الملف تقوم بفك الضغط عليه باحدى تطبيقات فك الضغط وانا اقترح عليك تطبيق zarchiver وسوف اترك لك رابط تحميله هو ايضا اسفل هده التدوينة 
وتم تقوم بتتبيت ملف apk الخاص بلعبة فيفا 2021 ونقل ملف الداتا الى مسار android/data وملف obb الى مسار android/obb وبهدا تكون قد انهيت جميع الخطوات ومبروك عليك تحميل لعبة فيفا 2021 على هاتفك الاندرويد بدون انترنت, في حالة لم تفهم جيدا ادعوك الى مشاهدة الفيديو التالي

روابط التحميل



والى هنا اصدقائي نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا لهدا اليوم فاتمنى ان يكون قد نال افادكم ونال اعجابك وان اكون حقا قد ساعدتكم في تحميل لعبة فيفا 2021 على هاتفك الاندرويد ةالى الى اللقاء الى ان القاكم في شرح جديد ان شاء الله
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 23 مارس 2023 في 10:00 م

    كيف ان فوز

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -