تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد

تحميل‌ ‌لعبة‌ ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school‌ ‌للاندرويد‌ ‌

تحميل لعبة Bad Guys at School للاندرويد
يبحث الكثير من حاملى هواتف الاندرويد عن تحميل لعبة ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school‌, مشاغب المدرسة, لما تتمتع اللعبة ببميزات كثيرا, واللعبة من أنواع الألعاب التي تنال شعبية كبيرة لدى الناس و سنتعرف على سبب تلك الشعبية الكبيرة أثناء موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school.

ما هى لعبة ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school

لعبة ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school, هي عبارة عن مغامرات طالب مشاغب داخل المدرسة, اللعبة تتيح لك القيام بالمقالب داخل جدران المدرسة, ويمكنك القيام بالمشاغب والمقالب المختلفة في المدرسين او المدير او حتى الطلاب الآخرين, وكل ما يهمك داخل اللعبة هو ان تثير الشغب داخل جدران مدرستي العزيزة.

في لعبة ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school يمكنك ان تختار بين خيارين, إما أن تكون الولد المشاغب الذي يقوم بالمقالب داخل ارواق المدرسة, او تكون انت المدرس الحكيم الذي يريد أن يحافظ على انضباط الطلاب داخل أوراق هذه المدرسة, والذي يكون الطالب هذا يشكل إزعاجا له.


يمكنك أن تلعب في لعبة bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school, كلاعب منفرد او يمكنك ان تكون متعاونا وتلعب ضمن فريق ليكون للعب متعة أكبر, يمكنك أن تكون داخل فريق المدرسين العقلاء او داخل فريق الطلاب المشاغبين, الذين يقومون بعمل المقالب في المدرسين والمدير والطلاب الأخرين, يجب على كل فريق جمع أكبر عدد من النقاط والمال لتك انت bad‌ ‌guy.

تمكنك خيرات اللعبة المتعددة من جمع العناصر الموجودة في الخريطة, أو جمع المال لشراء العناصر من المتجر الخاص باللعبة bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school, تمكنك العناصر التي تجمعها من إكمال المهام داخل اللعبة والذي يسمح لك بالتقدم خطوة اخرى داخل اللعبة المتميزة.

كل ما عليك هو استكشاف خريطة اللعبة الرائعة, ثم تبدأ في التفاعل مع العناصر المحيطة بك داخل اللعبة, تتميز اللعبة بانها لعبة أكشن ومغامرات تحتوي اللعبة على مهام تثير الضحك جدا, وهى مهام المقالب التي يقوم الطالب المشاغب بفعلها في المدرسين او المدير او حتي الطلاب الآخرين داخل المدرسة.

مميزات لعبة مشاغب المدرسة

تتميز لعبة مشاغب المدرسة أو كما تسمى باللغة الانجليزية bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school, بالكثير من المميزات الممتعة والتي تجعلها لعبة مميزة حقا, ومن أهم مميزاتها, ما يلي .
  • اللعبة تحتوى على عالم مفتوح لا تتقيد فيه بطريق واحد
  • امكانية لعب اللعبة كطالب او مدرس, مما يجعل الملل من اللعبة شئ شبه مستحيلا
  • امكانية اللعب منفردا أو مع مجموعة من الاصدقاء الاوفياء, مما يجعل اللعب متعة أكبر
  • تشكيل المنافسة بين الطلاب او المدرسين, روح المنافسة تجعل اللعب اشد اثارة 
  • امكانية لعب اللعبة على جهازك الاندرويد فقط, مما يجعل لعب اللعبة في أي مكان سهلا للغاية
  • كون اللعبة تحتوى علي المغامرات والاكشن والكوميديا معا هذا أمر مدهش صراحا
  • يمكنك التمتع بالمقالب التي تفعلها في الآخرين
  • حجم اللعبة صغير للغاية فهي لا تتجاوز 6 ميجا بايت
  • كون اللعبة يمكن تشغيلها علي اغلب اجهزة الاندرويد بسهولة كبيرة
  • يمكن لعب اللعبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط

تحميل‌ ‌لعبة‌ ‌bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school‌ ‌للاندرويد‌ ‌

تحميل اللعبة على جهازك الأندرويد يعد أمرا سهلا, فقط قم بتحميل اللعبة من الرابط في الأسفل, ثم قم بتثبيتها على جهازك الاندرويد, لتبدأ المتعة مباشرة دون أي إزعاجات, سنضع لكم رابط مباشر لتحميل اللعبة من خلاله, وكل ما عليك هى نقرة واحدة لتكون اللعبة علي جهازك في خلال ثواني معدودة.



وهذا كان كل شئ عن لعبة bad‌ ‌guys‌ ‌at‌ ‌school لهواتف الأندرويد, اتركوا لنا ارائكم في اللعبة, واخبرونا ان كنتم ستقومون بتحميلها, واخبرونا بأرائكم نحن نتطلع إليها, و ننتظركم قريبا جدا في لعبة اجمل منها, نتمنى ان يكون الموضوع قد اعجبكم, وان لا تكونوا قد واجهتم اي مشاكل في تحميل لعبة مشاغب المدرسة, وان واجهتكم اي مشكل اتركه لنا في قسم التعليقات أدناه, هذا وبالله التوفيق لا تنسونا من صالح دعائكم, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 أبريل 2021 في 3:12 م

    ليش ماتنزل

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 14 أغسطس 2022 في 12:09 م

      كيف انزلها من سوق ابلي

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 6 مايو 2023 في 6:23 م

        ياسرغزوان


        حذف
        • غير معرف 6 مايو 2023 في 6:23 م

          ياسرغزوان


          حذف
        • غير معرف 2 فبراير 2023 في 8:36 م

          شلون انزله

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 27 فبراير 2023 في 1:07 م

            روك ستار

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -