القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020

أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 


تعد سماعات بلوتوث اللاسلكية اليوم من بين الأشياء التي يجب أن تكون متوفرة لدى كل شخص, نظرا لشهرتها وأيضا لكون أغلب الهواتف الجديدة لم تعد تتوفر على منفذ سماعات الرأس العادية, لذلك قرر فريق موقع تكنو برو أن يعرض لكم أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 من أجل مساعدتكم على اختيار الأفضل دائما. 

سماعات بلوتوث

ان عدنا قليلا الى الوراء قبل تلاث سنوات سنجد أن سماعات الأذن اللاسلكية كانت بطاريتها تنفذ بسرعة كبيرة جدا وليست صغيرة الحجم بما يتناسب مع الاذن وغير قادرة على عزل الضوضاء. 

لكن حاليا ومع ظهور العديد من التقنيات الجديدة والمنافسة الشرسة بين الشركات التقنية المصنعة لهذه الأجهزة بدأنا نلاحظ تحسن جودة هذه السماعات بشكل كبير مع انخفاض أثمنتها وتوفرها بكثرة في المتاجر الالكترونية وفي المتاجر العادية أيضا, و أينما كنت في العالم كل ما عليك فعله هو طلب احدى أفضل سماعات البلوتوث التي سنعرضها عليك وستصلك الى باب منزلك. 

دعونا الأن نقدم لكم أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 والمتوفرة أونلاين: 

1. سماعة Sound PEATS TWS 5.0: 


سماعات بلوتوث


قدمنا هذه السماعة في القائمة الأولى لكونها مناسبة للجميع, ان كنت من مهوسي استعمال سماعات الأذن اللاسلكية ولا تمتلك مبلغ كبير من المال يمكنك شراء هذه السماعة, والتي تعتبر من بين أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 بثمن جد مناسب. 

ما يميز سماعة بلوتوث هذه Sound PEATS TWS 5.0 كونها متوفرة بثمن رخيص وبإمكان أي شخص اقتناءها وفي متناول الجميع. بالإضافة الى أنها تعزل الضجيج الخارجي بشكل ممتاز, ومتوافقة مع جميع أنواع الهواتف الذكية المحمولة التي تدعم تقنية البلوتوث. 

مميزات سماعة بلوتوث Sound PEATS TWS 5.0: 

سماعة بلوتوث اللاسلكية Sound PEATS TWS 5.0 من بين أفضل السماعات التي تعمل على عزل الضجيج الخارجي بشكل فعال, كما أنها تدعم التشغيل والايقاف المِؤقت لمقاطع الصوت والتبديل بين المقاطع من السماعة فقط. 

يتم شحن هذه السماعة كليا خلال ساعة ونصف من الزمن, وهي قادرة على العمل لمدة 4 ساعات بدون انقطاع حتى تفرغ من الشحن, كما يمكنك أيضا إعادة شحن السماعات من العلبة فقط حتى 9 مرات بدون الحاجة الى توفر الكهرباء لكون علبة السماعة تعمل كمخزن للطاقة ووزنها لا يتعدى 5 جرام ويمكنك الابتعاد عن الهاتف عند استعمالها حتى 10 أمتار بدون انخفاض في جودة الصوت وقد حصلت على تقييم 4.8/5 في متجر سوق دوت كوم, من أجل الاطلاع على المزيد من المميزات الخاصة بهذه السماعة انتقل الى متجر سوق دوت كوم من الرابط التالي: 

2. سماعة بلوتوث Sony WF-1000XM3: 


سماعة بلوتوث

من بين أفضل سماعات بلوتوث التي تستحق الشراء هي سماعات Sony WF-1000XM3, من الشركة العملاقة المعروفة Sony والتي لا تحتاج الى تعريف, وتأتي هذه السماعات باللون الأسود الجميل مع أقوى ميزة لإلغاء الضوضاء الخارجي مع صوت قوي, حيث يمكنك استعمالها عند السياقة او في القاعات الرياضية أو حتى الأماكن العامة والاستماع الى موسيقاك المفضلة بدون تأثير المنبهات الخارجية ولو كانت قوية لأن سماعات بلوتوث Sony WF-1000XM3 تعتبر أقوى من ذلك. 

وهي مثالية لربطها مع جميع الأجهزة التي تدعم تقنية البلوتوث كالهواتف وأجهزة التلفاز المختلفة والحواسيب ومكبرات الصوت. وتصل مدة اشتغالها دون انقطاع عند الشحن الكامل الى 8 ساعات بالإضافة الى إمكانية إعادة شحنها من العلبة فقط حتى 3 مرات أكثر. 

لن تخاف مع استعمال السماعات الذكية Sony WF-1000XM3 من نفاد الشحن أو من عدم توفر الكهرباء لشحنها كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بالموسيقى وبإجراء المكالمات من السماعات دون لمس الهاتف. 

الشيء الوحيد المعيب في هذه السماعة هو سعرها الغالي لكن مقارنة بما تقدمه فهي تستحق كل ذلك ولا يسعنا الوحيد ذكر كل مميزاتها لذلك يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بسماعات Sony WF-1000XM3 على الرابط التالي: 


3. سماعات ابل Apple AirPods Pro : 


سماعات ابل

مع اطلاق أبل مؤخرا لسلسلة هواتف iphone X أطلقت معها أيضا سماعات البلوتوث Apple AirPods Pro والتي تعتبر من بين أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 والتي تستحق التجربة, مع تصميم انيق وجذاب ومحسن بشكل حقيقي عن سابقاته من سماعات البلوتوث القديمة التابعة لنفس الشركة. 

لكن بالنظر الى سعرها الغالي لا يمكننا اعتبارها أنها الأفضل على الاطلاق وذلك لوجود سماعات مشابهة بنفس المواصفات وباقل الأسعار, لكنها تبقى من أفضل السماعات اللاسلكية التي يمكنك الحصول عليها ان كنت تتوفر على هاتف تابع لأبل, وتحب التمييز بين اصدقاءك والخروج عن العادة. وقد حصلت على تقييمات عالية من الزبائن في متجر سوق دوت كوم تصل الى 5 نجمات. 

مميزات سماعات بلوتوث Apple AirPods Pro : 

- الغاء الضجيج: نعم. 
- جودة الصوت: مثالية. 
- مقاومة للماء و العرق IPX4. 
- شحن سريع بالحافظة. 
- مدة العمل: 4 ساعات و نصف. 
- تقنية الاتصال: بلوتوث 5.0 

4. سماعات Powerbeats Pro : 


سماعات

سماعات Powerbeats Pro تعتبر واحدة من بين أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 التي يمكنك تجربتها. وهي سماعة تابعة لشركة beats. 

وقد تم تصميم هذه السماعة خصيصا للرياضيين ليتم تثبيتها على الأذن بشكل جيد حتى لا تسقط ابدا رغم الحركة, وتأتي هذه السماعة بتصميم مقاوم للماء والعرق مع حافظة تخزين قوية لدعم الشحن خارج المنزل ولحمايتها عند عدم الاستعمال كما تمكنك هذه السماعات من التحكم اليدوي من خلال الأزرار الموجودة بها دون لمس الهاتف. 

من جهة أخرى فان سماعات Powerbeats Pro قادرة على العمل حتى 9 ساعات دون انقطاع , كما أنها تأتي مع علبة حافظة تدعم الشحن يمكنك استعمالها لشحن السماعات عدة مرات دون الحاجة الى توفر الكهرباء بالقرب منك مما يجعلها من بين أفضل سماعات بلوتوث اللاسلكية لهذا العام والتي تستحق التجربة. 


5. سماعة Samsung Galaxy Bud : 


سماعة بلوتوث

تعتبر سماعة Samsung Galaxy Bud أفضل سمّاعة أذن لاسلكية موجودة حاليا والتي يمكنك تجربتها, رغم ان هذه السماعة لا تعمل على هواتف أبل وتعمل فقط على هواتف الاندرويد فإنها تبقى من السمّاعات الرائعة والتي عليك الإسراع للحصول عليها ان كنت تمتلك هاتف من سامسونغ او أي هاتف أخر يدعم نظام الاندرويد, وهي تمثل منافسا جديدا لسماعات أبل السابقة من حيث التصميم وسهولة الاستعمال و العديد من المميزات الأخرى. 


6. سماعات Mpow flame Bluetooth: 


سماعات

ان كنت تبحث عن أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 فلن تجد أفضل من سماعات Mpow flame Bluetooth واليك مميزاتها: 

- صوت بجودة عالية ومرتفع. 
- تدعم الشحن السريع. 
- مقاومة للعرق والماء و الغبار. 
- بطارية تدوم لأزيد من 8 ساعات. 
- شكل جذاب وانيق وخفيفة الوزن. 


7. سماعات jabra elite active : 


سماعات

أفضل سماعات أذن لاسلكية متوفرة حاليا هي سماعة jabra elite active ورغم أن سعرها غالي بعض الشئ والباعة يبالغون في هذا الا أنها تستحق ذلك المبلغ مقابل ما تعد به وهذه بعض مميزاتها: 

- تدعم الشحن السريع. 
- نطاق التقاط بلوتوث بعيدا عن الهاتف يصل الى 10 متر. 
- بطارية تدوم أكثر من 5 ساعات. 
- تأتي مع علبة الشحن وخفيفة الوزن. 


8. سماعة Plantronics BackBeat Fit 3100 : 


سماعة

هذه السماعة ملائمة للرياضين أكثر من غيرهم لكونها تتميز بصوت قوي جدا وتعتبر من بين أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 الموجودة في السوق. 

مميزات السماعة: 

- نطاق البلوتوث : حتى 10 متر. 
- عمر البطارية: أزيد من 5 ساعات. 
- صوت عالي الدقة ومسموع. 
- متوافقة مع جميع الأجهزة التي تدعم البلوتوث. 


9. سماعات Bose SoundSport: 


سماعات  بلونوث

سماعات ساوند سبورت من بوس مصممة خصيصًا لمقاومة العرق وحالات الطقس السيئة. تعتبر سماعات ساوند سبورت اللاسلكية من بوس الرفيق المثالي لك أثناء ممارستك للتدريبات الرياضية. كما أنها تعد واحدة من بين سماعات الرأس اللاسلكية التي تستحق تجربتها لهذه السنة. 

مميزات سماعات Bose SoundSport: 

- متوافقة مع جميع الأجهزة. 
- حصلت على تقييم عالي من طرف مستعمليها السابقين. 
- صوت قوي وممتاز. 
- مثالية للرياضين. 
- تشحن بسرعة كبيرة جدا. 
- تأخذ وقت طويل في العمل (أزيد من 5 ساعات). 


10. سماعات Soundcore Anker Liberty Air: 


سماعات  اذن بلوتوث

ان كنت تبحث عن أفضل سماعات أذن لاسلكية ولم تجد ما يرضيك الى حد الان فعليك اقتناء سماعة Soundcore Anker Liberty Air اليك مميزاتها: 

- متوافقة مع جميع الهواتف الذكية. 
- تعمل لساعات طويلة جدا دون الحاجة الى إعادة الشحن. 
- ثمن جذ مناسب. 
- صوت قوي. 
- الغاء الضوضاء الخارجي. 
- تمتلك 4 ميكروفونات للمكالمات عالية الجودة. 
- صغيرة وخفيفة الوزن. 


كانت هذه هي أفضل 10 سماعات بلوتوث للشراء لعام 2020 والتي تستحق التجربة مع كامل مواصفاتها ومميزاتها, لكن قبل أن تودعنا اليك هذه النصائح الثمينة: 

قبل شراء سماعة أذن لاسلكية خذ بعين الاعتبار هذه النقاط المهمة: 

1- عمر البطارية: من الأمور المهمة التي يجب الانتباه اليها عند شراء سماعات الأذن اللاسلكية وهو الوقت الذي تأخذ البطارية حتى تفرغ, فسماعات الأذن اللاسلكية التي تأخذ وقت أقل مقارنة بسعرها المرتفع قد تبدو شيئا لا قيمة له. 

ليست جميع السماعات تأخذ وقت طويل في مدة عملها للاستماع الى الموسيقى !! وحتى ان فعلت ذلك فمع الوقت ستصبح تأخذ وقت أقل, لذلك انتبه لهذه النقطة جيدا عند قرار شراء سماعة بلوتوث جديدة, ومن الأفضل شراء سماعات تعمل لأزيد من 6 ساعات في الشحن الكامل حتى تدوم معك لأكبر مدة. 

2- حجم السماعات: عند شراء سماعات بلوتوث لا سلكية جديدة فان أهم الأمور التي يجب مراعاتها هو حجم السماعات بحيث أنها لا تكون كبيرة وأن لا تكون صغيرة, فتكون غير قادرا على التحكم بها داخل الأذن وأيضا حتى لا تسقط عند ممارسة الرياضة على سبيل المثال. وطبعا فان أول ما ستهتم به عند شراء أي سماعة هو استعمالها بأريحية وتكون موافقة للاذن بدل التصميم والشكل الأنيق. 

3- جودة الصوت: أول ما يجب أن تختبره في السماعات اللاسلكية هو جودة الصوت بحيث تكون هذه السماعات قوية حتى في الأماكن العامة وتكون قادرة على عزل الضوضاء الخارجي, وهي نقطة مهمة يجب الاهتمام بها قبل دفع أموالك للحصول على سماعة جديدة. 

4- سعر السماعات: من المهم التطرق الى هذه النقطة, فان كنت تريد الحصول على أفضل سماعات البلوتوث وبمميزات عالية جدا وتعمل لساعات طويلة وتدوم لوقت كبير فيجب أن تدفع أكثر, عكس ذلك ان كنت تريد سماعات بلوتوث رخيصة ومناسبة فستجد مرادك بأقل الأسعار في السماعة الموجودة في القائمة الأولى من السماعات التي عرضناها عليك في هذه المقالة. 

لكن يمكن أن نقول على أنه رغم كون سماعة بلوتوث الأولى سماعة زهيدة الثمن الا أنها تستحق الشراء ان كنت محدود الدخل لأن كل ما قدمناه من سماعات الأذن اللاسلكية في هذه المقالة هي سماعات تستحق التجربة عن جدارة. 

أخيرا ان كنت لا تزال حائرا بين ما هي أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها سأقترح عليك شراء سماعة Sony WF-1000XM3 واليك هذه المراجعة السريعة حول السماعة: 


كانت هذه هي أفضل 10 سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها من الانترنت وتصلك الى باب منزلك بالأخص ان كنت من الدول التي يدعمها متجر سوق دوت كوم كالسعودية والامارات وفي حالة لم تكن من هذه الدول يمكنك ايجادها في متاجر بديلة او بمدينتك أو يمكنك قراءة هذه المقالة التي تحدتث فيها عن: أفضل سماعة بلوتوث لا سلكية بثمن اقل من 8 دولار من علي اكسبريس تستحق الشراء وتصلك اينما كنت حول العالم

كاتب الموضوع: رضوان بوزيان
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع