أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020

الأفلام

أفضل تطبيقات مشاهدة وتحميل الأفلام مجانا أصبحت من العبارات الأكثر بحثا على الإنترنت وبما أن الكثيرون يحبون مشاهدة الأفلام الجديدة على هواتفهم المحمولة بجودة عالية وبالمجان قررنا أن نقدم لكم أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020 حتى نساعدكم على ذلك ولا تتوهوا وسط مئات التطبيقات التي لا فائدة منها.

حاليا هناك مئات ان لم نقل ألاف التطبيقات لمشاهدة الأفلام على الاندرويد لكنها ليست كلها بالمجانية ويجب أن تدفع مقابل شهري لمشاهدة هذه الأفلام بشكل رسمي لكن في نفس الوقت توجد بعض التطبيقات الأخرى المميزة والمجانية والتي تضاهي جودة ومستوى التطبيقات المدفوعة لمشاهدة الأفلام لذلك دعونا الاَن ندخل في صلب الموضوع مباشرة.

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020:


1. Sony Crackle:


Sony Crackle هو واحد من بين أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020 وهو تابع لشركة  Sony،  واجهة Crackle تتيح لك سرعة وسهولة الولوج إلى المحتوى عبر قسمين رئيسيين لها: الأفلام والبرامج التلفزيونية. في تبويب الأفلام ستجد عناوين مثل 'Leon: The Professional' (The Perfect Killer), xXx (the Vin Diesel movie) و Hancock. معظم الأفلام قديمة نسبيا ولكن لديها مراجعات جيدة.

في تبويب البرامج التلفزيونية، يمكنك أن تجد أيضا محتوى جيد على الرغم من أنه عفا عليه الزمن قليلا. هنا، يمكنك مشاهدة أي شيء من المسلسلات التلفزيونية مثل Misfits للأنيمي مثل Bleach. هناك حتى البرامج التلفزيونية غير المتسلسلة. التطبيق يتيح لك البحث عن طريق النوع، مما يتيح لك سهولة العثور على ما تبحث عنه.

الجميل في Sony Crackle  هو يمكنك مشاهدة الأفلام على نفس التطبيق وبدون الخروج الى مصادر اخرى وبالمجان مع امكانية ترجمة الأفلام الى عدة لغات.

فان كان لديك اتصال جيد بالإنترنت فان تطبيق Sony Crackle يبقى من بين أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام لهواتف الاندرويد والأيفون.


2 SnagFilms:


ان كنت من عشاق الأفلام الأجنبية وتبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية مجانًا للأندرويد والأيفون فان SnagFilms  يعدك بكل ما تبحث عنه. الى حدود الساعة يتوفر تطبيق SnagFilms  على أزيد من 6000 فيلم تلفزيوني وأفلام وثائقية كالتي تأتي على ناشيونال جيوغرافيك وبجودة عالية.

يوجد داخل التطبيق أقسام متنوعة ومختلفة كالكوميديا و تاريخ و اكشن ...كما أنه يحتوي على أفلام أخرى ليست أجنبية فقط بل حتى العربية والأفلام الهندية. ويمكنك أثناء مشاهدة الأفلام التحكم بجودة الفيديو وتقليلها للحفاظ على باقة الإنترنت لديك من النفاد أو ان كان لديك اتصال سريع جدا يمكنك الاستمتاع بأفضل جودة أثناء المشاهدة.

بالإضافة الى ما سبق فان تطبيق SnagFilms  يعرض لك معلومات كاملة حول الأفلام التي تشاهدها كسنة التصوير والمخرج والممثلين والمزيد كما أنه يحتوي على بعض أفلام الأنمي ان كنت من محبي مشاهدة هذا النوع من الأفلام.

تحميل تطبيق SnagFilms للأيفون.

3. Tubi TV :


يعتبر Tubi TV من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام للأندرويد والأيفون المجانية الموجودة والتي يمكنك تحميلها. وهو التطبيق الرسمي للشركة التي تحمل نفس الاسم وستجد بداخله ألاف الأفلام الأجنبية والجديدة كل ما عليك فعله هو النقر عن الفيلم والانتظار ثلاث تواني والاستمتاع بالمشاهدة.

كما أن التطبيق يحتوي على عدة تبويبات وأقسام مختلفة لأنواع الأفلام والتي يمكنك الاختيار منها حسب درقك وجميع الأفلام الموجودة داخل التطبيق هي أفلام قانونية وبالمجان وهو أفضل تطبيق مشاهدة الأفلام بجودة عالية.


4. Popcornflix:


من بين التطبيقات الأخرى الموجودة لدينا في هذه القائمة لليوم والتي تعتبر من بين أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية لهواتف الاندرويد والايفون هو تطبيق Popcornflix الغني عن التعريف والذي ستجد به عدة اقسام مختلفة كالكوميديا والاكشن... مع أفلام مجانية بجودة عالية.


5. Sling TV:


يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام للأندرويد والأيفون على الهواتف ،بالإضافة الى وجود ألاف الافلام المجانية على التطبيق. يمكنك مشاهدة أيضا مجموعة من البرامج التلفزيونية، والألعاب الرياضية والاخبار والبرامج الكوميدية وأفلام القتال. كما يتيح لك هذا التطبيق مشاهدة ازيد من 150 قناة تلفزيونية مباشرة مثل قنوات CNN و HGTV و ESPN .... والتطبيق متاح لجميع أجهزة الهاتف.


6. Vudu:


تطبيق Vudu هو تطبيق اَخر من بين أفضل تطبيقات مشاهدة وتحميل الأفلام مجانا على الاندرويد والأيفون وهدا التطبيق هو الاَخر يحتوي على ألاف الأفلام الأجنبية والهندية التي يمكنك مشاهدتها بالإضافة الى إمكانية تحميلها على هاتفك بالمجان وبشكل رسمي. 

كما أن التطبيق توجد به بعض الأفلام الأخرى الجديدة والتي لازالت في قاعات العرض بالسينما لكنها تحتاج الى اشتراك منك في التطبيق لكن عموما هذا التطبيق  يبقى من بين أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام للهواتف المجانية الموجودة والتي يستعملها الملايين.


7. Viki:


Viki هو تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بها على هاتفك وبالخصوص الأفلام الكورية ان كنت من عشاق هذا النوع وتتوفر على التطبيق ألاف الأفلام التي يمكنك مشاهدتها لكن مع ترجمة انجليزية.  كما انك ستجد في التطبيق ألاف الأفلام الاسيوية أيضا وعدة اقسام منوعة كالتطبيقات السابق دكرها وهو من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام بالمجان للأندرويد والأيفون الموجودة حتى الان.



8. Plex:


من بين التطبيقات الأخرى الخفيفة وصغيرة الحجم لمشاهدة الأفلام على الاندرويد والأيفون بالمجان هو تطبيق Plex والذي يحتوي على الاف الأفلام المميزة والرائعة الي يمكنك مشاهدتها على هاتفك مع أقسام متنوعة وبجودة عالية.


9. FilmRise:


من التطبيقات الأخرى الرائعة لمشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا بجودة HD هو تطبيق FilmRise. رغم وجود بعض الإعلانات في التطبيق الا أنها قليلة جدا ولن تسبب لك الازعاج. وجميع الأفلام الموجودة بالتطبيق هي أفلام قانونية ويتم إضافة أفلام جديدة الى التطبيق يوميا ويمكنك تشغيله على مختلف الأجهزة سواء كنت تملك تابلت أو هاتف اندرويد أو أيفون.


10.  Cinema HD:


 يعد تطبيق  Cinema HDواحدًا من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على نظام اندرويد مجانا وايفون أيضا. والجميل في هذا التطبيق كونه خفيف ومجاني ويدعم المشاهدة بدقة 4k. كما أنه يحتوي على ألاف الأفلام الجديدة المجانية التي يتم اضافتها اليه يوميا مع الكثير من الأقسام المختلفة.


كانت هذه هي أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام مجانا لعام 2020 والتي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بها بشكل قانوني ورسمي والتي لا تحتاج الى أي اشتراكات وفي حالة كان لديك أي اقتراح اخر حول تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية والمميزة لا تتردد في ركها لنا في التعليق وسنضيفها الى هذه القائمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -