أفضل تطبيقات الربح من الأنترنت 2020 الصادقة والموثوقة لربح ما بين 5 الى 10 دولار يوميا

 الربح من الأنترنت

يبدو أن تطبيقات الربح من الأنترنت الموثوقة والصادقة هي أكبر ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يتمنون ربح ولو 1 دولار من الأنترنت للتأكد أن هناك ربح من الأنترنت لذلك قررنا أن ننقل لكم أفضل 10 تطبيقات الربح من الانترنت 2020 الصادقة والموثوقة والمجربة التي يمكنك العمل عليها لربح بعض الدولارات كمصروف جيب أو لشراء منتجات من الأنترنت من هذه الأرباح وتصلك الى باب منزلك. 

فان كنت تبحث عن هذه المواضيع فانت في المكان المثالي:


  • تطبيقات الربح المجانية. 
  • كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين. 
  • كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة. 
  • التطبيقات الصادقة للربح من المال.
  • ربح المال من الهاتف.


لكن من المهم أن تعرف أننا قمنا بكتابة هذه المراجعة حول أفضل 10 تطبيقات الربح من الأنترنت 2020 الصادقة والموثوقة وذلك بناءا على طلب الكثير من الأشخاص لمثل هذه المواضيع والتي لا أنصح بها شخصيا لأنها تبقى مجرد تطبيقات لجمع دولارات قليلة فقط ولا يمكن الاعتماد عليها كمصدر دخل مستمر من الأنترنت بشكل أساسي في حين أن هناك مجالات حقيقية للعمل على الانترنت كالدروبشيبينغ أو التجارة الالكترونية المحلية أو التسويق بالعمولة و أدسنس اربيتراج والخدمات المصغرة والكثير الذي لا يسعنا دكره.

المجالات الحقيقية للعمل والربح من الانترنت هي مجالات تحتاج الى خبرة كبيرة وتعلم مستمر وأيضا لرأس مال كبير في بعض الأحيان لكن مع هذه التطبيقات يمكنك ان تربح بعض الدولارات يوميا بالمجان وبدون خبرة وبدون رأس مال. 

في قائمة اليوم سنقدم لكم تطبيقات تم التأكد من فعاليتها للربح من الانترنت وان عملت عليها بشكل صحيح ستتمكن من جني أولى الدولارات لك من الانترنت وتحويلها عبر البيبال أو حساب مصرفي واستعمالها وحتى ان لم تكن تتوفر على حساب بيبال مفعل يمكنك تحويل الرصيد الى احد أصدقاءك لديه حساب بيبال ويشتري لك بتلك الأموال التي ربحتها من التطبيقات منتجات تصلك الى باب منزلك.


ملاحظة مهمة : بعض تطبيقات ربح المال من الأنترنت تحتاج استعمالvpn  أمريكي قوي لتكون الأرباح سريعة والعروض كثيرة بالأخص تطبيقات الربح من خلال الإجابة عن الاستبيانات وتحميل الفيديوهات والتطبيقات من متجر جوجل و من الأفضل استعمال vpn  قوي ولا ينكشف ويمكنك تحميل هذا التطبيق الخاص ب ال vpn  للهاتف وتشغيله قبل تحميل واستعمال هذه التطبيقات من هنا : أفضل تطبيق vpn  مدفوع للهاتف ثمنه ازيد من 60 دورلار بالمجان.

أفضل تطبيقات الربح من الأنترنت 2020 الصادقة والموثوقة لربح ما بين 5 الى 10 دولار يوميا

1.Poll Pay :


هذا التطبيق هو واحد من بين التطبيقات الرائعة والموثوقة والصادقة لربح المال من الأنترنت من خلال الإجابة عن الاستبيانات المدفوعة، حيث يمكنك أن تربح منه يوميا 2 الى 3 دولار او أكثر بمعدل استعماله ل 10 دقائق أو أقل كل يوم، أولا تقوم بتشغيل تطبيق vpn قوي تم تقوم بتحميل التطبيق من الرابط في الأسفل، تم تقوم بالدخول اليه سيطلب منك التسجيل عن طريق فيسبوك أو جوجل تقوم بالتسجيل وتوافق عن الشروط وسيطلب منك التطبيق وضع كود إحالة للحصول على 0.25 دولار بالمجان وهذه الخطوة مهمة بدونها لا يمكنك استعمال التطبيق، يمكنك استعمال هذا الكود: NNBA4GXHCD.

بعد ذلك يمكنك الدخول وإيجاد كل يوم استطلاعات رأي جديدة ستجيب عنها وستربح بين 0.1 الى 0.5 دولار عن كل استبيان، وعند انتهاء الاستبيانات قم بتغيير الدولة في vpn الى دولة أخرى وستظهر لك المزيد من الاستبيانات يمكنك الإجابة عنها لمضاعفة أرباحك بسرعة وعند جمع 5.25 دولار يمكنك سحبها باستعمال البيبال او يمكنك تحويلها الى كوبونات لشراء منتوجات من الأنترنت من مواقع مشهورة وتصلك الى باب منزلك.


2. Kiki Time:


Kiki Time هو تطبيق أخر من التطبيقات الصادقة لربح المال من الهاتف وفكرة هذا التطبيق هو انشاء صفحة خاصة بك و نشر فيديوهات ومقالات وصور وكلما لاقت تلك الصور والمقالات تفاعلا كبيرا واعجابات كبيرة ومشاهدات ستربح منها أكثر حيث يمكنك ربح ما بين 1 الى 2 دولار عن كل منشور لاقى تفاعل كبير من الأشخاص الأخرين الموجودين في الموقع.


في نفس الوقت يمكنك ربح بعض الدولارات من مشاهدة منشورات الأخرين والتفاعل معها والتعليق عليها. والتطبيق صادق 100 في المئة ويدفع لك عند وصولك الى الحد الأدنى وهو 75 دولار عبر ويسترن يونيون.


ما يجعل التطبيق صادق ويدفع كون أصحابه يضعون إعلانات جوجل ادسنس بداخل التطبيق ويتقاسمون معك الأرباح التي يجنونها وذلك بمقدار ما أنتجته من مقالات وصور وتفاعل فكلما كان تفاعل كبير مع مقالاتك ستربح أكثر وبسرعة. في حالة كنت تريد الحصول على 3 دولار بالمجان من التطبيق بمجرد التسجيل يمكنك استعمال هذا الكود e1yChQ5CN  .

كما تشاهد في الصورة بمجرد تسجيلي في التطبيق حصلت على 3 دولار باستعمال الكود:





3. ClipClaps

ClipClaps هو تطبيق اخر من بين التطبيقات الصادقة للربح من الأنترنت ومن الهاتف، فكرة هذا التطبيق هو أنك تشاهد فيديوهات وصور داخل التطبيق وكلما شاهدت فيديوهات كثيرة كلما جمعت دولارات أكثر وعند تصفح التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو تبدأ بربح ما يسمى بال Clapcoins  وكل 100Clapcoins  تعادل 1 دولار.

أول شئ تقوم بتثبيت التطبيق تم تدخل معلوماتك أول مرة كالاسم الكامل والعمر والجنس تم توافق ويمكنك الحصول على 1 دولار بالمجان عند ادخال هذا الكود بعد التسجيل : 2975672682 .

بعد جمع دولارات جيدة تصل الى 5 دولار او أكثر يمكنك طلب سحبها الى البيبال وسيستغرق تحويلها من 3 الى 5 أيام في أغلب تقدير وان لم يتم تحويلها يمكنك مراسلة دعم التطبيق لحل المشكل والذي سيجيبك بسرعة كبيرة من خلال البريد: support@clipclaps.zendesk.com

الجميل في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على فيديوهات مضحكة وممتعة ما سيجعلك لن تمل من استعمال التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو المضحكة وفي نفس الوقت ربح المال. 



في هذه الصورة بمجرد أنني تسجلت في التطبيق حصلت على 1 دولار وتصفحت لمدة لا تتعدى 5 دقائق فتمكنت من جمع 0.5 دولار وقمت بتحويلها الى حسابي في البيبال وهو من التطبيقات الصادقة التي يشرحها الكثير مع اتباث السحب وستجد المزيد من الطرق للربح من التطبيق كمشاركته مع أصدقائك في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الهدايا....


4. Make Money – Free Cash App:


 تطبيق Make money من أفضل التطبيقات التى تساعدك على ربح المال من الهاتف، ويعمل على الكثير من الأجهزة ليس الاندرويد فقط بل أيضا في هواتف أبل وأيباد والكثير..


طرق الربح من تطبيق Make money:

1.  تحميل التطبيق
2. ادخال كود الدعوة IRJM28.
3. تقوم بتنفيذ بعض الأشياء التي يطلبها منك التطبيق لربح نقاط في hول مرة من استعمال التطبيق.
4. سحب الرصيد الى بيبال.



من أجل الربح بسرعة ولربح مبالغ كبيرة تصل الى 5 دولار يوميا من التطبيق عليك اتباع إرشادات التطبيق ولعل ان أكثر الطرق للربح من التطبيق هو تثبيت تطبيقات أخرى أغلبها ألعاب واللعب بها حتى تصل الى مرحلة مطلوبة من اللعبة فيحول لك التطبيق النقاط وعند الوصول الى 5000 نقطة يمكنك تحويلها الى 5 دولار وسحبها عن طريق البيبال.



5. bigo live:


تطبيق  bigo live من أفضل تطبيقات  البث المباشر للاندرويد، حيث يمكنك بعد تحميل تطبيق  bigo live البدء بتسجيل فيديو خاص بك، وبثه بشكل مباشر بكل سهولة عن طريق ضغطة زر واحدة على كاميرا التطبيق ، وسيتابع الفيديو الذي ستقوم ببثه 8 مليون شخص حول العالم، كما يمكنك مشاهدة فيديوهات البث المباشر للمشاهير والمشتركين بـتطبيق بيجو للاتصال المجاني، ويمكنك بعد تنزيل تطبيق  bigo تحديد المناطق التي تريد مشاهدة فيديوهات البث المباشر لمشتركيها، ويمكنك كتابة تعليقات على فيديوهات البث المباشر وارسال هدايا للمستخدمين بكل سهولة.

طريقة الربح من بيجو لايف:

من أجل ربح مبالغ مالية كبيرة بدون حدود وبدون سحب ادنى من تطبيق بيجو لايف كل ما عليك فعله هو تصوير موهبة تتقنها او حتى الغناء أو الرقص مباشرة وسيشاهدك ألاف الاشخاص حول العالم في نفس اللحظة ومن يعجب بمقاطعك يقوم بتقديم هدايا من داخل التطبيق تسمى beans . وبعد جمع عدد كبير من beans  يمكنك تحويلها الى أموال وسحبها الى بطاقتك المصرفية. وهذا التطبيق ملائم أكثر للفتيات اللواتي يتمكن من جمع مشاهدين كثر في وقت قصير والحصول على الكثير من الهدايا من المتابعين.


6. Merge Super Car:


هدا التطبيق هو عبارة عن لعبة يمكنك لعبها وربح المال منها وهو من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت 2020 المسلية والمربحة في نفس الوقت وكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واللعب بداخله وتجميع النقاط وتحويلها بعد الوصول الى 5 دولار الى حسابك في البيبال أو شراء منها بطاقات جوجل بلاي واستعمالها لشراء الجواهر في فري فاير أو العاب أخرى.

من أجل الحصول على المزيد من النقاط بسرعة لتحويلها الى أموال يمكنك ادخال رابط الدعوة التالي والذي ستحصل منه على 500 نقطة بسرعة في cash  اعلى التطبيق من أيقونة invite من خلال إدخاله في خانة input referral  code to get 500 coins وسأدعك تكتشف التطبيق بنفسك.


7.  Kalo - Red Social de Vídeos:


ان كنت تستعمل تطبيق تيك توك لنشر الفيديوهات ومشاهدتها ولا تربح منها أي سنت فأنت تضيع وقتك فقط في هذه التطبيقات لكن مع تطبيق Kalo يمكنك مشاهدة فيديوهات قصيرة ونشر فيديوهات خاصة بك وجمع نقاط وتحويلها الى أموال في بيبال وهذا التطبيق يعتبر من بين أفضل تطبيقات الربح المجانية الصادقة المنتشرة مؤخرا ادعك تكتشفه بنفسك.

من أجل ربح 100 نقطة مجانية أول مرة يمكنك استعمال هذا الكود: LMfghx.


8. Gagner de l'Argent: Cash App:


Cash App هو تطبيق اخر من بين أشهر وأصدق تطبيقات ربح المال من الأنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها لجمع بعض الدولارات يوميا من هاتفك بدل تضييع الوقت في فيسبووك وتطبيقات أخرى غير مهمة وعند جمع 5 دولار او اكثر يمكنك تحويلها الى حسابك في البيبال.

فكرة التطبيق بسيطة جدا كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديوهات ومحاولة الإجابة عن بعض الاستبيانات وتجميع النقاط وتحويلها الى أموال.


 كانت هذه هي أفضل تطبيقات ربح المال الصادقة من الهاتف التي يمكنك الاعتماد عليها سنة 2020 والتي شرحها الكثير من اليوتيوبرز والمواقع المشهورة حول العالم التي يمكنك من خلالها جني بعض الدولارات في حالة عملت عليها بشكل صحيح وراعيت شروط استعمالها لكن في منظوري الشخصي فهي تبقى مجرد تطبيقات لربح دولارات قليلة وليست مجالات لربح مبالغ مالية لتغيير حياتك لذلك دائما انا انصح بتعلم مجالات حقيقيثة للربح كالمجالات التي تطرقنا اليها في أول المقالة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • طبخ
    طبخ 19 سبتمبر 2023 في 3:23 ص

    اخي بدي انصحك ماعاد تدل شخص إلى الحرام. لانك تقول إن هناك تطبيقات تربح منها لما تشاهد الاعلانات او تلعب العاب . وهذه الاعلانات تكون محتوية على أشياء محرمة مثل الموسيقى أو صور محرمة. ويمكن هيك تاخذ الاثم. احذف احسن.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -