أفضل 10 تطبيقات ايفون جديدة ومثيرة 2020

في كل يوم جديد يتم طرح ألاف التطبيقات الجديدة سواء لهواتف الاندرويد أو لهواتف الأيفون وتوجد ملايين التطبيقات حاليا على متجر أبل ولا يمكن تحميل واستعمال كل هذه التطبيقات لذلك قررنا في هذه المقالة ان نقدم لكم أفضل 10 تطبيقات ايفون جديدة ومثيرة  2020 والتي تستحق التجربة.



أفضل تطبيقات ايفون

المشكل الذي يقع فيه الكثير هو الاختيار بين أفضل التطبيقات الموجودة الأن والتي يمكن الاستفادة منها بشكل شخصي لذلك عند قراءة هذا الدليل كاملا ستتمكن من معرفة أفضل تطبيقات الأيفون المجانية والمتوفرة لسنة 2020 والتي يتبثها ويستعملها الجميع على هاتفه. 


في هذه المقالة لن نتطرق الى التطبيقات المهمة والضرورية التي يجب ان تكون على أي هاتف كفيسبوك  وتويتر وأنستغرام ويوتيوب وخرائط جوجل ومتصفحات الأنترنت لأنها تعتبر تطبيقات معروفة ومشهورة ويستعملها الجميع ولا نحتاج الى دكرها ولكننا سنقدم لكم تطبيقات ايفون بأفكار جديدة مميزة ومثيرة.

أفضل تطبيقات الأيفون المجانية 2020:


1. tiktok:

tiktok


تطبيق تيك توك tiktok  هو شبكة اجتماعية جديدة ومشهورة ظهرت قبل سنتين من الأن  لها ملايين المتابعين حول العالم تهتم بعرض مقاطع الفيديو القصيرة والمضحكة والتفاعل معها حيث يمكنك تصوير فيديو قصير لا تتعدى مدته دقيقة واحدة مع إضافة بعض التأثيرات اليه ونشره أو يمكنك التفاعل مع الفيديوهات الأخرى على التطبيق وهو من بين أفضل تطبيقات الأيفون المجانية 2020 التي لاقت شهرة كبيرة جدا ولا يوجد شخص لم يعد يعرفه فان كنت أول مرة تسمع بهذا التطبيق فسارع الأن لتجربته وستشكرني. حقا هو الأفضل في هذه القائمة لسنة 2020 والذي لاقى نجاحا سريعا لا يصدق بين جميع التطبيقات الاخرى.


2. Pluto TV:



تطبيق Pluto TV هو من بين أفضل تطبيقات الأيفون المجانية 2020 الذي يتيح لك الارتباط بمئات القنوات التلفزيونية ، فانت الأن مع هذا البرنامج يمكنك سماع الموسيقى ومتابعة نشرات الأخبار التلفزيونية والبرامج الوثائقية والأفلام والمسلسلات العربية والمسلسلات الكرتونية بشكل مباشر ولو أنك تشاهد التلفاز بالإضافة الى ملايين الأفلام حسب الطلب وهو من بين أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام العربية والأجنبية أونلاين في هواتف الأيفون الى حدود الساعة.


3. Duolingo:



حقيقة هذا التطبيق ليس بتطبيق جديد او وليد اليوم ولكنني شخصيا أرى انه يجب أن يكون متواجدا على أي هاتف في سنة 2020 ولاسيما مع الأهمية الكبيرة جدا التي أصبحت تحظى بها اللغات الأجنبية عامة واللغة الإنجليزية خاصة ، وهو أفضل تطبيق ممتع لتعلم اللغات الأجنبية على هواتف الأيفون الى حدود الساعة ، ويبدأ معك التعلم من الصفر حتى الاحتراف وبطرق مميزة وممتعة.


4. تطبيق Faster Internet:




ان كنت تعاني من مشكل بطئ الأنترنت على هاتفك الأيفون فهذا التطبيق هو الحل الأخير الذي سيجعلك تتصل بشبكة الأنترنت بسرعة أكبر حيث أنه يبحث لك عن أفضل DNS  بديل وسريع ويتصل به لتحصل على المعلومات التي تطلبها من الأنترنت بسرعة كما أن واجهته بسيطة جدا ويعمل بنقرة زر فقط كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق وتشغيله وسيقوم بالعمل على اختيار أفضل خادم DNS  سريع حول العالم ويتصل به ليصبح اتصالك بالأنترنت أسرع.


5. Google Keep:





تطبيق Google Keep هو تطبيق مجاني لهواتف الأيفون لتسجيل الملاحظات المختلفة ويمكنك من تسجيل ملاحظات اما مكتوبة او صوتية او حتى تسجيل ملاحظات عن طريق الصور وبه ميزة أخرى رائعة لتحويل الصوت الى كتابة وهو من التطبيقات التي يجب أن تكون على أي هاتف أيفون سنة 2020 لتذكيرك بمواعيدك المهمة والمهام التي يجب ان تقوم بها مع تاريخ إنجازها،  حقا هو من بين أفضل تطبيقات الأيفون المجانية والمهمة التي يجب ان تكون في هاتف كل شخص.



6. Linea Sketch:



ان كنت من مهووسيي الرسم فانك لن تحتاج الى ورقة بيضاء وقلم بعد اليوم ويمكنك رسم أي شيء تحبه على هاتفك فقط وبألوان مختلفة ومميزة لن تجدها في الألوان الحقيقية. تطبيق Linea Sketch هو تطبيق خاص بالرسم لرسم لوحات فنية رائعة وبداخل التطبيق الكثير من الإضافات الرائعة التي تمكنك من عمل بث مباشر لما ترسمه في وسائل التواصل الاجتماعي أو تصوير ما ترسمه والاحتفاظ به كفيديو او حتى لشرح طريقة رسم شكل معين ونشره في يوتيوب وهذا التطبيق  من بين أفضل برامج الأيفون 2020 المتوفرة.


7. PlayerXtreme Media Player:


ربما قمت في السابق بتحميل فيديو معين من موقع ما وجدته لا يعمل على هاتفك الأيفون ؟؟ هذا غير مستبعد لأنه يحدث مع الجميع  أحيانا بسبب صيغة الفيديو المختلفة. لكن مع تطبيق PlayerXtreme Media Player لن تجد أي مشكل مع الصيغ المختلفة للفيديوهات وستتمكن من تشغيل جميع أنواع الفيديوهات والأفلام بمختلف صيغها وبدون مشاكل وهو من بين أفضل تطبيقات الأيفون المجانية 2020 لتشغيل المقاطع المرئية.



8. Visionist:





ان سبق لك وشاهدت بعض اللوحات الفنية لفان جوج أو بيكاسو لن تترد في أن تحصل على لوحة فنية مشابهة لهذه اللوحات وتكون بصورتك وعلى هاتفك الشخصي !! هذا ما يفعله تطبيق Visionist وكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله واختيار صورة من الهاتف وسيعمل التطبيق على تحويلها الى لوحة فنية رائعة شبيهة بلوحات العصور الوسطى للفنان الشهير بيكاسو وبالوان فنية مميزة ورائعة. لذلك هذا التطبيق يبقى من أفضل تطبيقات iPhone لعام 2020.


9. Icon Skins & Theme:

هل تحس أن واجهة هاتفك أصبحت مملة وتريد الحصول على خلفيات جديدة لهاتفك وتبحث عن أفضل تطبيقات الأيفون المجانية لتغير خلفية الهاتف ادا أنت تحتاج الى تطبيق Icon Skins & Theme وهو واحد من بين أفضل تطبيقات تغيير خلفيات الهاتف المجانية والموجودة حتى الأن والتي يمكنك أن تغيير بين أزيد من 100 خلفية بنقرة واحدة وبكل سهولة.


10. Camera plus:




لعل ان التصوير أو الصور في الهاتف من الأشياء التي يولي لها الجميع أهمية كبيرة جدا ولا سيما مع هواتف ايفون فان كنت تبحث عن أفضل تطبيقات التصوير للأيفون فلن تجد أفضل من تطبيق Camera plus والدي سوف يجعل صورك أفضل بكثير من التصوير بكاميرا هاتفك العادية بضعفين.

يمكنك مع تطبيق Camera plus أن تقوم بإضافة عدة فلاتر للصورة والتحكم بالألوان وبعض المميزات الأخرى وكذلك إضافة بعض الكتابة على الصور والفيديو بسهولة وهذا التطبيق يعتبر من بين أفضل تطبيقات الأيفون المجانية لتحرير الصور 2020 والذي يمكنك تثبيته على هاتفك.



كانت هذه هي أفضل 10 تطبيقات أيفون مجانية جديدة ومثيرة لسنة  2020 والتي تستحق التجربة وفي حالة كنت تفكر بتغيير هاتفك الأيفون القديم الى هاتف ايفون جديد فنحن ندعوك الى قراءة هذه المراجعة السريعة حول : أرخص هاتف أيفون حتى الان في تاريخ شركة ابل 2020 والذييستحق الشراء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -