أفضل تطبيقات التسوق اونلاين لهواتف الاندرويد 2020

أفضل تطبيقات التسوق أونلاين لهواتف الاندرويد 2020

SHOPPING

التسوق أونلاين من الأنترنت أصبح من أكثر الأمور التي يتوجه اليها الناس ولاسيما في السنوات الأخيرة وذلك بفضل تزايد عدد المتاجر الالكترونية بشكل كبير وتسهيل طرق الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية والدفع عند التسليم.

في حين أن هناك عدد من الناس يرى أن التسوق أونلاين أصبح سهلا ويسيرا ولا يحتاج الا أن تطلب منتوجا معينا وتدفع بواسطة بطاقتك المصرفية هناك أشخاص أخرين يلجؤون الى استعمال تطبيقات الشراء من الأنترنت لسبب عدم توفر بعض المنتوجات الجديدة في الأسواق القريبة منهم. أو لسبب عدم وجود خيارات كثيرة كالخيارات الموجودة على الأنترنت. لذلك في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 10 تطبيقات للتسوق أونلاين من هواتف الاندرويد 2020.

أفضل 10 تطبيقات للتسوق من الأنترنت للأندرويد و الأيفون 2020 :

1. تطبيق Jumia:


يعد تطبيق جوميا Jumia من بين أشهر و أفضل تطبيقات التسوق أونلاين من الهواتف المتوفرة للدول العربية في شمال افريقيا، والتطبيق يعمل في الكثير من الدول وليس دولة واحدة فقط وهو من تطبيقات التسوق اونلاين التي حصلت على شهرة كبيرة بين الناس ومصداقية أيضا وكل ما عليك فعله هو اختيار منتوج من بين المنتوجات وتحديد طريقة الدفع وستصلك المنتجات الى باب منزلك.

من بين الدول التي يدعمها تطبيق جوميا للشراء أونلاين هي كالتالي : المغرب ، مصر ، نيجيريا ، الجزائر ، غانا ، السينيغال، ساحل العاج ، اوغاندا ، كينيا، نيجيريا.

مميزات تطبيق جوميا Jumia:

- توفر جميع السلع التي ستحتاجها.
- تقديم تخفيضات باستمرار.
- المقارنة بين السلع لاختيار ارخصها على الاطلاق.
- التطبيق يحمي المستعمل ولديهم أرقام اتصال للدعم.
- ميزة تلقي الشكاوي.
- إمكانية استرجاع السلع المعطوبة.
- يحمي المعلومات البنكية من السرقة.
- إمكانية تتبع السلع الى مكان وصولها.


2. تطبيق  Facebook:


قد يبدو لك انني أستهزئ منك !! كيف لفيسبوك أن يكون تطبيق للتسوق أونلاين وهو عبارة تطبيق للتواصل الاجتماعي ؟

بداخل فيسبوك يوجد قسم باسم Market place حيث ستجد ملايين السلع والمنتوجات الجديدة والقديمة التي يبيعها أصحابها من مدينتك أو من مدينة أخرى كل ما عليك فعله هو التفاوض مع البائع والتأكد من جودة السلع والتفاهم عن طريقة الدفع ويرسل لك المنتوجات الى باب منزلك أو ان كان من نفس المدينة التي تقطن بها يمكنك الالتقاء به وشراء المنتوج وجها لوجه.

شخصيا سبق لي واشتريت عشرات المنتوجات من فيسبوك من قسم Market place ليس هذا وحسب بل بإمكانك أيضا بيع أغراض قديمة لم تعد تحتاجها أو حتى جديدة في هذا القسم من خلال وضع اعلان جديد للمنتوج وانتظار طلبات الزبائن ان كان لديك على سبيل المثال لا الحصر متجر لبيع اكسسوارات الهاتف أو التجميل أو حتى ان كنت شخص عادي يمكنك شراء منتوجات جملة وإعادة بيعها والربح منها....

مميزات الشراء من Market place Facebook:

- توفر ألاف السلع والمنتوجات الجديدة والمستعملة.
- إمكانية التفاوض مع البائع.
- أثمنة رخيصة.
- الالتقاء مع البائع ان كان من نفس مدينتك.


3. تطبيق Aliexpress:


تطبيق Aliexpress هو واحد من بين أفضل تطبيقات التسوق للأندرويد و الأيفون أونلاين على الأنترنت من الصين وستصلك المنتجات الى باب منزلك أينما كنت حول العالم  وبشحن مجاني تماما لأغلب المنتجات. وستجد ملايين المنتجات الرخيصة كالملابس والالكترونيات والهواتف والإكسسوارات ومواد التجميل.... يمكن اعتباره سوق كامل أي شيء تحتاجه ستجده داخل تطبيق علي اكسبريس.

بما ان أغلب البائعين على متجر علي اكسبريس هم باعة من الصين ولأن أغلب المنتجات شحنها مجاني لجميع دول العالم فان العيب الوحيد هو طول مدة الشحن ووصول المنتج الذي يتراوح ما بين 20 الى 60 يوم لكن بإمكانك استعمال شركة شحن أخرى لتصلك المنتجات في وقت أسرع وفي هذه الحالة ستحتاج الى دفع ثمن الشحن.

مميزات تطبيق Aliexpress:

- حماية كبيرة للمعلومات الشخصية والبيانات البنكية .
-  يدعم أغلب لغات العالم ومن أهمها العربية والانجليزية والفرنسية .....
- طرق الدفع متعددة (بيبال ماستر كارد ديسكوفر فيزاكارد...).
- طرق الشحن متنوعة : الشحن المجاني والشحن المدفوع.
إمكانية ارجاع السلع واسترجاع الأموال.
- توفر ميزة تتبع السلع الى مكان وصولها بالتدقيق.
ملاحظة مهمة: يمكنك الحصول على خصم بين 3 دولار الى الى 23 دولار على أول منتوج تشتريه من علي اكسبريس باستعمال هذا الكوبون: INBVTR2 حسب ثمن المنتوج الأصلي ونوعه لذلط لا تضيع الفرصة.

4. تطبيق Banggood:


من منا لا يعرف موقع بانجوود الصيني الشهير ؟ الجميع. هذا الموقع أيضا يتوفر على شكل تطبيق للتسوق أونلاين من الأنترنت والحصول على ملايين المنتجات الى باب منزلك وبطرق دفع كثيرة ومختلفة مع أسعار تنافسية ورخيصة. وهو من بين أفضل تطبيقات التسوق أونلاين من الانترنت 2020 والتي استعملها شخصيا بعض الأحيان لشراء منتجات الكترونية او اكسسوارات للهاتف.

مميزات تطبيق Banggood:

- يعتبر من أقدم تطبيقات التسوق الصينية حول العالم وأكثرها شهرة.
- ملايين المنتجات الصينية الرخيصة.
- التوصيل لجميع انحاء العالم.
- ثمن الشحن رمزي.
-  شحن في مدة قصيرة لا تتعدى شهر واحد من الصين الى أي بلد اخر حول العالم.
-  يحمي المستهلكين.
- حماية المعلومات الشخصية والمصرفية.


5. تطبيق Souq:


Souq هو تطبيق اخر من بين  أفضل تطبيقات التسوق أون لاين للأندرويد والايفون وهو عبارة عن متجر إلكتروني على الإنترنت ينتمي إلى مجموعة أمازون (Amazon) ويمكنك من شراء أكثر من 600000 منتج مختلف من داخل الدول التالية: المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، مصر، قطر، عمان والبحرين. يمكنك أيضا الاختيار بين اللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك إيجاد أكثر من نصف مليون منتج مختلف ضمن تصنيفات مختلفة مثل الحديقة، النظارات الشمسية، الديكور أو المنتجات الإلكترونية. إذا كنت مهتما بأي عنصر ما، عليك فقط إضافته إلى سلتك. تحتاج لأن يكون لديك حساب مستخدم مسجل إذا أردت التسوق. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام حسابك على أمازون (Amazon) أو الفيسبوك (Facebook) للتعريف بنفسك.

مميزات تطبيق Souq:

- ميزة تتبع السلع التي قمت بشرائها من خلال التطبيق.
- وجود مئات الأقسام المختلفة في الموقع لمنتجات متنوعة.
- ميزة فلترة المنتوجات حسي السعر الارخص والنوع والجودة...
- سهولة التسوق من خلال التطبيق.


6. تطبيق Gearbest:


. تطبيق Gearbest هو من أحد تطبيقات التسوق اونلاين المفضلة لدينا في هذه القائمة والذي سبق لنا وجربناه للتوصل بالسلع الى باب المنزل أينما كنت حول العالم وبأسعار معقولة جدا وستجد بداخل التطبيق مئات المنتجات المتنوعة والمختلفة كباقي التطبيقات التي سبق دكرها. وهو احد أشهر تطبيقات الشراء من الانترنت حول العالم الذي يستعمله الكثيرين لشراء منتجات رخيصة الثمن.

مميزات تطبيق  Gearbest:

- الاف المنتجات المتنوعة.
- أسعار معقولة وجودة المنتوجات.
- يعد المتجر من اكبر واشهر المتاجر للتسوق اونلاين حول العالم.
- توصيل السلع بالمجان الى باب المنزل واينما كنت في العالم.
- خصومات متجددة بأسعار مغرية.
- وجود فريق دعم الموقع لتلقي الشكايات.
- يدعم التطبيق عدة لغات.


7. تطبيق eBay:


تطبيق eBay هو من بين التطبيقات المشهورة والمعروفة  لدى الجميع للتسوق من الأنترنت اونلاين ولعل ان موقع ايباي هو من اقدم مواقع التسوق من الانترنت أونلاين وفكرة البيع والشراء على الانترنت انطلقت مع هذه الشكرة فتبعتها جميع الشركات الأخرى.

المميز في ايباي ستجد ملايين المنتجات بأثمنة جد تنافسية يمكنك شراؤها وتصلك الى باب منزلك من أي مكان حول العالم وهو موقع مضمون يعطي الأولية لحقوق المشتري قبل البائع ولعل ان الجميل في الموقع هو السياسة التي يتبعها حيث يمكنك الشراء منه بواسطة البيبال ولا يمكن ان يحول التطبيق الأموال للبائع حتى تضمن وصول سلعك بعد 21 يوم وفي حالة وقع نزاع او خلاف بينك وبين البائع فان ايباي سيرجع لك اموالك ولن يعطي الأهمية للبائع.

هذا ما يجعل الباعة يقدمون الأفضل ويتفادون المشاكل بأكبر قدر ممكن وبالتالي ستحص لعلى منتجات بجودة عالية ومضمونة ويبقى من أفضل تطبيقات الشراء من الانترنت التي كانت ولازالت قائمة الى حدود اليوم.

مميزات تطبيق eBay:

- تحميل التطبيق بالمجان.
- عروض مغرية وتنافسية.
- طرق دفع مختلفة (بيبال بطاقات مصرفية...).
- الشحن الى جميع دول العالم.
إعطاء الأولوية للمشتري وليس البائع.


8. تطبيق Namshi:


تطبيق Namshi هو من التطبيقات المشهورة للتسوق أونلاين وشراء الملابس من الانترنت باستعمال هاتفك وهو مختص في بيع الملابس فقط لا غير. فان كنت تبحث عن اخر صيحات الموضة في الملابس وكنت تنتمي الى دول الخليج عليك الإسراع لتحميل تطبيق نمشي على هاتفك وتصفح اخر الملابس المتوفرة على التطبيق وشراءها والتوصل بها الى باب منزلك.

مميزات تطبيق نمشي:

- طرق متعددة للدفع: (الدفع عند الاستلام – البطاقات المصرفية - بيبال)
- يتوفر على جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية.
- ماركات مختلفة وعالمية.
- أسعار في متناول الجميع

الدول التي يدعمها تطبيق نمشي للتسوق اونلاين:  الامارات – السعودية – عمان – البحرين – الكويت .


9. تطبيق نون:


ان كنت من الدول التالية : (السعودية مصر الامارات) فان أفضل تطبيق تسوق اونلاين تحتاجه على هاتفك هو تطبيق نون والذي يدعم هذه الدول السابق دكرها ويتميز هذا التطبيق بكون متجر متكامل يحتوي على جميع أنواع السلع انطلاقا من الالكترونيات والإكسسوارات الصغيرة الى العاب الأطفال وغيرها... وهو من بين أفضل تطبيقات التسوق أونلاين المضمونة والمشهورة.

يتيح تطبيق نون عدة طرق للدفع من خلال استعمال البطاقات المصرفية المختلفة كماستركارد وفيزا وإمكانية الدفع عند الاستلام أيضا كما أنه يمكنك انت أيضا البيع على التطبيق ان كانت لديك بعض السلع.

مميزات تطبيق نون للشراء من الانترنت:

- طرق الدفع مختلفة.
- تامين معلومات المشترين.
- توفر ضمان لجميع المنتجات.
- إمكانية استبدال السلع المتضررة.
- واجهة سهلة وبسيطة للتبضع والشراء من التطبيق.
- ألاف المنتجات باثمنة جيدة.


تطبيقات أخرى:


 تطبيق AMAZON:


تطبيق أخر من بين أفضل تطبيقات التسوق عبر الأنترنت هو أمازون وهو لا يحتاج الى شرح من أجل تحميله للأندرويد من هنا أو للأيفون من هنا.

تطبيق Etsy: هو تطبيق أخر لشراء الملابس عند الطلب وبمواصفات معينة انت تختارها و يمكنك أيضا البيع عليه وليس الشراء فقط.

تطبيق Sheine:


من تطبيقات التسوق أونلاين الأخرى نجد تطبيق Sheine وهو تطبيق متخصص أكثر في شراء الملابس النسائية الصينية والذي يرسل الملابس الى جميع انحاء العالم وبأثمنة جد مناسبة وبجودة عالية. لتحميل تطبيق Sheine للأندرويد من هنا او للأيفون من هنا.

كانت هذه هي أفضل تطبيقات التسوق أونلاين للشراء من الانترنت أينما كنت حول العالم وتصلك المنتجات الى باب منزلك  والمجربة والتي جربنا أغلبها وننصحك أيضا قبل ان تغادر بقراءة هذا الموضوع: كوبونات خصم قبل ان تشتري اونلايناحصل عليها الان !!!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -