هذية الأسبوع : تطبيق سبوتيفاي المدفوع بالمجان لعيونكم

 من منا لا يعرف تطبيق سبوتيفاي !! Spotify  الجميع.
Spotify   بالمجان

قررنا في هذه التدوينة أن نبحث لكم عن بعض من افضل واشهر التطبيقات المدفوعة بالمجان  التي يستعملها ويحبها الجميع فوجدنا ان افضل خيار هو تطبيق سبوتيفاي.

لمن لا يعرف تطبيق سبوتيفاي، هو تطبيق اندرويد  للاستماع الى الموسيقى، لكن ما يميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات او المواقع كونه يقدم لك ألاف المقاطع الموسيقية على ذوقك، كل ما عليك فعله هو تتبيث التطبيق على هاتفك لأول مرة ثم اختيار لونك الموسيقي المفضل، وعدد من الفنانين وتشغيل التطبيق.

بعد مدة من الزمن ستجد أن التطبيق بذأ يقترح عليك الفنانين الذين تحبهم فقط والدوق الموسيقي الذي تعشقه وذلك من خلال استعمال خوارزميات تتبع البحث، فيتعرف على كل ما تبحث عنه وما الفنانين الذين تستمع اليهم فيحاول تطبيق سبوتيفاي أن يقدم لك فنانين اخرين يغنون نفس اللون الموسيقي الذي تحب.

لكن سبوتيفاي لا يقدم لك أي موسيقى عشوائية،  بل يختار المقاطع بعناية تامة حيث انه يقدم لك اشهر الفنانين فقط والموسيقى التي حازت على انتشار واسع وكبير حول العالم  والتي حصلت على ملايين الإعجابات، طبعا بما ان هذه الموسيقى حازت على ملايين الإعجابات فحتما ستعجبك انت أيضا.

هناك نسختين من تطبيق سبوتيفاي النسخة المدفوعة والتي يبلغ ثمن الاشتراك بها 5.32 دولار شهريا والنسخة المجانية ، ورغم ان النسخة  المجانية متوفرة للجميع غير انها لا تتوفر على جميع مميزات النسخة المدفوعة وبها الكثير من الإشهارات والاعلانات  المزعجة.

لذلك يمكنك الأن وبطريقة حصرية الحصول على النسخة المدفوعة من تطبيق Spotify بالمجان وبذون دفع أي سنت مع جميع المميزات مدى الحياة وهو تطبيق معدل وليس به أي مشاكل مع التجربة الشخصية.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك ومبروك عليك سبوتيفاي بريميوم بالمجان.

تعليقات