موقع جديد لربح المال من الانترنت Paidera أتار ضجة كبيرة حول العالم والكل يربح منه الان

مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة التي سنتطرق فيها الى افضل طريقة من اجل ربح المال من الانترنت للمبتدئين وذلك باستعمال موقع جديد اسمه Paidera والذي أتار ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة والكل يتحدث عنه، والجميع يستعمله حيث يمكنك ان تربح منه أزيد من 10 دولار يوميا بمجهود بسيط جذا.


ربح المال من الانترنت للمبتدئين

فان كنت تبحث عن هذه المواضيع: ربح المال من الانترنت بسرعة، كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين، كيف تربح المال من الانترنت مجانا، الربح من الانترنت بدون راس مال، ربح المال من الانترنت مجانا، فانك بعد قراءة هذه المقالة الى النهاية ستتمكن من جني أولى دولاراتك من الانترنت.

كيفية ربح المال من الأنترنت للمبتدئين من موقع Paidera:

موقع Paidera هو من المواقع الجديدة لربح المال من الانترنت للمبتدئين، فكرة الموقع انه يقدم لك يوميا الكثير من استطلاعات الراي وبعض المهمات السهلة والبسيطة وكل ما عليك فعله هو إتمام هده المهمات وتبدا بجمع الدولارات شيئا فشيئا.

الجميل في هذا الموقع Paidera الجديد لربح المال من الانترنت للمبتدئين هو تعدد طرق الربح، والأجمل بمجرد التسجيل في الموقع يقدم لك 0.5 دولار مجانا، وهناك الكثير من المهمات التي لا تنتهي عكس المواقع الأخرى.


من أجل ربح المال من موقع Paidera انتقل أولا الى الموقع للتسجيل ثم اضغط على create an account.

موقع Paidera

ستظهر لك صفحة التسجيل قم بإدخال المعلومات المطلوبة: الاسم، النسب، البريد الالكتروني، كلمة السر وإعادة كلمة السر ثم التسجيل.


ربح  المال من الانترنت


بعد التسجيل يجب ان تقوم بتفعيل حسابك في موقع Paidera من خلال الذهاب الى بريدك الالكتروني وفتح أخر رسالة والضغط على رابط التفعيل.

مباشرة بعد تفعيل حسابك في Paidera يمكنك الولوج وستجد أن الموقع قدم لك 0.5 دولار هدية.

طرق الربح من موقع Paidera:

ليست طريقة واحدة ولكن هناك الكثير من الطرق للربح من Paidera وسنستعرضها كلها بالتفصيل.

1) مهمات مختلفة:


اول قائمة في موقع Paidera باسم Task ، بداخل هده القائمة ستجد الكثير من المهمات البسيطة لجمع بعض أجزاء الدولارات بسرعة ، كتحميل بعض التطبيقات أو الإجابة عن بعض الأسئلة أو استكمال استطلاعات رأي مختلفة والمزيد.... وعند إتمام كل مهمة بشكل صحيح ستحصل على 0.1 دولار او أكثر حسب صعوبة الاستبيانات و يثم اضافتها الى رصيدك.

2) الإجابة عن الاستبيانات:


داخل موقع Paidera ستجد قسم باسم Serveys، بداخل هذا القسم توجد عشرات الاستبيانات التي يمكنك الإجابة عنها وتأخذ في الاغلب 10 دقائق من الوقت ويمكن أن تجني منها بين 0.1 دولار الى 0.5 دولار عند إتمام كل استبيان بشكل صحيح.

3) الربح من قسم External Quize:


ربما جربت مواقع سابقة وتكون عدد الاستبيانات اليومية قليلة جدا ولا تتعدى استبيان واحد او اثنان وبالتالي لن تربح أي شيء ، مع هذا الموقع العجيب Paidera، بداخل هذا القسم يمكنك انشاء استبيانات بنفسك والربح منها من خلال دعوة الأصدقاء الى الإجابة عنها، وكلما جلبت أصدقاء أكثر الى الإجابة عن هذه الاستبيانات كلما ربحت أكتر، كما أن هذه الاستبيانات يتم نشرها داخل الموقع لأشخاص أخرين وكلما أجاب عنها عدد كبير فانك ستربح أكثر بدون فعل أي شيء !!

رائع كل ما قلته رائع هل هذا ما يوجد بداخل الموقع للربح ؟ لا هناك المزيد من الطرق التي يمكنك استعمالها لجمع الدولارات من موقع Paidera.

4) مراجعة الموقع وربح المال:


يتيح لك موقع Paidera أيضا طريقة أخرى لربح بعض النقاط وتحويلها الى أموال وهي من خلال كتابة تدوينة حول الموقع وارسال رابط التدوينة في القسم في الصورة كما يظهر لك في الأسفل وعند التحقق من انك انت هو كاتب التدوينة سيقدم لك الموقع 10 نقاط ويمكنك تحويلها الى أموال ومن أجل ان يتاكد الموقع انك أنت من دون المقالة حاول ارفاقها مع اتباث سحب سابق باسمك او أي شيء من Paidera يؤكد أنك صاحب الحساب والتدوينة.

5) الربح من دعوة الأصدقاء:


هناك أيضا قسم يمكنك من دعوة أصدقائك الى الموقع وربح 0.1 دولار عن كل شخص يسجل من خلال رابطك، لكن للأسف هذه الطريقة لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ولو كنت تملك قناة مليونية، لأنه عندما تتجاوز دعوة 25 صديق يتوقف الربح من الريفيرال أي أنه في المجموع لو قمت بدعوة 25 صديق لن تتمكن من جمع الا 2.5 دولار، وكل الأشخاص الاخرين لن يحتسبوا.

6) طريقة سحب الأرباح من موقع Paidera:


عند وصولك الى جمع 30 دولار أو أكثر يمكنك سحب ارباحك الى البيبال من قسم payment أو حتى 20 دولاريمكنك سحبها لكن في هذه الحالة يجب أن تكون قد قمت بدعوة ما يزيد عن 150 صديق.

كانت هذه هي ابسط طريقة حول كيفية ربح المال من الأنترنت للمبتدئين والتي يمكنك اعتمادها باستعمال موقع Paidera ، والحصول منه على ما يزيد من 30 دولار بسهولة او حتى 100 دولار على حسب الجهد الذي تبدله.

7) هل موقع Paidera صادق؟


نعم هو موقع صادق ويمكنك التأكد من ذلك من خلال قسم مراجعات الأشخاص الذين يربحون يوميا من الموقع ويقومون بوضع إثباتات السحب يوميا، ويمكنك انت أيضا وضع إثبات السحب في هذا القسم عندما تتلقى اول 30 دولار لك، كما أن هناك الاف الأشخاص في يوتيوب تحدثوا عن مصداقية الموقع.


Paidera

تعليقات