افضل 10 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية 2020

ان كنت تبحث عن افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية فانت في المكان الصحيح، حيث اننا في هده المقالة الجديدة سنحاول ان نقدم لكم قائمة شاملة لأشهر وافضل مواقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا.


برامج كمبيوتر


غالبا بعد عمل فورمات لحاسوبك او عند شراء حاسوب جديد ستحتاج الى الكثير من البرامج، او في حالة كانت لديك الأسئلة التالية فانت في المكان المثالي:

- ما هي افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية؟
- ما هو افضل موقع لتحميل البرامج المدفوعة مجانا؟
- ما هو افضل موقع عربي توجد به جميع البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر وبروابط مباشرة ؟

المواقع التي سنتطرق اليها في المقالة:

  1. Mutaz
  2. getintopc
  3. downloadcrew
  4. download.cnet
  5. Softpedia
  6. downloads.zdnet
  7. 01net
  8. Softonic
  9. filehippo
  10. Clubic 

1)Mutaz :

أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر

موقع Mutaz هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر الموجود حاليا في العالم العربي، والذي  استعمله شخصيا مند سنوات للحصول على أي برنامج.

 سواء كنت تبحث عن نظام ويندوز 10 للحاسوب او برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر او برامج مكافحة الفيروسات او أي برنامج اخر يتبادر الى دهنك ستجده في هدا الموقع العملاق، حقا هو يعتبر من بين افضل المواقع لتحميل برامج الكمبيوتر مجانا وبجدارة.

من مميزات موقع Mutaz كونه يمكنك من تحميل البرامج المهمة بروابط مباشرة ومن خوادم سريعة جدا وما جعلني احبه اكثر كونه موقع منظم وانيق وسهل في التصفح من اجل الحصول على البرنامج الدي تبحث عنه في اقل وقت ممكن.

 ليس هدا فقط، بل ستجد بهذا الموقع اقسام أخرى لبرامج الاندرويد الكاملة والمجانية، بالإضافة الى قسم يحتوي على دروس كاملة لتعلم البرمجة او أي لغة برمجية تريدها والكثير من الدورات الرائعة على سبيل المثال لا الحصر احتراف الورد بريس والكثير، ادعك تكتشف الموقع بنفسك.


2)Getintopc :


Getintopc

ان لم تقتنع بالموقع الأول اذن اليك الموقع الثاني getintopc والذي يعتبر أفضل ثاني موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية موجود حول العالم وليس في العالم العربي فقط.

هدا الموقع يعتبر أيضا كنز برمجي رائع، لا يستعمله فقط الأشخاص الذين يبحثون عن برامج الكمبيوتر المجانية، بل يستعمله العديد من اجل إعادة بيع هده البرامج على ايباي وبعض المتاجر الالكترونية الخاصة بالبرامج.

ستجد داخل هذا الموقع الكثير من الأقسام المتنوعة المقسمة بشكل جيد ليساعدك على الوصول الى البرامج المراد تحميلها بسرعة أو يمكن ان تبحث في شريط البحث الخاص بالموقع وستجد كل ما تبحث من برامج وبالمجان.


3) downloadcrew:


downloadcrew


هذا الموقع هو واحد من بين اشهر مواقع تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية ولكل الأجهزة، حيث انك ستجد بداخل الموقع الكثير من الأقسام  المختلفة ولن تجد به فقط برامج الكمبيوتر بل ايضا برامج نظام لينكس والماك والاندرويد، وعند تحميل أي برنامج فهو يحولك الى موقعه الرسمي.


4) download.cnet:

download.cnet

من لا يعرف موقع cent  الشهير !! هذا الموقع هو واحد من بين افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية من الانترنت والذي اعتمد عليه شخصيا في الكثير من الأحيان، حيث ستجد كل ما تبحث عنه من برامج الكمبيوتر الجديدة والمجانية مصنفة بشكل جيد وبواجهة انيقة وسهلة وبسيطة.


5)softpedia :


softpedia


موقع softpedia  يعد افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، ما يعجبني صراحة في هذا الموقع هو وجود رقم في اعلى الموقع يتزايد بسرعة بدون توقف مما يؤكد على أهمية هذا الموقع وهو يحتوي حاليا على ازيد من مليون برنامج كمبيوتر في مختلف الأقسام، ليس هدا فقط بل ستجد به أيضا اقسام أخرى لبرامج الاندرويد ولينكس والماك.


6)      downloads.zdnet:


zdnet

موقع zdnet افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا على الانترنت وهو موقع مشهور ومعروف ولا يحتاج الى وصف، وبنفس كفاءة المواقع السابقة وافضل بكثير لن أتحدث عنه كثيرا ادعك تكتشفه بنفسك.



7) 0.1net:


0.1net


هذا الموقع هو من المواقع المشهورة والتي يزورها ازيد من 3 ملايين زائر شهريا لتحميل افضل برامج الكمبيوتر المجانية وبروابط مباشرة ويتوفر على العديد من التصنيفات التي تسهل لك البحث داخل الموقع، ان لم تجد ما تبحث عنه مباشرة في الموقع يمكنك استعمال شريط البحث للوصول الى البرنامج المعني مباشرة وهو موقع موثوق وشهير على ضمانتي.


8 ) softonic:




هذا الموقع يعد افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، الموجودة في قائمتنا لليوم وهو موقع شهير وموثوق وبسيط، ويمكنك من تحميل البرامج من روابط مباشرة وسريعة، وستجد فيه جميع البرامج التي تبحث عنها .


9) Filehippo:



Filehippo

هذا الموقع يعد افضل موقع تحميل برامج كمبيوتر موجود حاليا حيث يتم تحميل قرابة مليون برنامج يوميا منه ولعل ما يؤكد ذلك هو الرقم الذي يعد عدد تنزيلات البرامج التي تثم في الوقت المباشر وتوجد به كل البرامج التي يمكن ان تحتاجها ومصنفة ضمن اقسام واضحة لتسهيل الوصول اليها.


10) Clubic:


Clubic

Clubic هو موقع من المواقع التي كنت استعملها أيام الزمن الجميل لتحميل الألعاب وبرامج الكمبيوتر واسرع المتصفحات وبرامج سطح المكتب المهمة، ويعد من بين افضل 10 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية الى حد اليوم، وهو موقع يتم تحديثه يوميا ببرامج جديدة ويحتوي على جميع البرامج التي قد تحتاجها على حاسوبك.


11) من اقتراحك:


بامكاني ان أقوم بإضافة موقع اخر من بين افضل 10 مواقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية لكنني عزيزي الزائر في هذه الفقرة نريد ان تشاركنا رأيك أيضا حول افضل مواقع تحميل برامج الكمبيوتر التي تستعملها شخصيا أو كنت تستعملها في السابق قبل قراءة هده المقالة، وسندع هده الفقرة فارغة حتى يتم تحديثها في وقت لاحق من خلال تعليقاتكم.

لذلك لا تقرا وترحل، دع لنا بصمتك في الموقع من خلال اقتراح افضل موقع لتحميل برامج الكمبيوتر استعملته سابقا او لازلت تستعمله ؟؟

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -