شركة فيسبوك تتطلق خدمة بث مباشر للألعاب لتنافس (تويتش و ميكسر )

(شركة فيسبوك تتطلق خدمة بث مباشر للألعاب لتنافس (تويتش و ميكس 

شركة فيسبوك تتطلق خدمة بث مباشر للألعاب لتنافس (تويتش و ميكسر )
رسميا شركة فيسبوك  لأطلاق منصة لبث مباشر وهي تركز بشكل اساسي علي مجال  "الجيمنج" لتنافس عملاقي بث الألعاب تويتش و ميكسر . بأسمها "فيسوك جيمنج"
وتم  اصدار  علي نظام ال"اندرويد"قبل ان تصدرة علي نظام ابل(ios)

وفي اول اسبوع وصلت عدد التحميلات ال5 مليون مستخدم علي متجر جوجل لأحصائية لموقع :Informatian Age

 ويري مؤسس شركة فيسبوك (مارك زوكربيرغ) ان هذا افضل وقت لأصدار خدمة البث نظرا لزيادة المستخدمين وفي وقتنا الحالي نظرا لتفشي فيروس كورونا (كوفيد-19)
وكان من المفترض إطلاق التطبيق الجديد في يونيو، لكن فيسبوك قررت تسريع الإطلاق لتلبية الطلب الحالي.,وبالفعل هو متواجد الان علي متصفح الانترنت
واتبعت فيسبوك استراجية ميكسر وهي الشراكة مع المواهب بدفع المال لهم مثلا ميكسر عندما اصدرت تفاجئنا بشراكتها مع الجيمر الشهير نينجا .

 ومع ذلك، فإن ألعاب فيسبوك، Facebook Gaming، تنمو، وشهدت الخدمة زيادة بنسبة 210% في عدد الساعات التي تمت مشاهدتها بين شهري ديسمبر 2018 وديسمبر 2019، وذلك وفقا لتقرير صادر عن .شركة برمجيات البث StreamElementsوArsenal.gg

 وبحسب صحيفة نيويورك تايمز، يتضمن التطبيق الجديد الألعاب غير الرسمية وإمكانية الوصول إلى مجتمعات الألعاب.

وبحسب موقع businessinsider الأمريكى، فتكشف أحدث إحصاءات عدد المشاهدين من أبريل ومايو ويونيو من عام 2019 أنه كان هناك حوالى 153 ألف بث نشط على فيس بوك، بينما كان لدى Twitch ما يقرب من 3 ملايين بث نشط فى سبتمبر، ولا يزال Twitch يهيمن على كل من الساعات التى يتم مشاهدتها والبث المباشر، مقارنةً بـ YouTube Gaming و Mixer.

ويمكنك الاشتراك مجانا  في هذة الخدمة المقدمة من فيسبوك من عبر الضغض  هنا

كذلك فقد كشف هؤلاء الذين دخلوا فى شراكة مع فيسبوك، أنه يمكنهم جنى أموال أكثر على فيسبوك مقارنة بمنصات الألعاب الأخرى، حيث يمكن لعشاق ألعاب الفيديو كسب عيشهم بالكامل باستخدام إيرادات بث الألعاب على فيسبوك.

وقالت صحيفة (The New york Times) اذا بقي معدل نمو  مستخدمي الفيسبوك جيمنج ثابتا سيعادل مستخدمي تويتش فالعشرة سنين القادمة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -