شرح وتحميل تطبيق UC Browser مجاناً


شرح وتحميل الإصدار الأخير من تطبيق UC Browser لنظام Android مجاناً.

شرح وتحميل تطبيق UC Browser مجاناً

إذا كنت ترغب في تجربة تصفح سريعة وخفيفة فإن متصفح UC Mini هو واجهتك للتصفح ويعد من أهم وأشهر المتصفحات الموجودة حالياً بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المميزات  الرائعة التي تجعله منافس قوي للمتصفحات الأخرى.

تطبيق يوسي براوزر UC Browser هو عبارة عن متصفح مجاني ومفتوح المصدر يمكنك من خلاله تصفح جميع المواقع الالكترونية بكل سهولة مع استخدام الأدوات والمميزات التي يوفرها لك المتصفح بالإضافة إلى أنه قائمًا على Chromium ومزودًا بجميع مزايا Chrome ولكنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الفريدة لجعل تجربتك على الإنترنت سهلة وممتعة.

نبذة مختصرة عن تطبيق UC Browser

متصفح UC Browser هو متصفح ويب مفتوح المصدر طورته شركة UCWeb وفي عام 2004 قامت الشركة بإطلاقه كتطبيق للجافا فقط ومع حلول عام 2010 تم إطلاقه لنظامي Android و iOS.

الإصدار الأخير من تطبيق UC Browser للهواتف المحمولة يشبه متصفح Google Chrome من دون عارض PDF المدمج و Flash Player ويستخدم Chromium’s Blink معظم الأشياء مثل HTML5 و Microsoft Trident لصفحات الويب تعمل بشكل أفضل في Internet Explorer بالإضافة إلى أنه يدعم معظم ملحقات Google Chrome ويوفر لك الكثير من الميزات التي قد لا تمتلكها لذلك هذا هو المتصفح المثالي لشخص يحب Google Chrome ولكنه يريد المزيد من الوظائف المدمجة والتوافق. لسبب ما.

وهذا المتصفح يوفر تجربة تصفح رائعة وسريعة للغاية وتتناسب مع سرعة اتصالك بالإنترنت سواء كانت ضعيفة أو قوية كما أن UC Browser يحتوي على العديد من الأدوات التي تسهل عليك تصفح المواقع الالكترونية في حالة وجود ضعف يوفر الاتصال حيث أن المتصفح يستخدم بيانات الهاتف إذا كنت تستخدمها للوصول إلى الإنترنت بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يسهل استخدامه في جميع دول العالم والشرق الأوسط.

متصفح UC Browser يعد وسيلة رائعة لمشاهدة الفيديوهات على الإنترنت  بكل سهوله وسرعة من خلال المواقع المختلفة ومدير التحميلات بالمتصفح يقدم لك طريقة ذكية وسريعة لتحميل الموسيقى والفيديو وسهولة إدارة الملفات في هاتفك بالإضافة إلى أنه يأتي مع واجهة سهلة جداً وأنيقة دون أي أزرار التنقل وشريط أدوات لتجربة التصفح الخاصة بك. ومع ذلك فأنه.

متصفح UC Browser يضم كذلك العديد من المميزات والأدوات الإنتاجية بما في ذلك خاصية الوضع الليلي ومدير الملفات الذكي والمزامنة السحابية جنباً إلى جنب مع المظهر الجديد وواجهة المستخدم البسيطة مما يجعل UC Browser خيارًا مثيرًا للاهتمام هؤلاء المستخدمين الموجودين في السوق من أجل التغيير.

المميزات الخاصة بتطبيق UC Browser

  1. سهل الاستخدام ومجاني بالكامل حيث لا يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل تحميله أو استعماله.
  2. يتيح لك إمكانية تصفح جميع المواقع الالكترونية بسرعة عالية جداً حتى وأن كانت سرعة الانترنت لديك ضعيفة.
  3. قم بتفعيل خاصية UC Ad Block لكي يقوم التطبيق بحظر جميع الإعلانات المزعجة التي قد تواجهك أثناء التصفح.
  4. يتيح لك إمكانية التنقل بين الصفحات دون الحاجة إلى إعادة التحميل.
  5. يتيح لك إمكانية حفظ الصفحة حتى يمكنك الرجوع إليها فى أى وقت دون إعادة تحميلها.
  6. يضم خاصية تقوم بتحميل الصفحة وتنزيل الملفات بسرعة.
  7. يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات عبر الانترنت بنقرة واحدة.
  8. يتيح لك إمكانية مشاهدة الفيديوهات في نافذة منفصلة أثناء التصفح.
  9. يتيح لك إمكانية تزيين المتصفح الخاص بك مع ثيمات وخلفيات من مركز UC لقضاء وقت الفراغ أو استخدام الصور الخاصة بك.

معلومات عن تنزيل برنامج UC Browser

العنوان
UC Browser

الحجم
                        
47 ميجا بايت

نظام التشغيل

أندرويد و أيفون

الترخيص

مجاني

تطوير

UCWeb Inc

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -