شرح وتحميل تطبيق PicCollage مجاناً


شرح وتحميل الإصدار الاخير من تطبيق PicCollage لنظام Android مجاناً.


التصوير الفوتوغرافي هو عنصر مهم في حياتنا. لا يوثق البعض منا لحظات حياته من خلال التصوير إما باستخدام كاميرا هاتف أو كاميرا احترافية ، لكن الكثير منا لا يمتلك كاميرا احترافية ويرغب في إبراز أفضل صورة عبر هاتف ذكي.

لكن تطبيق الكاميرا الافتراضي لا يعطي أي قيمة للصور لأنه لا يقوم بإخراجها بشكل احترافي ، ولكن هناك حل بسيط للغاية وهو استخدام تطبيق التصوير الفوتوغرافي الذي يتضمن العديد من المرشحات المتميزة ويدعم التصوير احترافيًا والآن سأعطيك أحد التطبيقات الأكثر أهمية وأفضل لالتقاط الصور وتعديلها على الهاتف وهو تطبيق PicCollage.

تطبيق PicCollage هو تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية لإنشاء صور فريدة من نوعها باستخدام العديد من الأدوات والخصائص التي يوفرها لك حيث يمكنك استخدام الخلفيات والقوالب الموسمية لإنشاء كليات عيد الميلاد وهانوكا ورأس السنة الجديدة والاستمتاع بمحتوى جديد من Packman و Hello Kitty بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية إضافة النصوص على الصور ويسمح لك بتخصيص حجم وتخطيط الملصق الخاص بك بلمسة زر واحدة ويسمح لك أيضاً باستخدام ميزة بحث الويب القوية الخاصة بنا للعثور على الصور المثالية لإضافتها إلى إبداعاتك المدهشة أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فضلاً عن أنه يسمح لك بمتابعة الآخرين لاكتشاف المزيد من الفن التصويري.

وصف الإصدار الأخير من تطبيق PicCollage

تطبيق PicCollage تم تطويره بواسطة شركة Cardinal Blue Software وهو عبارة عن أداة سهلة ومجانية تتيح لك إمكانية تحرير الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء بطاقات مجانية وذلك باستخدام العديد من الأدوات الرائعة التي ستساعدك في إخراج صور وفيديوهات باحترافية.

تطبيق PicCollage يحتوي على العديد من الادوات المميزة مثل أداة القص وأداة ضبط الحدود وأداة إضافة النصوص وغيرهم من الادوات الأخرى بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المؤثرات والملصقات المجانية التي يمكنك إضافتها على الصور.
وهذا التطبيق الرائع يحتوي كذلك على ألاف من القوالب والإطارات المصممة مسبقًا لإنشاء رسائل وبطاقات تهنئة فريدة لأي عطلة بالإضافة إلى مجموعة من القوالب لإنشاء الفن التصويري حيث يمكنك اختيار Freestyle لإنشاء سجل قصاصات لحظاتك الخاصة أو اختيار شبكات لصنع كولاج سريع
تطبيق PicCollage يتيح لك إمكانية مشاركة أعمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك و انستجرام و SMS والبريد الإلكتروني أو مشاركتها على الشبكة الاجتماعية الخاصة بالتطبيق والحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة من الرعاة.
                      
تطبيق PicCollage يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث تم تحميله من قبل 190 مليون شخص حول العالم وذلك على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android.

أهم الخصائص والمميزات التي يأتي بها تطبيق PicCollage

  1.  يضم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2.  يتيح لك إمكانية إنشاء صور إبداعية باستخدام الأدوات المتوفرة بداخله.
  3.  يتيح لك إمكانية تحرير الفيديو والصور المتحركة.
  4. يضم العديد من التأثيرات والملصقات العصرية التي يمكنك استخدامها لتزيين صورك وفيديوهاتك.
  5.  يحتوي على الآلاف من الملصقات والخلفيات الحصرية من التعاون مع الفنانين والرسامين المفضلين لدينا في جميع أنحاء العالم.
  6.  يضم العديد من القوالب والإطارات المصممة مسبقًا لإنشاء رسائل وبطاقات تهنئة فريدة لأي عطلة.
  7.  يتيح لك إمكانية إضافة النصوص على صورك.
  8.  يتيح لك إمكانية إنشاء صورة مجمعة من عدة صور في ثواني مع ميزة grid.
  9.  يتيح لك إمكانية إنشاء صور مجمعة لكتابة الرسائل بخط يدك وأسلوبك الخاص أو لتوضيح شيء جديد أو لمجرد وضع دائرة أو إضافة تركيز إلى مشروع كنت تعمل عليه.
  10.  يتيح لك إمكانية مشاركة صورك وأعمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بنقرة واحدة.

معلومات عن تنزيل برنامج PicCollage


العنوان

PicCollage - Holiday Photo Grid & Story Editor‏ لنظام Android

الحجم

22 ميجا بايت

نظام التشغيل

يتطلب نظام Android 4.4 والأحدث

الترخيص

مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله

تطوير

Cardinal Blue Software, Inc.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -