شرح وتحميل تطبيق KineMaster مجاناً


شرح وتحميل تطبيق KineMaster لنظام أندرويد مجاناً.

شرح وتحميل تطبيق KineMaster مجاناً

 انتشرت الفيديوهات القصيرة الرائعة على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة واستخداما في الآونة الأخيرة بشكل كبير جداً حيث يشاهدها العديد من المستخدمين يومياً ولكن لا يعرفون طريقة صنع هذه الفيديوهات وعمل مونتاج لها حتى تخرج بهذا الشكل المبهر ولكن مع التطبيق الذي سأقدمه لكم سيتمكن أي شخص من عمل فيديو احترافي بكل سهولة وهذا التطبيق يعرف بأسم KineMaster.

تطبيق KineMaster هو عبارة عن أداة مجانية خاصة بصناعة الفيديوهات والتعديل عليها لتصبح احترافية حيث أن هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الادوات التي تساعدك على إنشاء فيديو أكثر احترافية وإبداع بالإضافة إلى أنه يضم العديد من المؤثرات والمرشحات المختلفة التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات ويتيح لك أيضاً إمكانية إضافة الموسيقى والنصوص على الفيديوهات.

وصف الإصدار الأخير من تطبيق KineMaster

تطبيق KineMaster يعد أفضل برنامج تعديل ومونتاج للفيديوهات حيث يمكنك من خلاله التعديل على الصور والفيديوهات بكل سهولة وذلك باستخدام الأدوات الموجودة بداخله والتي ستساعدك على إخراج فيديوهات باحترافية.

الأدوات الموجودة في تطبيق KineMaster تسمح لك بعملية القص واللصق في الفيديو حيث يمكنك قص جزء معين من فيديو وقص جزء آخر من فيديو آخر والقيام بدمجهم في فيديو واحد بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية التحكم في سرعة الفيديو و قص و اقتصاص وإعادة ترتيب لتحديد نقاط الاتصال وإضافة اي نوع من المؤثرات والمرشحات الموجودة بداخله.

وبخلاف التعديل على الفيديوهات الموجودة على هاتفك فأن هذا التطبيق الرائع يتيح لك إمكانية إنشاء فيديوهات لانستجرام و تيك توك عن طريق تجميع الصور والفيديوهات عبر KineMaster وإضافة العديد من المؤثرات المختلفة إليه بالإضافة إلى مزج الصور والفيديوهات بأجمل الأغانى والموسيقى المفضلة لديك حيث يمكنك إضافة موسيقى وأغاني من مكتبة الموسيقى الموجودة داخل التطبيق الخالية من حقوق الطبع والنشر أو من الموجودة في مكتبة هاتفك.

و يحاول مطوري التطبيق تقديم كل ما لديهم لمساعدة المستخدمين على إنشاء الفيديوهات وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي حققها التطبيق في الفترة الأخيرة حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 100 مليون شخص حول العالم.

تطبيق KineMaster هو تطبيق مجاني للاستخدام ، ولكن سيتم إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو التي تعدلها باستخدامه. أيضا ، هناك بعض الموارد. والأدوات المميزة غير متوفرة في هذا الإصدار. ، وإذا قمت بالاشتراك في نسخة الـ Premium سيتم إزالة العلامة المائية وستحصل على جميع أدوات التحرير وأيضًا ستتمكن منمن تنزيل جميع العناصر الموجودة في KineMaster Resource Store. ويمكنك الاشتراك في هذا الإصدار من داخل التطبيق.

أهم الخصائص والمميزات الموجودة في تطبيق KineMaster

  1. يضم واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية إنشاء الفيديوهات والتعديل عليها باستخدام العديد من الأدوات والفلاتر المختلفة.
  3. يضم أكثر من 300 مؤثر مختلف يمكنك استخدامه أثناء التعديل على الفيديوهات.
  4. يضم العديد من الملصقات والفلاتر والنصوص المتحركة واغاني عربية و شيلات.
  5. يتيح لك إمكانية إضافة طبقات صور وصور متحركة على الفيديو.
  6. يتيح لك إمكانية إضافة الموسيقى والأغاني والنصوص للفيديوهات من داخل مكتبة التطبيق أو من مكتبة هاتفك.
  7. يتيح لك إمكانية نسخ و دمج وقص مقاطع الفيديو والصور بسهولة تامة.
  8. يتيح لك إمكانية دمج مجموعة من الصور مع بعضها لإنشاء فيديو مميز.
  9. يتيح لك إمكانية حفظ الفيديوهات التي قمت بإنشائها على هاتفك أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنقرة واحدة.

معلومات عن تنزيل تطبيق KineMaster


العنوان
                       
KineMaster - محرر الفيديو لنظام Android

الحجم

75 ميجا بايت

نظام التشغيل

يتطلب نظام Android 5.0 والأحدث

الترخيص

مجاني ولكنه يتضمن عمليات شراء بداخله

تطوير

KineMaster Corporation


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -