شرح وتحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر.

شرح وتحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر مجاناً

برنامج AVG AntiVirus هو عبارة عن أداة مجانية خاصة بحماية أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز من الفيروسات وهو مجاني تمامًا للاستخدام غير التجاري لحياة المنتج وتم إنشاؤه من الألف إلى الياء لتوفير حماية رائعة لكل مستخدم أثناء التصفح والشبكات الاجتماعية وتبادل البيانات مع أشخاص آخرين باستخدام أجهزة تخزين USB المحمولة.

وهذا البرنامج الرائع يعد من أهم وأشهر برامج الحماية الموجودة حالياً ويعد مضاد فيروسات عالي الجودة وأثبت ذلك حينما تم تحميله أكثر من 200 مليون مرة ونال إعجاب الأشخاص الذين قاموا بتحميله حيث أنه يقوم بحماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية من أي نوع من أنواع التهديد على الإنترنت. حتى أنه يحتوي على أدوات متكاملة لمكافحة السرقة والتي ستمكنك من تحديد موقع أجهزتك المسروقة.

وصف الإصدار الأخير من برنامج AVG AntiVirus

برنامج AVG AntiVirus هو برنامج مضاد الفيروسات وأمن الإنترنت تم تطويره من قبل شركة إيه في جي تكنولوجيز التشيكية وتم إطلاقه لأول مرة في عام 1991.

برنامج AVG AntiVirus لا يقتصر فقط على اكتشاف الفيروسات وإزالتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بل أنه يعمل كذلك على حظر الروابط المصابة أثناء تصفحك والتحقق من الملفات قبل تنزيلها والمساعدة في حماية بياناتك الشخصية عبر الإنترنت وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ميزات الخصوصية المحسنة. لقد قام بتحسين المحرك الأساسي ودقته وتضمن طريقة كشف سحابية جديدة. نظرًا لأن الأمان لا يقل أهمية عن قابلية الاستخدام يتميز AVG AntiVirus بتصميم مجدد وأسهل للاستخدام.

وتعد الميزة الأهم في هذا البرنامج الرائع هي أنه لا يقوم بإزعاجك اثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك التواصل مع تصفحك والألعاب دون تدخل من AVG AntiVirus ويقوم بالبحث عن الفيروسات ويبدأ في عمليات المسح عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يعمل في الخلفية فقط مما يتيح لك حرية اللعب و التصفح بدون ازعاج.

برنامج AVG AntiVirus يقوم بفحص الملفات قبل تنزيلها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء وسوف يحميك البرنامج أيضًا عند تبادل الملفات من خلال الرسائل الفورية الشائعة مثل MSN و Yahoo بالإضافة إلى أنه يقوم بتنبيهك في حالة دخولك إلى مواقع ويب ليحميك من التهديدات وإبقائك على علم بها.

ومع هذا التطبيق يمكنك كذلك الدردشة وإرسال رسائل إلى أصدقائك على Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى مع العلم أنه يتم فحص كل صفحة ويب ورابط بحثًا عن الأمان حيث أنك لن تلتقط رابطً ضار من أصدقائك ولن ترسل واحد أيضاً.

المميزات الخاصة بالبرنامج

  1. يأتي بتصميم جديد ونظيف وواجهة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يقوم بفحص التطبيقات والألعاب والملفات باستخدام مضاد الفيروسات ثنائي المحرك وإزالة المحتوى الضار.
  3. يساعدك في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالياً من الفيروسات والبرامج الضارة بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية والجذور الخفية.
  4. يستخدم أدوات تحليل الذكاء الاصطناعي المتقدمة في الوقت الفعلي لمنع التهديدات من الوصول إليك.
  5. يقوم بحظر أي روابط غير آمنة وتنزيلات ورسائل بريد إلكتروني.
  6. يقوم بإرسال صورة أي شخص يحاول إلغاء قفل هاتفك إليك عبر البريد الإلكتروني بشكلٍ سري.
  7. يقوم بتمديد عمر البطارية بواسطة إيقاف تشغيل الإعدادات التي تستهلك البطارية مع توفير الطاقة
  8. يقوم بفحص شبكات Wi-Fi المتصلة لاكتشاف التهديدات.
  9. يقوم بمتابعة جميع العمليات التى يقوم بها الجهاز ونظام التشغيل مثل عمليات نقل الملفات و عمليات الدخول والخروج من الحسابات.
  10. يتم تضمينه في المجموعة الأكثر تقدماً AVG Internet Security – Unlimited.

معلومات عن برنامج AVG AntiVirus

العنوان
AVG AntiVirus Free

الحجم
         
372 ميجا بايت

نظام التشغيل

Windows

الترخيص

مجاني

تطوير

AVG Technologies
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -