شرح وتحميل لعبة Apex Legends كاملة للكمبيوتر


شرح وتحميل لعبة Apex Legends كاملة للكمبيوتر

لعبة Apex Legends هي لعبة أكشن مجانية لإطلاق النار على نمط Battle Royale الذي ابتكرته Respawn Entertainment ونشرته EA وتعد أحدث إحساس FPS في هذا النوع من ألعاب المعركة الملكية عبر الإنترنت حيث أن هذا اللعبة تقدم وضع لعب واحد فقط يروج لفرق من ثلاثة أشخاص وفئات مميزة للاعبين بقدرات فريدة من نوعها في الوقت المناسب.

حيث أن نوع لعبة Battle Royal أصبح أكثر انتشاراً في العامين الماضيين وذلك بسبب الشهرة التي حصلت عليها لعبة Fortnite و PUBG وحتى أحدث لعبة Call of Duty وتعتمد Apex Legends على هذا الإطار ويضيف لعبة سريعة من منظور الشخص الأول بأسلحة وقدرات فريدة.

وتعد Apex Legends من أهم وأشهر ألعاب الفيديو الخاصة بالقتال و الأكشن وتعتبر إضافة رائعة إلى هذا النوع من الألعاب من خلال اللعبة التي ستبقيك معلقًا لساعات.

المزيد حول تحميل لعبة Battle Royal

لعبة Apex Legends هي لعبة مجانية من نوع باتل رويال تم تطويرها بواسطة شركة Respawn Entertainment وتم إطلاقها لأول مرة من قبل شركة إلكترونيك آرتس في شهر فبراير من العام الماضي 2019.

أسلوب اللعب الأساسي في لعبة Apex Legends يعتمد على فريقًا من ثلاثة لاعبين ويسمح لهم بأداء القفزات الجماعية والهبوط في بداية المباراة مما يبسط عملية النشر على الأرض أدناه وطريقة اللعب أسرع وأكثر بساطة مما كانت عليه في أي من ألعاب Battle Royal الأخرى وتشجع الانتقال السريع من منطقة إلى أخرى وطريقة سهلة للتسلق على التضاريس والمباني ، والتواصل على الفور مع نظام Ping المدمج والدخول في معارك حيث كل مستخدم لديه القدرة على تجديد بسرعة مقاييس الصحة والدروع الأساسية إذا وجدوا بضع ثوان فقط حيث تكون في مأمن من النار الواردة.

وهذه اللعبة المميزة مليئة بالتفاصيل الرائعة مثل الخرائط ثلاثية الأبعاد التي تشجع على الصراع على جميع المستويات كما أن كل نوع من أنواع الأساطير يأتي بقدراتهم الخاصة وأنماط اللعب والتنسيق مع التشكيلة الخاصة بالإضافة إلى أن اختيار أساطير تكمل بعضها البعض يمكن أن يعطي ميزة.

ولجعل اللعبة أكثر جاذبية قم بإعادة إحياء اللاعبين الذين تم إسقاطهم تمامًا في العديد من نقاط الفوتون الموجودة في جميع أنحاء الخريطة مما يمنحهم القدرة على أن يحالفهم الحظ من الفريق ليعودوا إلى الوراء ويستكملوا المجموعة الكاملة ويقاتلوا مجددًا من أجل الفوز بالمباراة.

لعبة Apex Legends تحتوي كذلك على العديد من أوضاع اللعب الإضافية وجديدة مع قدراتها الفريدة وتوسيع عروض مستحضرات التجميل والأحداث الخاصة الموقوتة التي تطلق أوضاع اللعب الجديدة والممتعة.

أهم المميزات التي تأتي بها لعبة Apex Legends

  1. تحتوي على مجموعة كبيرة من الساحات المختلفة للقتال حيث أنها تعتبر جزيرة تتضمن العديد من المنازل والجبال وغيرها من المنشآت المتنوعة ويمكنك الاختيار الأمثل لك من حيث مكان الهبوط والبدء في اللعبة على الفور.
  2. تضم أكثر من 20 سلاحاً نارياً حديثاً من المسدسات المزدوجة والرشاشات القوية بالإضافة إلى البنادق الآلية والقناصات والعديد من السكاكين المتنوعة.
  3. تحتوي كذلك على العديد من الاكسسوارات اللازمة للقتال مع كاتم الصوت ومثبت الأسلحة والكثير من الأدوات الأخرى.
  4. يصل عدد المحاربين في اللعبة إلى أكثر من ستين محارباً سواء كان اللعبة الفردي أو الجماعي حيث أن الهدف الرئيسي الذي يطمح كل طرف منهم هو البقاء حي إلى انتهاء اللعبة.
  5. لعبة Apex Legends مليئة بالتفاصيل الرائعة مثل الخرائط ثلاثية الأبعاد وغيرهم الكثير.
  6. تتطلب مواصفات متواضعة.
  7. تدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.

معلومات عن لعبة Apex Legends

العنوان
Apex Legends

الحجم
         
67.32 ميجا بايت

نظام التشغيل

Windows

الترخيص

مجاني

تطوير

Electronic Arts Inc

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -