كيفية الشحن في لعبة Apex Legends سيزون 4

كيفية الشحن في لعبة Apex سيزون 4

كيفية الشحن في لعبة Apex Legends سيزون 4
كيفية الشحن في لعبة Apex Legends سيزون 4

علي الرغم من أنتشار عدد لاعبي لعبة ال Battle Royal الشهيرة "Apex" وأنتشار اللعبة عموماً بين الجيمرز في مختلف أنحاء العالم ، إلا أنه يظل عدد ليس بقليل ممن لا يستطيعون الشحن في لعبة Apex .
وقبل أن نتطرق إلي الموضوع بكافة تفاصيله فيجب عليك مشاهدة تلك المقالة التي تحمل جميع معلومات اخر تحديث قامت به اللعبة من حيث الأضافات - المودات - الشخصيات ...الخ .

الشحن في لعبة Apex Legends :.

1- لماذا أشحن في لعبة Apex Legends ؟ 

في الأيام الأخيرة ل season 3 وكما هوا متبقي له حوالي 10 أيام ، فبالطبع سوف يدخل علينا season 4 دخلة قوية تحمل كثير من المميزات والأضافات والسكنات الأكثر من رائعة وغيرها من التحديثات التي تجعل اللعبة أفضل ، وفي هذه اللحظة يجب أن نكون مستعدين لهذا السيزون ، وأعني بكلمة " مستعدين " أن نكون مستعدين من ناحية المال أو ال Coins التي بداخل حسابنا ، والتي يمكن أن نشتري بها ال Battle Pass التي تحمل العديد من الجوائز المجانية بعد شرائها مره واحده فقط في السيزون .

2- ماذا يمكنني الشراء في لعبة Apex Legends ؟

كما قلنا سابقاً فأنه وبدخول ال season الجديد فأنك سوف تكون متلهف جداً لشراء أشياء جديدة في اللعبة ، و من ضمن هذه الأشياء ال Battle Pass ، وال Skins الخاص بالشخصيات ، وال Skins الخاص بالأسلحة ، وبالطبع الشخصية الجديدة التي سوف تنزل والتي سوف أقوم بعمل تدوينة لها في بداية السيزون ، والكثير والكثير من الأشياء المشوقة .

3- كيفية الشحن بداخل اللعبة وشراء Apex Coins :

كيفية الشحن في لعبة Apex Legends سيزون 4
كيفية الشحن في لعبة Apex Legends سيزون 4

1- نقوم بالدخول إلي اللعبة مثل كل مرة نريد اللعب فيها .
2- نقوم بالدخول إلي الخانة الخاصة ب Store .
3- سوف نري عدة خيارات ، نختار منها ال Tab الخاصة ب Apex Coins .
4- تظهر أمامنا الباقات المتاحة للشراء وكل منها يعطيك عدد ال Coins التي سوف تحصل عليها بعد شراء .
5- إذا كنت تريد فقط شراء ال Battle Pass فيكفي أن تشتري باقة ال 10$ حتي تحصل علي 1000 Coins وهي ثمن ال Battle Pass الخاصة بأي Season .
6- بعد ذلك سوف تتوجه إلي صفحة داخل اللعبة تطلب منك معلومات الفيزا الخاصة بك ، سوف تقوم بإدخالها وفي النهاية تري وجود ال 1000 Coins في حسابك بكل سهولة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -