تحميل fts بمود دريم ليج 2020

طريقة تحميل لعبة fts بمود او باتش دريم ليج سوكر dream league soccer

طريقة تحميل لعبة fts بمود او باتش دريم ليج سوكر dream league soccer

تحميل لعبة fts بمود دريم ليج

سلام الله على كل محبي وممتبعي قناة ومدونة تيكنو برو techno pro ومرحبا بكم في هدا الشرح الجديد الدي من خلاله إن شاء الله سوف أقدم لكم طريقة تحميل لعبة fts بمود دريم ليج سوكر dreamleague soccer بطريقة جد سهلة وإن شاء الله سوف يتمكن الجميع من تحميلها بدون مشاكل بإدن الله تعالى

المهم فلتحميل لعبة fts بمود دريم ليج سوكر dream league soccer فالطريقة هي جد سهلة وبالطريقة العادية فيكفيك فقط أن تحمل تطبيق لفك الضغط على الملفات يمكنك استعمال أي تطبيق تريد لاكن أنا في هدا الشرح استعملت تطبيق zarchiver وسوف أضع لك رابط تحميله في اسفل هده التدوينة، لك كامل الحرية في أن تقوم بتحميله أو تقوم باستعمال تطبيق مغاير تفضله.

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق لفك الضغط على الملفات يتبقى لك الان فقط أن تحمل تلات ملفات وهي ملف obb وملف data وملف apk وسوف تجد جميع روابط تحميل هده الملفات في اسفل هده التدوينة إن شاء الله.

الأن بعد أن قمت بتحميل جميع المتطلبات التي سوف تحتاج لتتبيت لعبة fts بمود أو باتش دريم ليج سوكر dream league soccer يتبقى لك فقط أن تقوم بفك الضغط على ملف obb و data وتضع كل منهما في مكانه وتقوم بتتبيت ملف apk ومبروك عليك لعبة fts بمود دريم ليج dream league soccer.

إدا لم تفهم الطريقة أو لاتعرف أين تقوم بوضع كل ملف أو تريد التعرف على شكل اللعبة أدعوك إلى مشاهدة هدا الفيديو التالي وفرجة ممتعة






إلى هنا اصدقائي وصلنا إلى نهاية الشرح أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -