افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف

افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف

افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف
افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف

عالم الالعاب ملئ بالمفاجاّت الكثيره التي سرعان ما تنتشر بين الجميع والتي بدورها تجذب للاعبين جدد من اجل تجربة هذا العالم الخاص والمختلف عن العالم الواقعي الذي نعيش فيه الان .

لا يوجد احد بلا استثناء لم يجرب اللعب علي اي للعبه مهما كان تاريخ اصدارها او مهما كانت صعبه او سهله او حتي مهما كانت تحتاج الي امكانيات عاليه , لانه وبتطور التكنولوجيا اصبح من الشائع وجود جهاز كومبيوتر في اي منزل والذي اعطي امكانية تجربة جميع الالعاب سواء كانت مخصصه للهاتف او للكومبيوتر او حتي اجهزة البلايستشن وهذا بفضل المحاكيات التي توفرها لنا الشركه المطوره لهذه اللعبة .

ومع تلك المفاجاّت التي تحدث بستمرار يوماً بعد يوم , والتي تنقل مستوي الرفاهيه الي ابعد الحدود , نتحدث هذا اليوم عن واحده من افضل الالعاب علي الاطلاق في مجال العاب ال Action او ان صح التعبير ال Shooting .
وبالحديث عن فئة العاب ال Shooting فلا يوجد احد لم يسمع عن للعبة Pubg الشهيره والتي قامت بضجه كبيره فور نزولها في الساحه , وليست هيا وحدها من قامت بل ذلك , بل بعدها بفتره ليست بكبيره تم اصدار نسخة Call Of Duty Mobile والتي حازلت علي ملايين التحميلات في اول اسبوع لها ! وقد قمنا بشرح طريقة تحميل للعبة Call Of Duty Mobile علي الكومبيوتر والاستمتاع بها مجاناً وبالمحاكي الرسمي , ويمكنك تفقد المقاله من هنا .

لكن ما يغيب عنك اخي الكريم هوا نقطة ان جميع تلك الالعاب المذكوره تحتاج الي الانترنت بنسبة 100% وهذا ما يجعل هذه الالعاب مقصور فقط علي من لديهم انترنت جيد .
ولهذا فأن للعبتنا والتي سوف نقوم بستعراضها في هذا الموضوع لا تحتاج الي انترنت نهائي , وليس هذا فقط بل هي شبيه بللعبة Pupg مما يعطي تجربه اكثر من رائعه اثناء للعبها .

للعبة Blood Rivals :.

افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف
افضل لعبة اكشن بدون انترنت علي الهاتف
كما قلنا تتمتع هذا اللعبة بميزة عدم ضرورة تواجد الانتنرت اثناء للعبها , وبالتالي تستطيع للعب اللعبة في اي وقت تريده , وايضاً ان كنت تريد للعب اللعبة اونلاين فيمكنك بكل سهوله عن طريق تشغيل الانترنت وللعبها مع اصدقائك .
ولتحميل اللعبة اضغط علي هذا الرابط .
Elmo3tsm
Elmo3tsm
تعليقات