متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف

متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف

متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف
متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف

من اكثر الالعاب شهره سواء كان ذلك في الماضي او حتي الان هي للعبة ماينكرافت .
فمن منا لم يسمع عن للعبة الطفوله الاكثر من رائعه بل والمفيده في مجال الالعاب بأكمله ؟
تعد للعبة ماينكرافت واحده من اقدم واشهر وافضل الالعاب في وقتنا هذا , حيث رغم ان اللعبه قديمه الا انها مازلت تحظي بشعبيه كبيره جداً ومازلت تحظي بعدد كبير من اللعيبه في جميع انحاء العالم , علي رغم من انتشار العاب حديثه اخري مثل فورتنايت وببجي وغيرها من الالعاب التي انتشرت بسرعه بين كل جيمر هاوي او محترف .

وهذا الاقبال الكبير علي اللعبه لم يأتي من فراغ , حيث ان للعبة ماينكرافت تميزت بأنها الحل الامثل لكل من يريد ان يصمم عالمه الخاص , ويحقق كل مايصعب تحقيقه في الواقع الحقيقي .
وهذا مناسب جداً للأطفال , حيث لكل اولياء الامور الذين يريدون تجنب العاب العنف والقتل وما الي ذلك من امور تأثر بالسلب علي الاطفال , فأن ماينكرافت هي الحل الامثل لكل ذلك .
فكما قلنا ان هذه اللعبه تسطيع من خلالها ان تقوم ببناء كل ماتحلم به , اذاً فهي تساعد علي  تنمية مهارات التخيل والابداع عندهم , كما انها تقوم بتضيع الوقت في شئ مفيد بدلاً من العاب العنف والحرب التي قد تكون غير مناسبه في هذا السن .

اما الان فلم تعد هذه اللعبه تقتصر علي الاصدار الذي يعرفه كل الجيمرز , بل قامت شركة Mojang المؤسسه لهذه اللعبه بالتعاون مع شركة Microsoft بأصدار جزء جديد من اللعبه تحت اسم Minecraft Earth .
ورغم ان موعد اصدار اللعبه كان في الشهر السابق ( اغسطس لعام 2019 ) الا انها للأسف لن تتاح لأي شخص يريد ان يلعبها .
ولذلك قمنا في هذا الموضوع بتوضيح هذه المسئله من اجل ان تستعد لهذه التجربه المثيره للعبة Minecraft Earth والتي تحاكي الواقع بكثير .

متطلبات تشغيل اللعبه :.

متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف
متطلبات لعبة Minecraft Earth للعب علي الهاتف

صرحت الشركه المصنعه بالتعاون مع مايكروسوفت , بأن اللعبه سوف تتاح لنظام التشغيل اندرويد وقريباً في ios .
لكن بالحديث عن نظام الاندرويد , فأنك وللأسف لن تستطيع ان تلعب اللعبه الا اذا كنت تتوافر علي نظام اندرويد أصدار 7 والذي يسمي ( نوغا ) , بمعني انه اذا كان جهازك الحالي يتوافر علي اندرويد 7 او اكثر فتهانينا لك , لكن انتظر :
فليس هذا فقط , بل وانه يجب علي جهازك ان يكون قابلاً علي ان يشغل تطبيق ARCore والذي يشابه برمجية ماينكرافت في محاكات الواقع والسماح بذلك اثناء اللعب دون مشاكل .

ولذلك فكل ماعليك الان هوا الذهاب وتحميل تطبيق ARCore والتأكد من انه يعمل علي هاتفك , ثم ان كنت تتوافر علي اندرويد 7 فتهانينا لك , اذهب واستمتع بللعبة Minecraft Earth .
Elmo3tsm
Elmo3tsm
تعليقات