تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك

تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك

تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك
تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك

احياناً كثيره نلجأ الي بريد الجيميل في كتابة رسائل العمل وكتابة السير الذاتيه وما الي ذلك من امور هامه تخص اي فريلانسر يعتمد عمله علي الانترنت والعمل عن بعد .
ولعل البعض يعلم تماماً ان لكتابة اي CV او التقديم لاي وظيفه علي الانترنت انه يفضل كتابتها باللغة الانجليزيه كونها اهم للغة واللغة الاولي والاكثر انتشاراً واستعمالاً علي الانترنت , حتي انه يتطلب لكي تعمل في معظم الوظائف ان تجيد اللغة الانجليزية وتستطيع كتابتها حتي لو كانت كلمات بسيطه , هذا ان لم تكن تقدم علي وظيفه اجنبيه اصلاً .

وبالتالي فأن اللغة الانجليزيه مهمه جداً في اي شئ تقريباً , ولكن للاسف كثير منا حتي لو كان يستطيع تحدث وكتابة اللغة الانجليزيه , تراه يخطئ كثيراً في الحروف الاملائيه ولا يستطيع كتابة الكلمات الصعبه حتي يدخل الي المترجم ثم يقوم بنسخ الكلمه المكتوبه ثم يرجع الي بريد ال Gmail ثم يقوم بلصقها في الرساله , وهذا لا يحدث في كلمه واحده فقط بل يمكن ان يصل الامر الي 15-20 كلمه تريد ترجمتها لمعرفة الحروف الصحيحه , وللاسف تأخذ هذه العمليه الوقت والجهد الكثير خصوصاً ان كان مجال عملك هوا كتابة المقالات الانجليزيه .

ولذلك قامت جوجل بأطلاق خاصية جديده في بريد Gmail الشهير , والتي تعمل علي تصحيح اي خطأ املائي تكتبه دون قصد , فحتي وانتا تعرف ان هذه الكلمه لا تكتب بهذه الطريقه , سوف يقوم هذا المصحح بتصحيح تلك الكلمه تلقائياً ودون اي تدخل منك , وعلي سبيل المثال حتي تصل الفكره لك :
Iaam plyng fotbal evry day
التصحيح :
I'm playing football every day
تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك
تصحيح كلمات الرسائل تلقائياً دون تدخل منك

وهذا سيكون شكل التصيح التلقائي , فبعدما تنتهي من كتابة مقالك او سيرتك الذاتيه لن تجد هذه الكلمات الخاطئه لانها بالفعل قد تم تصحيحها دون اي تدخل منك .
وتكون قد وفرت علي نفسك الوقت والجهد في تصحيح كثير من الكلمات التي تكتبها يومياً .

وتشير جوجل الي ان هذه الخاصية سوف تكون متوافره للجميع في اواخر شهر سبتمبر ويمكنك في ذلك الوقت استعمال هذه الخاصيه الفريده بكل سهوله .

ووفقاً لهذا الموضوع , فقد تعجبك هذه التدوينه ايضاً : احسب عدد الكلمات والحروف والمقاطع في اي نص تريده .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -