أفضل 5 ألعاب سباقات للأندرويد

أفضل 5 ألعاب سباقات للأندرويد

أفضل 5 ألعاب سباقات للأندرويد
أفضل 5 ألعاب سباقات للأندرويد
 يحتوي Android على مجموعة كبيرة من ألعاب السباقات من جميع الأنواع ، مجانية ومميزة. كبيرة جدًا ، في الواقع ، من الصعب العثور على أفضلها. لحسن الحظ ، لقد قمنا بالعمل الشاق من أجلك.

فيما يلي أفضل ألعاب السباقات لنظام Android ، بما في ذلك ألعاب السيارات والجري وحتى سباق الزوارق!

1. Asphalt 9: Legends

تعد Asphalt 9: Legends واحدة من أكبر ألعاب Android في السوق ، وهي الأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب السباقات.
تم تطوير Asphalt 9 بواسطة Gameloft ، ويتميز برسومات رائعة وأدوات تحكم سهلة الاستخدام ، على الرغم من أن الرسومات المكثفة تجعله أكثر ملاءمة للهواتف والأجهزة اللوحية الحديثة. عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة لترقية السيارات وشراء الأرصدة.

Asphalt 9: Legends يتلقى تحديثات منتظمة ، مع أحدث إصدار يضم مسارات الكاريبي ، والسيارات الجديدة ، وترقيات متعددة اللاعبين ، وأكثر من ذلك. في الوقت الذي تذهب فيه ألعاب قيادة Android ، أصبحت Asphalt 9: Legends في موقع الصدارة.
تنزيل: Asphalt 9: Legends (Free, in-app purchases available)

2. Speedboat Racing


إليك شيء مختلف قليلاً بالنسبة لك. من قال أن السباق يجب أن يحدث في السيارات؟

سباق القوارب السريعة هو بالضبط كما هو موضح ، مع منافسيك منافس الكمبيوتر. الفوز بالسباق يجلب الأموال للترقيات ، لكن الضوابط محدودة. بدلا من توجيه القارب ، المنافسة في خط مستقيم.

بدلاً من تجنب العقبات واتباع المسار ، كل ما عليك فعله هو التأكد من أن البداية نظيفة وأن العتاد يتغير في الوقت المحدد. الأمر يتعلق بالتوقيت ، مما يجعلها تجربة أكثر وضوحًا.
تنزيل: Speedboat Racing (Free, in-app purchases available)

3. Real Racing 3

تعتبر لعبة Real Racing 3 الأخرى من ألعاب سباقات السيارات التي تعمل بنظام أندرويد ، وهي تشبه إلى حد كبير سلسلة فورزا.

إنك تتحكم بشكل كامل في السيارة ، وتلقيها حول الزوايا وأنت تحاول الفوز بالسباقات. الأفضل من ذلك ، هذه اللعبة تبدو مذهلة ، مع رسومات مذهلة وشعور واقعي بالسرعة. بعد كل شيء ، يطلق عليه "سباق حقيقي" ...

تتوفر العديد من الأوضاع ، مثل Career و Motorsports وغيرها. ومع ذلك ، يجب إلغاء تأمين أوضاع ومستويات لاحقة مع التقدم. عندما تحقق أهدافًا معينة ، ستفتح لك خيارات جديدة.
تنزيل: Real Racing 3 (Free, in-app purchases available)

4. CSR Racing 2

إن CSR Racing 2 هي تجربة سباق من اليسار إلى اليمين ، وتضعك في مواجهة مجموعة من المنافسين المؤثرين بمظهر معاصر. الأمر كله يتعلق بالسباقات وترقيات السيارات ، بشعور سريع وغاضب قوي.

ترقيات السيارات ضرورية للتقدم المبكر هنا. في حين أن التوقيت مهم للحصول على نوبات التروس هذه وتعزيزات النيترو ، إلا أن السيارات التي تم تحديثها مجهزة بشكل أفضل على سبيل المثال ، قد يكون لديهم علب تروس أسرع ، أو تعزيزات أطول للنيترو.
تنزيل: CSR Racing 2 (Free, in-app purchases available)

5. Traffic Racer

الهدف من هذه اللعبة هو القيادة في أسرع وقت ممكن ، لأطول فترة ممكنة ، دون تعطل. تتوفر أوضاع ألعاب مختلفة ، مثل منحك أربعة ممرات في اتجاه واحد ، أو اثنين من الممرات تعملان مقابل بعضهما البعض.

تحطم مرة واحدة ، وانتهت اللعبة.

للقيام بعمل جيد مع هذه اللعبة ، تحتاج إلى مناورة السيارة إلى اليسار واليمين ، مع الحفاظ على السرعة. ستربح نقاطًا من خلال القيادة بالقرب من المركبات الأخرى قدر الإمكان ، بما في ذلك الكنس أمامها.

Traffic Racer هي لعبة جيدة بشكل مدهش لما هو في الأساس عداء لا نهاية له. انها حقا سحق عندما تضغط على شيء. ضرب تلك السرعات القصوى ، ولكن توجيه واضح من حركة المرور الأخرى!
تنزيل: Traffic Racer (Free, in-app purchases available)
تعليقات