افضل ويندوز يجب عليك ان تستخدمه في الالعاب

افضل ويندوز يجب عليك ان تستخدمه في الالعاب

افضل ويندوز يجب عليك ان تستخدمه في الالعاب
افضل ويندوز يجب عليك ان تستخدمه في الالعاب

يحتار البعض كثيراً في اختيار الويندوز الذي سوف يستعملونه حينما يريدون عمل ويندوز جديد علي اجهزتهم .
وللاسف انتم علي حق في هذه المناقشات والحيره عند اختيار ويندوز جديد , وذلك لان الويندوز الذي سوف تستعملونه يجب ان يكون مريح من جميع الاتجاهات والمزايا التي تريدونها , لانه سوف يستمر معكم مده طويله فأما ان تتعودو عليه او تغيروه من البدايه .
كما انه يجب عليكم اختيار ويندوز يتوافق مع استخداماتكم , فمستخدم الالعاب ليس مثل مستخدم الجهاز من اجل التصفح او من اجل العمل فقط .

لذلك فأن عملية اختيار الويندوز هي عمليه مهمه جداً لكل مستخدم يجب ان يكون علي درايه بها حتي يحقق مايريد , ويستمتع باستخدام حاسوبه الشخصي .

وفي موضوعنا لهذا اليوم , سوف نتعرف الفرق بين اشهر نظامي تشغيل للويندوز وهما ويندوز 7 وويندوز 10 اللذان يعدان افضل نظامي تشغيل وبأكثر عدد مستخدمين بين الانظمه الاخري .
وايضاً سوف نتعرف استخدام كل ويندوز لما يلبي احتياجاتك واستخداماتك اليوميه .

الفرق بين ويندوز 7 و 10 :.

1- يعد ويندوز 7 اكثر نظام تشغيل من حيث عدد المتسخدمين , ويرجع السبب الي انه يعتبر قديم جداً مقارنه بالاصدارات الاخري , بينما ويندوز 10 يعتر احدث اصدار من شركة مايكروسوفت ولا يوجد اصدار بعده مثلما صرحت الشركه بذلك .
2- ويندوز 7 هوا الويندوز الاخف حجماً , بينما ويندوز 10 حجمه اكبر من 7 بقليل , لكن ويندوز 7 يحتاج الي تعريفات وبرامج مكمله للويندوز في حين ان ويندوز 10 لا يحتاج لذلك .
3- علي الرغم من ان ويندوز 7 خفيف ويعمل بسرعه وسهوله , الي انه يواجه كثير من المشاكل والاخطاء التقنيه علي عكس ويندوز 10 الذي تقوم الشركه دورياً بالتحديثات اللازمه من اجل جعله يعمل علي اكمل وجه .
4- سوف تقوم شركة مايكروسوفت برفع الدعم من ويندوز 7 في عام 2020 , وذلك لأجبار مستخدمين الويندوز الي الاتجاه لويندوز 8و10 من اجل الحفاظ علي حمايتهم من الفيروسات وحل جميع المشاكل التي يواجهونها فقط بالتركيز علي ويندوز 10 .

اذاً نعرف من هذه المقارنه البسيطه والمختصره ان ويندوز 10 رغم عيبوه القليله الا انه الافضل علي الاطلاق , لكن مع ذلك فأن اختيار استخدام ويندوز 7 يعد اختيار موفق في بعض الحالات .

ماذا علي ان استخدم ؟

1- اذا كنت من الناس التي تعمل كثيراً علي برامج الاوفس والتدوين وما شابه ذلك فعليك باستعمال ويندوز 7 .
2- واذا كنت من الناس التي تلعب الالعاب وتقوم بعمل استريمنج فعليك بويندوز 10 لما يتوافر علي ملفات تدعم ذلك .
3- واذا كنت من المصممين وتستعمل برامج ال Graphic في عملك , ففي هذه الحاله اذا كنت تتوافر علي حاسوب قوي فستعمل ويندوز 10 , اما اذا كنت تتوافر علي حاسوب متوسط فستعمل ويندوز 7 .
4- واذا كنت من محبي استعمال الويندوز في جهاز التابلت الخاص بك او الموبيل فأنصحك باستعمال ويندوز 8.1 .
Elmo3tsm
Elmo3tsm
تعليقات