العاب اندرويد مسلية جدا 2019 لعبة اساطير الوحوش Monster Legends للأندرويد

العاب اندرويد مسلية  جدا 2019 لعبة اساطير الوحوش  Monster Legends للأندرويد  . 

لعبة اساطير الوحوش  Monster Legends android- ios

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته متتبعي مدونة تقنية برو tech pro ، أهلا وسهلا بكم من جديد، اتمنى ان تكونوا بألف خير و تتمتعون بالصحة و العافية.
موضوع تدوينة اليوم عن لعبة مسلية و ذات شعبية كبيرة، بعد ان تحدثنا في السابق عن قرب وصول لعبة Apex-Legends إلى الهواتف الذكية فهي من العاب اندرويد مسلية  جدا 2019 ، نستكمل اليوم الحديث عن مجال الألعاب الالكترونية،  و مدى توسع المجال الذي إنتقل من الاجهزة التقليدية مثلا بلايستيشن و ايكس بوكسو غيرها من الاجهزة، إلى الأجهزة المحمولة و الهواتف الذكية، وتضج متاجر التطبيقات سواءا على بلاي سطور أو آب سطور بالكثير من الألعاب ، والتي في بعض الأحيان نقوم بتنزيلها، إلا أننا و بعد تجربتها نصاب بخيبة امل انها ليست  بتلك الجودة التي تصورناها، لهذا بحثنا لكم عن واحدة من أكثر الألعاب شعبية و تسلية، ولعل فكرة اللعبة ما جعلتها فريدة و أعطتها هذا الإنتشار الواسع في عالم الألعاب المعروف بشراسة المنافسة و غزارتها.

العاب اندرويد مسلية  جدا 2019  لعبة Monster Legends‏ أساطير الوحوش، 

لعبة من  العاب اندرويد مسلية  جدا 2019  لقيت نجاحا مبهرا فور رِؤيتها النور، و إنتشرت  كالنار في الهشيم، بسرعة فائقة استطاعت أن تكسب معحبين كثر حول العالم، حيث فاق عدد تنزيلات هاته اللعبة على الاجهزة التي المحمولة و الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد  و اي او ايس ،كل التصورات و مازال النجاح مستمرا.
 مما دفع شركة socialpoint إلى اللإسثتمار في تطوير اللعبة، وللإشارة فهذه الشركة ايضا  صاحبة تصميم لعبة دراجون سيتى dragon city و ترجمتها مدينة التنانين.
تعمل Monster Legends على تحفيز روح الإبداع لدى اللاعب فهى من أكثر الالعاب الاستراتيجيه التي تعمد إلى تقوية الجانب الاجتماعى ، حيث اللاعب لهذه اللعبه يجب أن يربي بعض الوحوش المختلفه فى بقعة من الارض خاصه به، و ليس هذا فحسب و يسهرعلى امنها و التعزيز من قدرتها، الوحوش التي في غالبيتها عبارة عن تنانين نارية حمراء، و قرود عملاقة، و افاعي بحر ضخمة،
تشتمل اللعبة في مجملها تشمل على أكثرمن 400 وحش، ولكي لا يمل اللاعب تتم أضافة وحوش جديده اسبوعيا، 
اللعة يقوم المستخدم بتجميع العديد من الوحوش تطويرقدرتها ، بداية بالكشف عن مهارتها الخاصه مرورا  بتعزيز الاستراتيجيه الخاصه بها  فى المعارك ، ليثبت جدارته في خوض المعارك ، بعدها ينتقل إلى ضم وحوش جديده للسيطرة على ساحه المعركة .

و مع توالي المعارك والإنتصارات ضد العديد من اللاعبين الآخرين و القيام بحماية الأصناف النباتية، لكسب العديد من الجوائز في كل موسم ، والمكافآت ، تحتوى اللعبه على دوريات لهذاعليك ان تكون الافضل .
على اللاعب ان يعرف كيف ينتقي الوحوش القوية للدفاع عن ما في حوزته ، والا سوف يتعرض للاعتداء والسرقه من قبل اللاعبين الاخرين .

مميزات لعبة Monster Legends من العاب اندرويد مسلية  جدا 2019 

من مميزات اللعبة 
  • ما يميز لعبة Monster Legends تصميماتها  للوحوش خاصه بها، فهى تختلف تماما عن دراجون سيتى التي تمتلكها ايضا نفس الشركة. كما تعمل الشركة على تصميم و طرح وحوش جديده اسبوعيا ، وكل وحش له قدرته الخاصه وتختلف عن الوحوش الاخرىن لن تحس يا صديقي بالملل فهي دائمة التجديد.
  • انها تتيح  اللعب باستخدام النمط المتعدد ما يعطي اللاعب إمكانية مبارزة الأهل و الأصدقاء  ، قم بعمل استراتيجيات قويه للسيطرة كسب المزيد من المتعه وتدمير قرى اللاعبين الاخرين.
  • تضم طريقة لعب متعددة اللاعبين فيمكنك لعب اللعبه ضد لاعبين اخرين او مع عائلتك او أصدقائك .
  • عندما يتطور مستوى الوحوش الخاصة بك  يعززذلك من قوتهم للمعارك المقبلة.
  • يتم تطيور الوحوش لتصير اكثر ضراوة من خلال المعمل .
  • تتيح وضع استارتيجات جديدة وقويه للاعب أيضا دمج الدبابات لتحقيق الفوز.
  • إنتصاراتك في المعارك ترفع من ترتيبك بين اللاعبين .

متطلبات تشغيل لعبة Monster Legends

برجاء العلم ان هذه هى الحدود الأدنى للمواصفات اللازمه لتشغل اللعبه على الاندرويد ويفضل ان تكون أحدث :
  • نظام تشغيل اندرويد Android 4.0.3 او احدث .
  • وحدة معالجه مركزيه بسرعة 1 ميجا هيرتز .
  • ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا او اكثر يفضل ان تكون أكثر .
  • ذاكرة تخذين أكثر من 100 ميجا .
  • اتصال بيانات بسرعة 3G / 1 ميجا بت بحد ادنى .
  • شاشه بدقه hd على الاقل ، تدعم عرض الصور بتقنيه ثلاثية الابعاد .
  • مميزات اخر تحديث للعبه الاصدار 8.0.5

تم اضافة العديد من التحسينات للعبه واضافة العديد من الوحوش فيها بالإضافة الى حل العديد من المشكلات التى توجد بها :

  • تم حل المشكلات التى كانت تواجه بعض اللاعبين .
  • اضافه اتصال مشفر لحماية خصوصية اللاعبين .
  • تم اضافة اكثر من 25 وحوش هجوميه ووحوش دفاعيه .

و لعل اهم ميزة جاءها التحديث الأخير على إمكانية  التسجيل بالفيس بوك للحفاظ على التقدم فى اللعب .و تتيح لاصدقائك على الفيسبوك اللعب معك على اللعبه ، كما يمكن لللاعبين الدخول على صفحة بروفيلهم والتعديل عليه واضافة صورة .

تحميل لعبة  Monster Legends

اذا كنت تحتاج الى لعبة استارتيجيه حماسيه تناسب جميع الفئات العمريه يمكن البدء في تنزيل اللعبه الان على هاتفك الاندرويد والبدء تحطيم الاعداء الان .
اللعبى على Android 
اللعبة على Ios
لو كانت لديك أي إقتراحات لألعاب لا تبخل علينا بتعليق
مستمرين في نشر العاب اندرويد مسلية  جدا 2019 
تعليقات