أفضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات أندرويد آمنة

أفضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات أندرويد آمنة

أفضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات أندرويد آمنة
أفضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات أندرويد آمنة
في بعض الأحيان ، لا يتوفر تطبيق Android الذي تريد تثبيته في متجر Google Play. يمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب: ربما يكون قد تم حظره جغرافيًا ، أو قد يحتوي على محتوى للبالغين ، أو ربما قام المطور بإزالته.
ولكن حتى إذا لم يكن التطبيق متاحًا عبر القنوات المعتادة ، فلا يزال لديك طرق لتثبيته على جهازك. تحتاج إلى الحصول على نسخة من ملف APK حتى تتمكن من تهميشها.
تتخصص عدة مواقع في تقديم ملفات APK للتنزيل. بعضها أفضل من غيرها ، لذا استمر في القراءة إذا كنت تريد اكتشاف أفضل المواقع لتنزيل ملفات APK بأمان.

1. APKMirror


APKMirror هو واحد من أكثر المواقع شعبية لتنزيل ملفات APK.
يمتلك هذا الموقع ويديره نفس الفريق المسؤول عن موقع Android Police الإخباري الذي يتم قراءته على نطاق واسع ، والذي يجب أن يطمئن أنك في أيد أمينة.
من وجهة نظر الأمان ، لدى APKMirror بعض السياسات القوية المعمول بها:
- يقوم الموظفون بالتحقق من جميع ملفات APK المحملة على الموقع قبل النشر.- يطابق الموقع توقيعات التشفير لإصدارات جديدة من التطبيقات بالإصدارات السابقة (لضمان قيام المطورين الحقيقيين بتوقيعها).- تتم مطابقة التطبيقات الجديدة تمامًا مع التطبيقات الأخرى من المطور نفسه للتحقق من شرعيتها.خلاصة القول هي أنه إذا تعذر على APKMirror التحقق من صلاحية ملف APK ، فلن ينشر الملف. لهذا السبب ، لن تجد أي ملفات APK أو تطبيقات مقرصنة أو تطبيقات مدفوعة على الموقع.
لكل تطبيق ، يمكنك الحصول على الإصدارات القديمة ، ومشاهدة المعلومات المختلفة التي تم سحبها من Google Play ، والوصول إلى قائمة بالتطبيقات ذات الصلة. إذا تلقى تطبيق قمت بتثبيته من APKMirror تحديثًا من Google Play بعد تثبيته على جهازك ، فسيتم ترقيته إلى أحدث إصدار تلقائيًا.

2. APKPure

أكبر منافس سائد لـ APKMirror يمكن القول أنه APKPure. تم إطلاق الموقعين في نفس الوقت تقريبًا. مثل APKMirror ، يلتزم الموقع بممارسات أمنية صارمة للتأكد من أن جميع ملفات APK التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات.
يتحقق APKPure من شرعية جميع التطبيقات قبل النشر باستخدام SHA1 لضمان أن الشهادة آمنة. يجب أن تتوافق توقيعات التشفير للإصدارات الجديدة من التطبيقات مع الإصدارات التي تم نشرها مسبقًا ، وأن التطبيقات الجديدة تمامًا تتوافق مع البرامج الأخرى من نفس المطور.
مرة أخرى ، إذا كان لدى APKPure شكوك حول أمان التطبيق أو أصوله ، فلن تنشره الشركة على الموقع. لا توجد ملفات APK معتدلة على APKPure. من حيث قابلية الاستخدام للموقع ، تسحب APKPure لقطات الشاشة وأوصاف التطبيق والبيانات الوصفية العامة مباشرةً من Google.
هناك أيضًا قائمة بإصدارات التطبيق السابقة في حالة الرغبة في الرجوع إلى إصدار أقدم (إما بسبب الميزات أو الأخطاء.)
يحتوي APKPure أيضًا على تطبيق Android متاح. يجب عليك تحميل التطبيق لتثبيته ، ولكن بمجرد تشغيله ، يمكن أن يكون بديلاً لـ Google Play.

3. APK Store


هو حقا مثل APKMirror و APKPure. في الحقيقة لا ينبغي أن يكون لديك سبب للذهاب إلى موقع مختلف. ولكن دعونا نخطئ في جانب الحذر ونقدم لك بسرعة بعض الخيارات الأخرى.
أولا هو متجر تطبيقات . الاسم السابق للتطبيق كان APK Downloader.
يتم سحب جميع ملفات APK من متجر Google Play بحيث يمكنك الوثوق بأمنها وسلامتها. كما هو الحال مع المواق الأخرى في هذه القائمة ، هناك أيضًا الكثير من البيانات الوصفية ، مما يعني أنه يمكنك تجنب Google Play تمامًا إذا كنت ترغب في ذلك.

4. Aptoide

Aptoide هو عملاق آخر من عالم التنزيل APK ؛ لديها أكثر من 200 مليون مستخدم وكانت مسؤولة عن ستة مليارات التنزيلات. مثل APKPure ، يقدم الموقع تطبيق Android يتيح لك الوصول إلى المتجر وتنزيل ملفات APK مباشرة من جهاز Android الخاص بك.
كانت الشركة أيضًا واحدة من أوائل الشركات التي احتضنت تقنية blockchain والعملات المشفرة. يتيح رمز الموقع - الذي يطلق عليه AppCoins - للمطورين زيادة حصتهم في الأرباح ، من بين استخدامات أخرى.
لماذا أبتويد ليس أقرب إلى قمة هذه القائمة؟ باختصار ، لأنه يتيح للمستخدمين إدارة متاجرهم الخاصة وبالتالي يتيح ملفات APK المعدلة على النظام الأساسي. يتم الإشارة إليها جيدًا ، ولكن إذا لم تكن مهتمًا ، فيمكنك تنزيل واحدة عن طريق الصدفة.

5. Yalp Store


متجر Yalp يختلف عن التطبيقات الأخرى على هذا الموقع - لا يوجد إصدار ويب. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق من F-Droid ، والذي يعد أحد أفضل بدائل Google Play.
بمجرد تثبيت تطبيق Yalp Store على جهاز Android الخاص بك ، يمكنك استخدامه لتنزيل ملفات APK مباشرة من متجر Google Play. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن أي وسطاء يقومون بحقن برامج ضارة في ملفات APK قبل أن تمسكوا بها.
إذا قمت بتجذير جهازك ، يمكن لـ Yalp Store تحديث التطبيقات في الخلفية دون أي إدخال منك. أفضل ما في الأمر هو أنك لست بحاجة إلى حساب Google لتنزيل ملفات APK من Google Play. سوف يرضي الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من ممارسات الخصوصية في Google.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -