كيف تجعل خلفية أي صورة شفافة من خلال هاتف الاندرويد فقط

أفضل 5 تطبيقات جعل الخلفية شفافة background transparent  تعمل على هواتف الاندرويد

تطبيقات اندرويد 2019


متابعي مدونتنا الكرام اهلا و سهلا بكم معنا في تدوينة جديدة، تهم أصحاب هواتف الأندرويد، ومعنا خمس تطبيقات لجعل خلفية أي صورة شفافة،  دون الحاجة للجوء إلى برنامج الفوتوشوب.الشهير على الحاسوب ، إذا كنت في حاجة لمحو جزء من خلفية صورة او محو الخلفية بأكملها و تغييرها بصورة او بلون معين. قصد تصاميم بسيطة لصفحات الفيسبوك او لنشرها على جروبات واتساب عائلية.أو مع الأصدقاء ،  تستطيع فعلها بكل سهولة من خلال هاتفط الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. و لن تحتاج للذهاب إلى حاسوبك و فتح برنامج Photoshop و تضييع الكثير من الوقت و الجهد إلا إذا كنت تود ان تصمم صور احترافية في هذه الحالة أنصحك بالفوتوشوب.تطبيقات الهاتف أغلبها لا تصل إلى دفة الفوتوشوب .


تطبيقات جعل الخلفية شفافة background transparent  تعمل على هواتف الاندرويد


متجر بلاي سطور به الآلاف من التطبيقات الي تقوم بهذه المهمة،  لكن العيوب التي تملأ هاته التطبيقات تجعل المستخدم ينزعج، و نحن في مدونتنا نحرص على عدم إزعاج المستخدم لهذا اخترنا افضل التطبيقات المجانية أو اغلبها مجاني، لمسح الخلفية و لأانها مجانية فهي تربح من خلال الإعلانات لهذا إخترنا تلك التي تمرر أقل أعلانات.


 Ultimate Background Eraser


كما ترى عيب العمل على الهواتف الذكية سواءا التعي تعمل بنظام الاندرويد او اي او ايس ،  انها ذات شاشات صغيرة واستعمال الأصابع غير مريح و لا يعطي نتائج مقبولة لأن الأصبع يخبئ مكان العمل، من الصعب معرفة أين تضغط ، Ultimate Background Eraser أضاف ميزة حلت هاته المشكلة : عدسة مكبرة تظهر المكان التي ضغطت عليه بالأصبع حتى تتمكن من مسح فقط الجزء التي تود جعله شفافا. من الميزات االتي يوفرها التطبيق هي حفظ الصورة ب PNG أو JPEG و إذا أردت إضافة لون للخلفية او كتابة او رموز تعبيرية فهذا كله يوفره التطبيق، جتما سينبهر أصدقاؤك فقط اطلق العنان لإبداعك و كما أشرنا فإن التطبيق مجاني به إعلانات 

تثبيت Ultimate Background Eraser ممحاة الخلفية من هنا 



Background Eraser and Remover 2


تصميم التطبيق بسيط كبساطة العمل الذي يقوم به، لو لاحظت أن إسم البرنامج Eraser  يعني الماحي ، عيبه انه يقوم فقط بمسح الخلفية ليس كما التطبيق السابق، لكنه مميزاته انك تستطيع التراجع عن حركة قمت بها فهو يحفظ حتى غاية 10 تراجعات للوراء . التطبيق  يمحو فقط و يتيح تنزيل الصور الجديدة ذات الخلفية الشفافة على الهاتف بصيغة PNG أو JPEG. فإن أردت تحرير الصور و الكتابة عليها عليها يجب فتحها في تطبيق مختص في ذلك.
تنزيل Background Eraser and Remover للاندرويد من هنا 


Touch Retouch


التطبيق يختلف نوعا ما عن الذين سبقنا و شرحنا فهو يوفر إمكانية إزالة جزء من الصورة كالطيور من السماء أو القبعة من فوق الرأس ، يمتلك فرشاة تتيح محو الأسلاك عرفت الدقة التي يوفرها هذا البرنامج.و أكثر من ذلك ميزة روتوش تتيح عمل إصلاخات بسيطة و سريعة على الصور نعم هي لا ترتقي إلى برنامج الفوتوشوب إلا انها مفيدة و سهلة التنفيذ.
TouchRetouch هو برنامج يعمل بكفاءة أكبر لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه  من الصور الخاصة بك بكل بكفاءة.


تثبيت Touch Retouch من هنا 

. Adobe Photoshop Mix

. يمكن إعتبار برنامج  Photoshop Mix الافضل من بين كل من ذكرن،  رغم بساطته إلا انه يوفر ادوات تشبه تلك الموجودة على الفوتوشوب الخاص بالحاسوب، سيتمكن المستخدم لهذا البرنامج من تحرير الصور بشكل افضل و اداء أقوى فقط من خلال الهاتف الاندرويد ممميزاته :  يمكنك قص الصور، ويملك خيار ضبط الألوان،  وأيضا تغيير التعرض contrast،  فيما يخص الميزة التي تخصنا و التي تهم تدوينة اليوم: محو خلفية الصورة فهذا التطبيق يوفرها بكفاءة أعلى وبطريقة أبسط، و يمكن إزالة جزء من الشاشة فقط.

 التطبيق مجاني.التحميل للاندرويد من هنا 


. Photo Layer: Superimposer


 هو تطبيق  صمم خصيصا لمحو خلفية الصورة بطريقة سهلة. التطبيق يحتوى على جولة تشرح كيفية عمل التطبيق، و الأدوات التي يحتويها كلها دقيقة و سهلة الاستخدام و مجهزة لتعطي نتيجة خلفية شفافة بأكبر جودة ممكن ان يحصل عليها المستخدم من خلال الهاتف
لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا 


رغم ذلك ، يجب ألا تتوقع نتائج تشبه Photoshop من تطبيقات الهواتف الاولى إحترافية و الثانية فقط للهواة و التصاميم العائلية و لصفحات الفيسبوك و غريها من السوشيال ميديا.

إلى اللقاء في تدوينة مفيدة جديدة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -