أسهل طريقة لتغيير شكل أندرويد إلى أيفون

أسهل طريقة لتغيير شكل أندرويد إلى أيفون

أسهل طريقة لتغيير شكل أندرويد إلى أيفون
أسهل طريقة لتغيير شكل أندرويد إلى أيفون
هل ترغب في دمج ميزات نظام التشغيل Android مع شكل ومظهر جهاز iPhone؟ من الممكن جعل Android يشبه نظام التشغيل iOS عن طريق استخدام مجموعة من التطبيقات ونصائح وحيل أخرى.

لذا ، سواء كنت ترغب في أن يكون لديك جهاز iPhone ، أو كنت ترغب فقط في الاستفادة الكاملة من تخصيص Android ، فاستمر في القراءة لمعرفة كيفية جعل Android يشبه iPhone أو iPad.

تغيير المشغل الخاص بك :

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحويل طريقة ظهور هاتفك على الفور في تثبيت أداة تشغيل تابعة لجهة خارجية.
في حالة عدم علمك ، يكون المشغل مسؤولاً عن الطريقة التي تبدو بها الشاشة الرئيسية لجهازك ، وكيف تبدأ التطبيقات ، وكيفية إجراء مكالمات هاتفية ، وطريقة تفاعلك مع نظام التشغيل الأساسي لنظام Android.
هناك مشغلات تناسب كل الأذواق
بعض أفضل المشغلات التي تجعل هاتفك يشبه نظام التشغيل iOS
تتضمن:

Phone X Launcher


يهدف Phone X Launcher ، الذي تم تصميمه على iOS 12 ، إلى نسخ أحدث جيل من طرازات iPhone على جهاز Android الخاص بك. هذا يعني أنك ستجد درجة أعلى في الشاشة ، بغض النظر عما إذا كان طراز هاتفك به بالفعل.
هذا المشغل يشمل شريط البحث السريع ، وشاشة قفل على نمط iOS ، وإصدارًا مخصصًا من مركز التحكم الخاص بـ iPhone ، وعمليات تبديل ذكية لشبكة Wi-Fi ومصباح يدوي ، ومجموعة مختارة من أفضل خلفيات iOS.
هناك عملية شراء داخل التطبيق في حال كنت ترغب في إزالة الإعلانات.

تنزيل: Phone X Launcher (مجانًا)

iLauncher :


تم تصميم iLauncher لتبدو وكأنها iOS 9.
يقوم بإزالة درج التطبيق ، وبالتالي وضع جميع تطبيقاتك على شاشتك الرئيسية مثل iOS. يحل iLauncher أيضًا محل الرموز الافتراضية لبعض تطبيقات النظام الرئيسية مثل الهاتف والرسائل والكاميرا والإعدادات لجعلها تظهر مثل نظيراتها في أجهزة iPhone.
لسوء الحظ ، الرموز المستخدمة غير حية. لن يعرض تطبيق الساعة الوقت الفعلي ، ولا يعرض تطبيق التقويم التاريخ المناسب في الصورة المصغرة للرمز.

تنزيل: iLauncher (مجانًا)

iOS 11: Icon Pack

يمكن القول إن أفضل حزمة أيقونات iOS لنظام Android هي iOS 11 — Icon Pack.
توفر حزمة الرموز هذه أكبر عدد من رموز iOS لنظام Android. يتضمن ذلك المعرض والإعدادات والطقس والتقويم والآلة الحاسبة والكاميرا و Google Pay وغير ذلك الكثير.
جميع الرموز لديها قرار 192 × 192. تم تصميمها للعمل بحجم 110 بالمائة على شبكة 7 × 5 باستخدام مشغل Nova Launcher الشهير.

تنزيل: iOS 11—Icon Pack (مجانًا)

iUX 12

يستخدم iUX 12 نفس التصميم للتطبيقات كما هو موضح في iOS 12.
على الرغم من أن تصميم التطبيقات أعذب قليلاً من الخيار السابق ، إلا أننا لا نزال نوصي باستخدام حزمة أيقونات iOS 11 نظرًا لوجود المزيد من الرموز المتاحة. إذا كنت تريد نظرة متناسقة عبر هاتفك ، فهذا أمر مهم.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن فروق التصميم بين iOS 11 و iOS 12 بسيطة نسبيًا - راجعها بنفسك. ومع ذلك ، إذا كان وجود أحدث تعديلات أمر مهم بالنسبة لك ، فإن iUX 12 لا يزال خيارًا قويًا.

تنزيل: iUX 12 (مجانًا)

IOS12 Lock Screen

 كما يوحي الاسم ، فإن شاشة قفل IOS12 تجعل شاشة قفل Android تبدو وكأنها أحدث إصدار من شاشة قفل iPhone. إنه يوفر إعلامات على غرار iOS ، وعناصر تحكم مشغل الموسيقى التي تبدو مثل iOS ، وخيارات إلغاء قفل الشاشة تحت عنوان iPhone.

تنزيل: IOS12 Lock Screen (مجاني)

iCalendar

للحصول على شيء يشبه تقويم iPhone على Android ، تحقق من iCalendar iOS 13. وهو متوافق مع تقويم Google ، ويقدم ترميز ألوان مخصص للأحداث ، ويدعم عرض الخريطة ، ويحتوي على مدير مهام متكامل.

تنزيل: iCalendar iOS 13 (مجانًا)

Notification Center iOS 12

أخيرًا ، ألق نظرة على Notification Center iOS 12. يضع شاشة إعلام iOS على شاشة Android الرئيسية. على هذا النحو ، يمكنك الوصول بسرعة إلى عناصر التحكم في مستوى الصوت ، وتقنية Bluetooth ، و Wi-Fi ، ومصباح كهربائي ، ووضع الطائرة ، وأدوات التحكم في الموسيقى ، والمزيد.
يحتوي التطبيق أيضًا على بعض خيارات التخصيص. يمكنك اختيار مكان ظهور شاشة الأدوات وإخفاء الأدوات التي لا تحتاج إليها.

تنزيل: Notification Center iOS 12 (مجانًا)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -