كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر على أجهزة Android باستخدام Parsec

كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر على أجهزة Android باستخدام Parsec

كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر على أجهزة Android باستخدام Parsec
كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر على أجهزة Android باستخدام Parsec
هل تشعر بالملل من الإعلانات التي لا نهاية لها ومقاطع الفيديو الإضافية وعمليات الشراء داخل التطبيق عند اللعب على جهاز Android؟ هل تفضل لعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي على جهاز Android بدلاً من ذلك؟

يمكنك ذلك بفضل Parsec سواء أكنت تمتلك هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، أصبح من الممكن الآن دفق الألعاب من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى جهاز Android. ومن السهل القيام به.

في هذا المقال ، نوضح كيفية لعب ألعاب الكمبيوتر على جهاز Android باستخدام Parsec ، وما ستحتاج إليه ، ولماذا تعتبر فكرة جيدة

البداية :

قبل البدء ، توجه إلى موقع Parsec لتنزيل تطبيق خادم الكمبيوتر. يتوفر هذا لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux.

كيفية إعداد Parsec للعب ألعاب الكمبيوتر على نظام Android :

يعد إعداد Parsec على جهاز Android والكمبيوتر الشخصي أمرًا سهلاً ويمكنه حتى بث الألعاب بسرعة 60 FPS . ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى إعداد جهاز Android وجهاز الكمبيوتر والشبكة قبل البدء.

احصل على لوحة تحكم متوافقة مع Android
للحصول على أفضل النتائج لممارسة ألعاب الكمبيوتر على جهاز Android ، ستحتاج إلى جهاز تحكم متوافق مع Android. تتوفر العديد من هذه الأجهزة ؛ ومع ذلك ، وجدنا أن أفضل النتائج تمتعت بها مع وحدة تحكم USB باستخدام اتصال USB OTG على Android

إنشاء حساب Parsec :

المرحلة التالية هي إنشاء حساب مع Parsec. ستحصل على خيار القيام بذلك في المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل برنامج الخادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك هذا الحساب إدارة أي أجهزة قمت بتثبيتها على Parsec ، وإعدادات قرص ، وحتى استضافة حفلات ألعاب متعددة اللاعبين عن بُعد.
حافظ على التفاصيل في متناول يديك ، حيث ستحتاج إليها لتسجيل الدخول إلى Parsec على Android.

إعداد Parsec على Android :

يمكنك الحصول على تطبيق Parsec من متجر Play. بعد التثبيت ، قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول. قبل المتابعة ، تأكد من اتصال جهاز Android بنفس الشبكة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل: Parsec لنظام Android (مجانًا)

تتم معظم إعدادات Parsec على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات العميل والشبكة على عميل Android. يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على زر قائمة الهامبرغر ، ثم ضبط الإعدادات.
في Client ، يمكنك التبديل بين عرض Parsec Overlay. يمنحك هذا الوصول السريع إلى عميل Parsec أثناء الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في علامة التبويب "الشبكة" ، يمكنك في الوقت نفسه تحديد منفذ بدء عميل (اتركه فارغًا للسماح لـ Parsec بالاختيار). استخدم UPnP لتكوين جهاز التوجيه لتوجيه حركة المرور إلى Parsec على جهاز Android الخاص بك.

إعدادات Parsec للألعاب :

على سطح المكتب ، افتح تطبيق خادم Parsec وحدد الإعدادات> الاستضافة لتكوين الإعدادات الأساسية. هنا ، ستجد خيارات للنطاق الترددي والعرض ، وكلاهما مفيد لتحسين جودة البث.

أيضًا ، افتح طريقة عرض العميل للتحقق من خيارات وضع Vsync و Renderer و Decoder. للحصول على أفضل النتائج ، اضبط Vsync على On ، وإذا كنت تستخدم Windows ، فاضبط Renderer على DirectX. يجب تسريع وحدة فك التشفير لتقليل زمن الوصول ؛ لاحظ أن أجهزة الكمبيوتر الأقدم لن تدعم هذا الخيار.
هذه الإعدادات يجب أن تعمل من أجلك. ومع ذلك ، قد تجد أن التغيير والتبديل في وقت لاحق يحسن جودة البث من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز Android

العب أي لعبة كمبيوتر على الأندرويد :

تعد ممارسة لعبة كمبيوتر على هاتف Android أو الجهاز اللوحي بسيطة. فقط قم بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم افتح تطبيق Parsec على Android وانقر فوق تشغيل. ستتولى وحدة تحكم Android المتصلة السيطرة على اللعبة ؛ أنت تلعب الآن ألعاب الكمبيوتر الشخصي على جهاز Android الخاص بك!


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -