افضل ثلاث طرق لربح المال من الانستجرام

افضل ثلاث طرق لربح المال من الانستجرام

افضل ثلاث طرق لربح المال من الانستجرام
افضل ثلاث طرق لربح المال من الانستجرام

لعلك فكرت في يوم من الايام , كيف استطيع ان اربح المال انطلاقاً من حسابي الخاص في الانستجرام .
ولعل الظروف الاقتصاديه التي تحيط بك وتدفعك الي البحث عن عمل اضافي في فتره اضافيه تدفعك ايضاً الي الدخول في دوامه من الافكار حول الربح من الانترنت .
وفي درسنا لهذا اليوم سوف نتعلم كيف نجني المال من تطبيق الانستجرام المعروف برفع الصور ومشاركتها مع الاخرين .

قبل البدأ وحتي لا اقوم بتشويقك وجذب انتباهك فقط , يجب ان انبه انك لابد من توافرك علي عدد من المشتركين ما بين خمس الي عشر الاف متابع , وهذا الرقم ليس صعباً مقابل ماسوف تجنيه وراء استعمالك لهذه الطرق التي سوف تحصل منها علي عائد مجزي

الطريقه الاولي

استعمال حسابك كأداه لتسويق المنتجات , بالتأكيد اخي انت علي منصه كلها صور ! وبالتالي ان كان لديك مشروع وبه عدة منتجات , او لدي اصدقائك منتوجات ويريدون تسويقها , بل والاهم من ذلك التعامل مع شركات لتسويق منتجاتهم وهذا كله مقابل عائد مادي او نسبة من الارباح تحصل عليها مقابل تسويقك لمنتجاتهم .

الطريق الثانيه

مراسلة الشركات والصفحات الكبري من اجل عمل اعلان لهم , نعم اخي فمعظم الشركات حتي بوجود وسائل اعلان مموله , الا انها تفضل عمل اعلانات عن طريق المشاهير ذلك لسهولة ايصال المنتجات بسرعه وللفئه المستهدفه .

الطريقه الثالثه

بيع صورك الخاصه , من منا لا يحب التصوير ! بالتأكيد لا احد , حيث تستطيع عن طريق هذه الطريقه استعمال الصور التي تلتقطتها وبيعها علي منصة Foap او اي منصه اخري لبيع الصور , فقط انت تقوم بوضع البوم علي حسابك في الانتسغرام ومن ثم تقوم بعرضه علي هذه المنصات , وحين يتم قبولك يبدأ زائري هذه المواقع بالنظر علي اعمالك وشراء الصور التي تعجبهم .

شاهد ايضاً : زيادة المتابعين والمشتركين ولايكات على اشهر الشبكات الاجتماعية مجانا

وبهذا اخواني اتمني ان اكون قد وفقت في كتابة هذا الموضوع ووفقت في سرده واتمني ان ينال اعجابكم , لذا لا تنسي مشاركته مع اصدقائك وشكرأ لكم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -